استايلات بنات 2023 شيك جدا ملابس البنات

نسمة أحمد البهنسى

استايلات بنات 2023 عبر موقع muhtwa.com , تميزت استايلات البنات لهذا العام بالأناقة والجمال لذلك سوف نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة من أجمل استايلات البنات 2023 .

ستايلات ملابس بنات 2023 ستايلات ملابس بنات جديد ستايلات ملابس بنات

ستايلات ملابس بنات 2023

اجمل ملابس بنات لوك بنات أنيق يعد من أحدث صيحات الموضة وهو مكون من توب كت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه جيب قصيرة ومنفوشة مصنوعة من القماش الليكرا في الشيفون باللون الأبيض ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الأحمر في الأخضر والنبيتى والكشمير والأسود.

ملابس بنات

لوك للبنات رائع جدا وهو لوك مكون بلوزة قصيرة بأكمام طويلة وواسعة وهي مصنوعة من القماش الشيفون في الجبردين باللون البنى المحمر وعليه جيب قصيرة واسعة مصنوعة من الليكرا باللون الاسود وعليها نقشات من الورود باللون البيج في البنى والرمادي والسيمون.

ملابس بنات

لوك للخروج ليلا أنيق وهو مكون من تي شيرت بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش القطن في الليكرا باللون الأبيض وعليه جيب قصيرة ومنفوشة مصنوعة من القماش الشيفون في التل المنقوش باللون السيمون.

ملابس بنات

لوك للبنات رائع جدا وهو لوك مكون من تي شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش الليكرا باللون الأصفر الداكن وعليه بنطلون مصنوع من القماش الشيفون في الكريب باللون الكحلي وعليه خطوط باللون الأصفر الداكن.

ملابس بنات

ستايل بنات 2023

لوك كاجوال للبنات أنيق وهو لوك مكون من تي شيرت مصنوع من القماش الليكرا في القطن باللون الاسود وعليه بنطلون طويل وواسع مصنوع من الشيفون باللون الأسود وعليه خطوط باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك للبنات مناسب جدا للجامعة وهو لوك مكون م بلوزة مصنوعة من الشيفون باللون الاسود وبها فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجبردين باللون البيج الدافئ.

ملابس بنات

لوك للمناسبات أنيق وهو مكون من بلوزة اوف شولدر كب قصيرة مصنوع من القماش الشيفون باللون الزيتي وعليها نقشات باللون السيمون في البيج والأخضر والكافية وعليها جيب بليسيه طويلة وواسعة باللون البيج.

ملابس بنات

لوك رائع مكون من بلوزة بأكمام أوف شولدر وهى واسعة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها بنطلون واسع وهاى ويست مصنوع أيضا من الشيفون باللون الاسود منقط باللون الأبيض.

ملابس بنات

ملابس بنات صيف 2023

لوك رائع للمناسبات وهو مكون من بلوزة بأكمام قصيرة مصنوعة من الشيفون باللون الاسود وعليها نقشات باللون الأبيض وعليها جيب قصيرة مجسمه مصنوعة من القماش الليكرا باللون الرمادي.

ملابس بنات

لوك مكون من قميص باللون اللبني الفاتح مصنوع من القطن الناعم وعليه بنطلون واسع باللون الاسود في الكافيه.

ملابس بنات

فستان أوف شولدر قصير رائع مصنوع من الستان السميك باللون الكشمير الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الاسود في البيج.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة مصنوعة من القماش الستان باللون الأوف وايت وعليها جيب قصيرة من الستان أيضا باللون الاسود وعليها نقشات باللون الذهبي في السيمون والكافيه.

ملابس بنات

موضة صيف 2023

سالوبيت أنيقة جدا كب وهى مصنوعة من القماش الجبردين في الشيفون باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك مكون من قميص باللون الأبيض في الأزرق وعليه بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الداكن.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة كت باللون الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من الشيفون باللون البيج.

ملابس بنات

والآن بعد أن شاهدت هذه الملابس التي تتبع الموضة أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الأفضل بالنسبة لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *