تصاميم ديكور صالات مودرن 2024 (احدث أشكال الصالات)

أ / مروة سامي الجندي

على الرغم من ما تضفيه الصالات ذات الديكورات الكلاسيكية على المكان من فخامة وبهاء إلا أن ارتباط وجدها بالفلل والقصور والمنازل الكبيرة لضخامة حجم قطع أثاثها التي تتطلب توزيعها على مساحة واسعة كل هذا اتاح الفرصة أمام الديكورات المودرن للصالات لتنتشر ويشيع وجودها في جميع المنازل سواء الضيقة أو الواسعة.

تصاميم ديكور صالات مودرن 2024

3 glamorous apartment bedroom design ideas small excerpt for one glamour bedroom ideas bedroom girls bedroom ideas chandeliers hello kitty set cool cheap furniture master designs beautiful bedrooms 2

Pic 1 37

696a2baa5e6f31e3e5c77a930a1c7f6c

67109d9a6897f811c0e9d99b3ea55106

elegant modern living room interior design with gray and white color theme

ديكورات متنوعة للصالات

هناك العديد من الاشكال والاحجام لتصميمات الصالات ويجب عليك اختيار التصميم المناسب والمفضل اليك مع الاهتمام باللون فنرى في هذه التصميمات اشكال جميله للأثاث المنزلي الحديث مع تزيين وسط الغرفة طاولة دائرية الشكل ووضع فازه صغيره وجميله مع بالحوائط في الغرفة

وعمل ارفف معلقة لوضع الكتب ويمكنك أيضا تزيينها بالورود والفازات المختلفة ووضع لوحة على حسب ذوقك على الحائط ونري تناسق جميل للون الأبيض مع الأسود ويمكنك اختيار الديكور المناسب لك من بين هذه التصميمات المختلفة .

f8d4977aab7a027c505d678941d14723

glass wall

minimalist modern living room

إذا كنت تملك صالة بحجم صغير وتريد عمل ديكور مناسب لها فيجب عليك النظر لهذه التصميمات الجديدة وطريقة ترتيب الصالة للاستفادة من اكبر مساحه ممكنه من خلال وضع التلفاز في الحائط والاستفادة بالمساحة اسفله بوضع كتب او فازات وتزيينها ووضع طاولة صغيره الحجم في وسط الغرفة

لوضع المشروبات عليها واختيار الأثاث صغير الحجم والاهتمام بطريقة ترتيب الأثاث في الغرفة من العوامل الأساسية لتستغل الفراغات في الغرفة ويمكنك تزيين الجدران بلوحات فنية مختلفة الأحجام لتحصل علي ديكور مميز لصاله منزلك .

Living Room Interior Design Styles For Trendy Homes 4

white chandelier

إذا كنت تملك مساحة كبيرة في صالة منزلك وتبحث عن ديكور مناسب لها فيمكن الاختيار من بين هذه التصميمات الحديثة التي تتكون من الأثاث الراقي الحديث والإضاءات الجميلة والتصميمات الزجاجية جدران لتدخل الضوء وتعطيك الشعور بالحيوية والطاقة .

slate gray walls

Neutrals

أفكار لتزيين الصالة

من الضروري بعد اختيار التصميم المناسب لصاله منزلك أن تهتم بتزيين صالتك لتبرز جمالها ومن أهم الأفكار لتزيين صالة المنزل هي اختيار الألوان المناسبة والبحث داخل شخصيتك علي الألوان التي تشعرك بالراحة وكيفيه دمج الألوان المناسبة للحصول علي تناسق مناسب في الصالة من حيث لون الأثاث والجدران وأرضية وسقف الصالة

وتزيين الجدران حول التلفاز من خلال وضع الأرفف حديثة التصميم لتضع عليها الكتب والفازات والتماثيل او لوحات فنيه تكون مناسبه للون في الغرفة ويمكنك استخدام الفازات كبيرة الحجم في اركان الصالة سيعطيك شعور هادئ ولطيف .

Modern Living Room Interior Design Tips tv wall unit 05

31b02d8c37a57e6f0cd657609b2261e7

ديكور صالات استقبال 2023

من الضروري تخصيص مساحة واسعة بالكافية في صالات الاستقبال والتي تتطلب وجود إكسسوارات وتفاصيل عديدة كما في هذا التصميم، السقف الجبس مبورد تم تقسيمه الى جزئين الأول في شكل موجة جانبية أعلى الأنتريه مباشرة والآخر على شكل دوائر متتالية بالطول تبدأ من باب المنزل حتى نهاية الانتريه، تم تنفيذ مجموعة من الأرفف الخشبية أعلى مكتبة صغيرة بجوار شاشة التليفزيون، المطبخ في هذا التصميم بفكرة أمريكية مفتوح على الصالة.

ديكور صالات مودرن01

ديكور صالات مودرن09

ديكور باللون البرتقالي في صالة استقبال يتوسطها شاشة تلفزيون محاطة بأجزاء من المرايات التي تأخذ شكل مثلثات في الزوايا ومنقوشة بأشكال هندسية بسيطة، تم رسم رسمة رقيقة خلف التلفزيون مع مكتبة صغيرة بالأسفل.

ديكور صالات مودرن10

صالة استقبال مُلحق بها ركن الطعام والسفرة سيطر على المنظر العام للأثاث اللون الأبيض على أرضية باركيه وتداخل بسيط باللون البيج في الحائط الرئيسي الخاص بالتلفزيون حيث تم تطعيمه بسيراميك بيج بأشكال مختلفة، السقف المعلق باللون الأبيض مع خط بسيط للأسود في الإطارات.

ديكور صالات مودرن11

ديكور صالات صغيرة 2023

أكثر ما يلائم المساحات الصغيرة هي الديكورات المودرن 2023 التي تتيح لك حرية التنفيذ، من بين تلك الديكورات نقدم لكم صالة باللون الأبيض مع تواجد بسيط للأحمر في الخداديات، تم تصميم الصالة بركنة تأخذ شكل حرف U مواجهة لشاشة التلفاز.

ديكور صالات مودرن02

ديكور باللونين الأحمر والأبيض ، تم الاعتماد على الديكورات الجبسية بشكل كبير في هذا التصميم حيث استخدم في جدار التلفزيون أيضاً على الحائط المواجه له رسم أحرف هجائية ضخمة بإضاءة داخلية، الصالة بمستوى منخفض قليلاً عن المستوى الذي وُضعت به طاولة السفرة.

ديكور صالات مودرن03

ديكور صالات مودرن06

امتزاج العصرية مع الأفكار الريفية في تنفيذ هذه الصالة جاء موفقاً حيث تم تنفيذ ركنه صغيرة مع شازلونج وكرسي من الخشب والسعف، شهد هذا الديكور توزيع نباتات الزينة بشكل كبير في الأركان والزوايا، الأرضية باركيه لاستكمال اللمسة الريفية .

ديكور صالات مودرن07

اللونين الرصاصي والأسود شكلان تحالف قوي في هذا الموديل لديكورات الصالات المودرن، ركنه مودرن راقية في تصميمها مزودة بوسائد كبيرة تم توزيعها في الأركان

تمت الاستعانة بنباتات الزينة المجففة والبراويز على الرف الخشبي الى جانب الأباجورة الطويلة لتكون جميعها إكسسوارات تجميلية للصالة.

ديكور صالات مودرن13

ديكورات صالات مفتوحة 2024

صالة بفكرة تصميم فريدة من نوعها اتخذت شكل الدائرة بمستوى ثلاثة درجات أقل انخفاضاً من مستوى الصالة الرئيسية تم تنفيذ ركنه دائرية داخلها/ أما لجزء الأيمن فجاء أعلى بدرجة ليكون موقع مُتميز للمطبخ، وفي الجهة الأخرى أسفل السلم الداخلي تم تنفيذ صالة جلوس آخري مُلحق بها طاولة مودرن كبيرة.

ديكور صالات مودرن08

باللون الزيتي مع ديكور مُميز للحائط بالاعتماد على ألواح الجبس وتوزيع وحدات إضاءة سبوت لايت لإعطاء لمسة رومانسية أنيقة.

ديكور صالات مودرن05

تصاميم ديكور صالات مودرن 2024

ديكور صالات مودرن بتداخل راقي بين اللونين الفضي الحنطي تم تصميم دهانات حائط هذه الغرفة كما تم اختيار الطوب الطبيعي في تصميم ديكور الحائط ووقع الاختيار في الأثاث على كنبة دائرية من قماش الجلد ذو اللونين الأبيض والأسود لتضيف لمسة فخمة وراقية إلى ديكور هذه الغرفة العصري.

ديكورات صالات مودرن

وإليكم هذا الديكور المبهر لغرفة الصالة الذي أعتمد على التناسق بين اللونين النحاسي والخشبي في ألوان الدهانات والاثاث والمفروشات كما تم اختيار أنواع مميزة من الاسقف المعلقة الجبسون بورد وتميز ديكور هذه الغرفة أيضاً بالاختلاف حيث تم الجمع بين غرفة النوم وغرفة الصالة بأسلوب راقي وجديد.

ديكورات صالات مودرن

ديكورات صالات مودرن

تم الاعتماد هنا على التداخل بين اللونين الأبيض والسماوي في دهانات الحائط كما تم استخدام أحد أشكال ورق الحائط في إحدى الحوائط بطريقة جذابة وأنيقة تم اختيار اللون البيج والسكري للأثاث والستائر بحيث يضفي لمسة جمالية خاصة إلى الديكور.

ديكورات صالات مودرن

أحدث تصاميم ديكور صالات مودرن 2024

تتميز بالاختلاف والجمال ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم ديكور صالات مودرن.

بتناسق أنيق ومميز بين درجات اللون السماوي تم تصميم دهانات وأرضية هذه الغرفة الجميلة التي اعتمدت على كنبة أنيقة من اللون الزهري وكرسيين كبيرين من اللون البيج ومقعدين أنيقين

على شكل أسطواني من اللون السماوي ويعكس هذا الاختلاف في الأثاث لمسة جمالية وجذابة كما تميز ديكور هذه الغرفة أيضاً بتعليق لوحة من ألوان الطيف على شكل نصف دائرة بحيث تضفي جو من المرح والتفاؤل إلى المكان.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

تم الاعتماد هنا على اللون السكري لدهانات الحائط بحيث يتناسب مع الأثاث المكون من كنبة كبيرة من اللون الكاكاو وكرسيين من اللون السكري فيما وقع الاختيار على الباركيه لأرضية الغرفة كما تم وضع بعض اللوحات الأنيقة على الحائط لتزينه.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

ديكور مميز لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض الهادئ في الدهانات والاثاث بحيث يعكس الأحساس بالراحة والهدوء وبشكل أنيق ومميز تم تعليق عدد من المرايا الدائرية المُحاطة بإطار من النحاس بحيث تتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه البني اللون.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

تم الاعتماد هنا على التداخل بين اللونين الحنطي والذهبي في دهانات وديكورات الحائط بحيث تتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه الخشبي اللون.

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

ديكور بسيط وكلاسيكي لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض في دهانات الحائط كما تم وضع كنبة وكرسي أنيق من اللون البيج السادة فيما وقع الاختيار على أحد مصابيح الإضاءة المسلطة بطريق جذابة داخل الغرفة من خلال قاعدة منحنية ومثبتة على الأرض.

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

في نهاية مقالة تصاميم ديكور صالات مودرن 2024  ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *