افكار واشكال دهانات غرف نوم حديثة 2023

نسمة أحمد البهنسى

افكار واشكال دهانات غرف نوم حديثة 2023 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أحدث وأجمل دهانات غرف النوم المودرن التي تواكب موضة ديكورات العام الجديد ، أعلن متخصصو الديكور وخبراء الألوان عن موضة ألوان هذا العام والتي تضمنت عدد من الألوان العصرية والعملية حيث تضيف لمسة من الأناقة والتميز على ديكور منزلك بالإضافة إلى ديكورات ألوان رائعة تناسب غرف نومك.

والجدير بالذكر أن الدرجات الهادئة مثل الأبيض والرمادي والبيج تضيف للغرفة هدوء ورقي وسكينة إلى جانب الألوان الراقية مثل الاخضر والاصفر وأيضا هناك بعض من الألوان الطبيعية مثل الأحمر الدافئ والخوخي المفعم بالحيوية والمشاعر لذا يجب عليك متابعتنا الآن لمعرفة أحدث ألوان دهانات غرف النوم 2023.

اشكال دهانات غرف نوم حديثة دهانات لغرف النوم جديدة دهانات غرف نوم أنيقة

ألوان غرف النوم الحديثة

نبدأ مع هذا الديكور الرائع والذى يحتوى على دهانات حوائط لغرفة النوم بدرجة الأسود الداكن ولكن ينسق معها سقف باللون الأبيض وسرير من الخشب ذات اللون مع كومودينو صغير و الأرضية من الباركيه باللون الجملي ستائر من الدانتيل الروز.

الوان غرف نوم

مع أن موضة ألوان 2023 تشتمل على الألوان الفاتحة إلى أن بعض من الألوان الداكنة مازالت رائجة ايضا هذا العام حيث نرى في هذا التصميم أن مصمم الديكور قد اعتمد على درجة الأزرق الغامق مع الأبيض وهم ينسقون مع سري من الخشب باللون البنى.

الوان غرف نوم

أما في هذا الديكور نرى أن اللون الرمادي الهادئ يسيطر على حوائط الغرفة بالكامل ولكن من الأسفل توجد عليها طبقة من الخشب بدرجة الأبيض وننسق مع سرير منجد باللون الكحلي مع مفروشات بلون المستردة.

الوان غرف نوم

اللون الفيروزي في دهانات غرف النوم يضيف لمسة من الرقى والجمال على ديكورها كما أنه يفضله العديد من أصحاب الشخصيات الهادئة ومن المميز أن ينسق مع الكثير من درجات الألوان.

الوان غرف نوم

الوان دهانات غرف نوم رومانسية

ديكور غرفة نوم مميز يحتوى على دهان جدران باللون الأزرق مع سقف بالأبيض وسرير بدرجة الرمادي الخفيف بالإضافة إلى أرضية من الباركيه البيج الفاتح.

الوان غرف نوم

يعد اللون الأبيض من أفضل الألوان التي يمكنك استخدامها في ديكور غرفة النوم حيث أنه يمنحك شعور بالراحة النفسية والسلام الداخلي كما أنه من الألوان التي يفضل استخدامها في فصل الصيف.

الوان غرف نوم

من الرائع أن تعتمد اللون الأصفر الداكن في الحائط الخلفي لغرفة النوم مع أرضية باللون الأبيض ومفروشات على السرير بالأخضر الزاهي كما يمكنك تزيين الغرفة بالنباتات كما نشاهد الآن.

الوان غرف نوم

من المميز أيضا أن تقومي باستخدام ورق الحائط المطبع بالورود الملونة في خلفية السرير لتحصلي من خلاله على مظهرا أنيقا في الديكور.

الوان غرف نوم

الوان حوائط غرف نوم 2023

أما هذه الغرفة فقد تحتوى على درجات الباستيل الفاتحة والتي تمنحك شعور بالاتساع والروعة والهدوء ومن الممكن أن ننسق معها سرير بدرجات البيج مع الكافيه.

الوان غرف نوم

بعض السيدات تفضلن الاعتماد على درجات الموف الفاتح في الديكور مثل هذا التصميم.

الوان غرف نوم

ديكور كلاسيك يحتوى على درجات البني مع البيج الكريمي.

الوان غرف نوم

وبعد رؤيتك لدهانات غرف النوم الحديثة هذه أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها وما الألوان التي تفضلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *