الغائط في المنام للأمام الصادق

أ / هدي عبدالله

عندما تراودنا رؤية الغائط في المنام نشعر بالقلق ويرغب في معرفة ما ترمز له هذه الرؤية، تشير رؤية الغائط في البيت منتشر على الأرض في الأحلام إلى خير ورزق ومال وفير قادم.

تفسير رؤية الغائط في المنام الزوجة

الغائط في المنام

فسر الأمام جعفر الصادق رؤية الغائط في أحلام الزوجة إلى معاني مختلفة منها الخير ومنها المكروه لمن تراه والله أعلم .

تشير رؤية الغائط في البيت منتشر على الأرض في الأحلام إلى خير ورزق ومال وفير قادم لمن تراه والله أعلم .

من ترى خروج الغائط منها على الأرض في المنام تشير إلى زوال مشاكل كثيرة في حياة الزوجة وقيل هي زوال الهموم والأحزان التي تمر بها والله أعلم .

رؤية الجلوس على الغائط في المنام ترمز إلى الحصول على مال من ميراث لمن تراه والله أعلم .

تفسير رؤية الغائط في المنام الرجل

  • ترمز رؤية تغطية الغائط بالرمال في الأحلام إلى ادخار المال لمن يراه والله أعلم .
  • من يرى أنه يحدث الغائط في ثيابه تشير إلى المرض والمعاناة لمن يراه والله أعلم .
  • ترمز رؤية الغائط في اليد في المنام إلى قضاء الدين وزوال الهم وقدوم رزق ومال حلال لمن يراه والله أعلم .

تفسير رؤية الغائط في المنام الفتاة

  • تشير رؤية الغائط في منام الفتاة إلى معاني محمودة رؤية خروج الغائط أمام الناس وهي تشعر بالكسوف والخجل في الأحلام تشير إلى اقتراب الزواج أو الخطوبة لمن تراه والله أعلم .
  • ترمز أيضا رؤية الغائط يقع على الأرض في الأحلام إلى زوال الهم والتخلص من المشاكل والصعوبات التي تمر بها الفتاة في الأحلام .

اقرأ أيضا  الأحلام التي تدل على الحسد علامات الشفاء من العين

تفسير حلم الغائط ففي المنام للأمام الصادق

  1. فسر الإمام الصادق رؤية الغائط في الأحلام إلى معاني كثيرة منها من يرى أنه يخرج الغائط أمام الناس في الطريق تشير إلى مكسب وربح من تجارة أو مشاريع ناجحة سوف يعلم بها الناس والله أعلم .
  2. ترمز رؤية الغائط على الملابس إلى نيل مال في القريب لمن يراه والله أعلم .
  3. فسر أيضا رؤية الغائط للجميع ترمز إلى سداد الديون واعتلاء منصب وقيل هي أموال ومكسب من عمل أو ميراث لمن يراه والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية البراز في المنام لابن سيرين والنابلسي

ننتظر في موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله في المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون أترك ما تريد في تعليق أسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. رئيت نفسي بحمام غرفتي وتغوط وأخذت اطهر بالماء من الحنفية وقطع الهوز والماء يجري بارض الحمام ولم اكمل اخراج ونهضت

  2. رأيت في المنام ان فتاه حائر بالزواج منها يبشرني بها صوت رجل من راسي لكني لا اراه ويقول لي تزوجها وبرفقتها فتاه تلبس عباءة من غير أن يظهر وجها

  3. رأيت انه مان طفل يجلس على سرير، حملته امه فرايت انه تركتر على السرير بعض الغائط، قامت اختي بتنظيفه بسرعة

  4. عمري 35 وحالتي مطلقه رايت في المنام اني امشي في الشارع ويخرج الكثير من الغائط من فمي

  5. رئيت اني تكرمت ع ملابسي قليل فس شارع بدون قصد ولم يراني احد واكملت مسيري في خوف ولم تظهر رائحه نجسه ع الملابس ولا بقع……….

  6. رئيت اني تكرمت ع ملابسي قليل فس شارع بدون قصد ولم يراني احد واكملت مسيري في خوف ولم تظهر رائحه نجسه ع الملابس ولا بقع

  7. السلام عليكم
    انا لي فترة طويلة تقريبا اكثر من سنتين وانا احلم بنفس الاحلام

    احلم بأني ادخل دورة مياه في مكان عام وعندما اجلس لقضاء الحاجة انتبه بأن دورة المياه مكشوفه وجميع من في الخارج يراني اثناء قضاء الحاجة في بعض الاحلام اقوم بتغيير دورة المياة ولاكن يظهر ايضا انها مكشوفه والجميع يراني والبعض منهم يضحك علي

    انا متزوج من ٧ سنوات

  8. السلام عليكم رأت امي في المنام أنها خرجت إلى باب منزلها وأرادت أن تتبول لكن خرج منها غائط كتييير جدا والناس ينظرون إليها فبدأت تخبؤه وانا اساعدها ننثر عليه التراب ونبعده

  9. سلام ع، عزباء و رأيت بحلمي( شخص معروف ،متزوج )يعمل ضابط شرطة لابس بذلة سوداء نظيفة وانيقة كان يبوح لي وهو جد متأثر بأن قلبه تعلق بي الخ ثم وكأنه حاول يكلمني في الهاتف وانا اسمعه عبره يتحدث مع شخص يقلو يا ع القادر هل تراها ستقبل ،المهم كان يحاول يوصلي اوشيء من هذا القبيل، ثم شفت نفسي كنت مارة عبر ممر هادئ ع جانبيه منازل ينتهي بسلالم اصعد من خلالها لشارع آخر، ثم رأيت مجموعة متشردين ع طوله كانوا نياما فوق افرشة ومتغطيين و لفت انتباهي نظافتهم، ولكني لم أستطع المرور لأنه كان فيه شخص مجنون ( أسود اللون) يتجول وفي يده برازه كان يلعب به وعندما احاول المرور يثبت نظره فيا و يتوجه نحوي فخفته كثيرا وعدت ادراجي. ..، ان شاء الله خير، وبوركت جهودكم

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .رايت اني …
    انا و الفتات التي احببتها نعيش في بيت واحد و هو بيت جدي اين تعيش امي و كان البيت فارغا. انا و هيا فقط هي محجبة و ضهرة محجبة في المنام. تعيش معي و ليس لديها مانع ان كنا في نفس الغرفت لانني رجل. ثم دخلت صديقتها ثم بدأت حبيبتي التحدث مع والدها في الهاتف و دخلت الى غرفت اخرى لكي لا اسمع مشاكلها و كان تقول له بصوت عالي و غاضبة جدا( نحت لسنا اغنياء و انتم تريدون ان تزوجونني بالقوة من شخص آخر و تريدونني ان اعمل بعد الدراسة . هاكذا ساموت لن اتحمل) ثم ذهبت انا الى غرفتها لم اجدها كانت خرجت من البيت لتتكلم في الهاتف و كان الليل. ثم رات اخي فقالت له اذهب ادخل الى البيت . لانها ضنت انه يريد ان يهدئها و كانت غاضبة من ابيها.
    .
    في الحقيقة تفارقة مع الفتات التي احب لانها قالت لي انها قد تمت خطوبتها من شخص . و تجاوزت الازمة بعدها و لم افكر بها بعد. ولاكن رايت في المنام اليوم في وقت الفجرنا… انا اعزب و عمري 28 سنة. و اعمل..

  11. تقريبا اسبوع و انا انتظر الرد على حلمي هذا كثير جدا الموقع لم يعد كما كان كنت اكتب الحلم اجد الجواب صباح الغد الان لا اعلم ماذا يجري معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *