تفسير حرف الضاد ض جعفر الصادق مجانا

تفسير حرف الضاد للأمام جعفر الصادق مجانا عبر موقع محتوي ، قام الإمام الصادق بذكر أكثر الدلالات الهامة التي تبدأ بحرف الضاد والتي غالبا ما تتكرر في المنام تم سردها بشكل مبسط وسهل الاستيعاب ، ومن ضمن تلك الرموز رؤية الضب والضرس والضبع والضرب والضحك والضفدع ، وغيره من الرموز .

تفسير حلم الضب في المنام

الضب من الحيوانات المفترسة والغير محمود رؤيتها في المنام وهى من فصيلة الزواحف والتي ترمز إلى رجل خبيث في حياة الرائي يسعى إلى تدمير حياته ، والله أعلم .

الضبع في الحلم للأمام الصادق

الضبع في المنام من الرموز التي تشير إلى وجود عدو في حياة الرائي يسعى إلى الفتك به بطريقة موحشة وظالمة ، وعلى الرائي مراجعة علاقاته مع الأخرين جيدا ، والله أعلم .

الضحك في المنام للأمام الصادق

تشير رؤية الضحك في الحلم إلى تحقيق الفرح والسعادة والأخبار السارة المقبل عليها الرائي ، وذلك بالأخص إذا كان الضحك بدون صوت عالي أو ضحك ساخر ، والله أعلم .

الضرب في الحلم للأمام جعفر الصادق

الضرب من الدلالات الغير محمودة والتي تشير إلى كلام سيئ يقال في حق الرائي ، ورؤية ضرب العنق في الحلم يشير إلى الفرج القريب والشفاء في حلم المريض ، والله أعلم .

الضرس في المنام للأمام الصادق

الضرس من الدلالات التي تشير إلى تعرض الرائي للخيانة من قريب أو هم شديد يصيب الرائي بالأخص عند رؤية سقوط الضرس ، والله أعلم .

تفسير حلم الضفدع للأمام الصادق

الضفدع من الدلالات التي تشير إلى الرجل ذو الأخلاق المحب للطاعات والعابد ما دام لم يسمع الرائي صوته في الحلم ، والله أعلم .

الضلوع في المنام للأمام الصادق

الضلع رمز من الرموز التي تشير إلى المرأة في حياة الرائي ، وكلما كان الضلع سليم كانت المرأة صالحة ، وهى بشارة بالزواج في حلم الأعزب ، والله أعلم .

رؤية الضوء في المنام للأمام الصادق

الضوء في الحلم من الدلالات التي تشير إلى قرب الفرج أو زوال هم وضيق يعاني منه الرائي كثيرا ، أو قد تكون دلالة على هداية وتوبة قريبة وصلاح في أحوال الرائي ، والله أعلم .

دلالات حرف الضاد للأمام الصادق

  • ضعف الرائي في المنام يرمز إلى استعادة قوة الرائي ، وتخطى للمتاعب ، الضياع في الحلم دلالة على اتخاذ الرائي طرق غير سليمة واتخاذ قرارات غير صحيحة ومسار خاطئ يسير فيه الرائي .
  • الضيعة في المنام بشارة بالخير الكثير وأبواب للرزق ، استقبال الضيف في المنام بشارة بالخير الكثير وإنجاب الذكور ، أما الأحساس بضيق النفس في الحلم دلالة على الإحساس بالإحباط واليأس والملل ، والله أعلم .

ننتهى من مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الاجتماعية ليتم الرد عليها .

التعليقات

  1. سلام عليكم.. سؤال.. رؤية..أنا رأيت وانا أتوضئ وكأن شخص يبول عليه وأتطهر وأتوضئ ويعود يبول مره ثانية.. ماهو تفسيره..

  2. انا فتاة مخطوبة حلمت اني كنت امشي برفقة اخي في الشارع فجأة شخص مجهول قام بدمي من عنق بزجاجة مكسورة فشعرت بنزيف حاد فوضعت يدي هي الحرج وسيطرت على النزيف وفجأة أرى في يدي قطعة زجاج مكسورة انتهى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *