صور قاعات أفراح خليجية حديثة

ماريهان أحمد

صور قاعات أفراح خليجية حديثة من أهم ما يجب أن يتطلع عليه العروسين فور الانتهاء من تجهيزات المنزل للانتقاء من مختلف التصميمات الحديثة التي تلائم أذواقهم وتتوافق مع حداثة العصر، فنحرص من خلال الآتي على تقديم بعض الصور التي تحمل مختلف التصميمات الخليجية الحديثة لقاعات الأفراح في الخليج.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

يوم الزفاف هو يوم العمر وأجمل ذكرى للعروسين، فدائمًا ما يحرص على أن يكون اختيار القاعة التي سيتم بها الزفاف على أحدث صيحة وأتم وجه من الكمال ومظاهر الجمال المتنوعة التي لا مثيل لها.. حتى يحمل اليوم الذكرى الطيبة بكل تفاصيله، لذا قد وفرنا من خلال ما يلي باقة متنوعة من أحدث القاعات ذات الطراز الخليجي مع اللمسة العصرية الحديثة.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

تجد في هذه القاعة أروع وأرق التصميمات وأحدثها التي تنال إعجاب الجميع نظرًا لما تضمه من تفاصيل الجمال في انتقاء ديكوراتها.. ابتداءً من السقف وما يحتويه من طابع ملكي كلاسيكي وإحاطته بهذا الديكور الرائع بشكل دائري ومتساوي.. كأنها انسدال مائي رقيق يعطي إيحاء بهبوطه على خشبة المسرح التي قد اكتسبت طابع من لون مياه البحر الزرقاء.

ثم تأمل جمال زينة النباتات التي قد أحاطت أرجاء القاعة برقتها وأضافت لها طابع حيوي بجانب باقة الورد التي تضمها النجفة المنسدلة من السقف، هذا بالإضافة إلى الأضواء التي تأتي باللون البنفسجي الحيوي الذي أضفى جو من البهجة المطلوبة في القاعة.. مما يجعل القاعة بشكل عام ملائمة تمامًا لاختيار العروسين.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

أما بالنسبة لهذا التصميم فهو يحظى بأحدث الديكورات من حيث الورود وأشكالها التي تضم المكان مما يجعله يبدو كأنه حديقة مزهرة بألوان الحب مع الإضاءة الرومانسية وأشكال الأقفاص المفرغة التي تشبه أقفاص العصافير مما يرمز إلى الحياة والبهجة التي تضيف إلى القاعة روح الجمال ونقاء الحب الخالص.. أيضًا تنوع ألوان الورود ما بين الأبيض والروز مع اللون الأخضر جعل القاعة تحظى برونق طبيعي لا مثيل في دلاله.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

بالاطلاع على هذه الصورة يتم استنتاج طابع الفخامة الذي تتميز به القاعة سواء من حيث ديكورات الإضاءة المبهرة أو اللون الرخامي الأبيض للأرضية التي تضيف بهاء للقاعة مع امتزاجها باللون الأسود تحت الطاولات ذات الكراسي المنمقة التي يسير لونها وفق لون الديكور العام.. هذا بالإضافة إلى الشموع الطويلة التي تضفي طابع رومانسي بجانب الزهور الرقيقة على الطاولات والذي قد أضاف طابع بالحداثة الراقية في قاعات الخليج.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

أما هذه القاعة فهي تأتي بتصميم من الفخامة والأصالة من حيث الطابع الرائع الذي يغلب عليها سواء في اللون الذهبي الفاتح أو الداكن الذي يحيط بأجواء القاعة أو بساطة الديكور بشكل عام.. وتسليط الكثير من الأضواء عند الكوشة مكان استقرار العروسين في القاعة.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث صيحات ديكورات قاعات الأفراح 

صور قاعات أفراح خليجية حديثة في السعودية

تهتم دولة السعودية بإقامة مناسباتها على أتم وجه ممكن، لذا فتجد في مختلف أرجائها العديد من قاعات الزفاف التي تحمل طابع الحداثة داخلها ومختلف الديكورات المميزة الأنيقة التي تضفي إلى القاعة مظهر ذو طابع لامع وشيق، ومن خلال ما يلي يمكن الاطلاع على بعض الصور التي تحمل أحدث التصميمات الرائعة:

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

تعد قاعة ريحانة روز من أفخم القاعات في المملكة السعودية التي تحظى بأحدث صيحات الديكور.. كما هو موضح في الصورة كيف يتدلى من أسفل السقف الورد الأبيض المختلط باللون الأخضر ما يضيف طابع رقيق وغاية في الرومانسية مع تناغمه مع أضواء الشموع وحاملتها الزجاجية التي تضيف طابع من الأناقة، فتعد هذه القاعة من أنسب الاختيارات المثالية للعروسين التي تحمل لمسة الحداثة الأنيقة.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

إنها فخامة تتحدث عن نفسها ولا يختلف على روعة تصميمها الملكي اثنين فانظر إلى الإبداع الذي يتمثل في تناسق الأضواء بشكل مسطح في السقف وتدلي النجف باللون الذهبي اللامع وتناسق خلفية الكوشة مع ديكور الممر الأمامي لها الذي يعكس بتناغم أضواء السقف، هذا بالإضافة إلى الشموع الرقيقة على الطاولات الزجاجية الصغيرة والشكل الرائع للكنب الذي يضيف بدوره طابع كلاسيكي بسيط وراقي.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

في هذا الديكور المميز للقاعة تري كيف أتى على فخامة ذات لمسة ملكية حديثة، حيث يأتي السقف وحده كلوحة فنية متلألئة بوسط القاعة ويحاوطها النجف الزجاج المضيء من نفس الشكل، وكما هو واضح تنسيق الأرائك والكراسي والفازات الوردية الرقيقة على كل هذا بجانب الأرضية الرخامية الرائعة بألوانها المتناغمة ذات الطابع السحري، مما يؤثر على ظهور القاعة بشكل عام كلوحة فنية ملكية فخمة.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

تجد في هذه الصورة أفخم القاعات في الرياض التي أتت على أحدث صيحة مع مراعاة الطابع الخليجي الأصيل في ضرورة تواجد جلسة كما هو موضح في الصورة كيف أتت الجلسة العربية ملتفة بمركز القاعة.. ويأتي فوقها السقف الرائع الذي يتميز بروعة تصميمه والدقة فيه، وتناسقه مع الكوشة المبروزة بإطار شجري مما أضاف طابع حيوي على القاعة.

لا يفوتك أيضًا:  صور و تصاميم قاعات افراح مصرية

صور قاعات أفراح خليجية في الكويت

تعد الكويت من أشهر دول الخليج العربي التي تهتم بمناسباتها ومناسبات الأفراد خاصة مناسبات الزواج.. لذا تحرص الشركات المسؤولة عن تنظيم الاحتفالات وتجهيز القاعات على تصميم الديكور فيها بأحدث صيحات الديكور، ومزجها مع الطابع العربي الخليجي، ومن خلال ما يلي يمكن الاطلاع على بعض الصور التي توضح أحدث تصميمات القاعات في الكويت:

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

كما هو واضح في الصورة كيف أن القاعة قد أتت على طابع ملكي ذو لمسة عصرية أنيقة من حيث إضافة الزهور الرائعة ذات اللون الأخضر الفاتح والأصفر الذهبي والتي تتناغم مع ألوان الأثاث الذي تحتوي عليه القاعة.. هذا بالإضافة إلى الأرضية الرخامية التي ينعكس عليها درجات الألوان بلطف مما أكسب القاعة جمال نادر لا يوجد في روعته.

صور قاعات أفراح خليجية حديثة

من أرق ديكورات القاعات ذات الإطلالة الهادئة واللمسة العصرية تظهر في ديكورات الأضواء التي تحيط كافة أنحاء القاعة، كما تخرج من الأرضية أيضًا أسفل النقش الكلاسيكي، مما أضفى له لمسة حداثة والألوان الفاتحة التي أتت عليها القاعة وأضافت لها براح مريح للنفس، مع اختيار الكراسي بتصميمات مختلفة مثلما هو واضح في الصورة حيث أتت على شكل مفرغ كما الشكل الكامل المعتاد عليه.

لا يفوتك أيضًا:  تصاميم كوش أفراح

معايير اختيار قاعات الأفراح الحديثة

من أجل اختيار القاعة المثالية التي يقيم في الزوجين زفافهما بشكل مثالي لا بد من توافر بعض المعايير الأساسية التي يتم الاختيار وفقًا لها عند الاطلاع على مجموعة صور قاعات أفراح خليجية حديثة.. حتى يحظون بزفاف لا مثيل له وليلة جميلة تحفر في الذاكرة، ومما قد تطلعنا له سابقًا فيمكن أن يتم استنتاج بعض الأساسيات التي تتمثل فيما يلي:

الإضاءة من أهم العوامل التي لا بد من توافرها بشكل عالي الجودة.. لما لها من مساهمة قوية في إظهار جمال القاعة ورونقها.
الزهور دائمًا ما تجد في القاعات الحديثة الزهور وخاصة بلونيها الأبيض والروز مع بعض الأوراق الشجرية بلونها الأخضر.
الألوان تجد الألوان في أغلب القاعات الحديثة تميل إلى الدرجات الفاتحة وتناغمها في القاعة بشكل متناسق.

 لقد اكتسبت قاعات الأفراح الخليجية نمطًا مميزًا حيث تجد فيها أحدث التصميمات العالمية مع عدم غياب الطابع العام الخليجي عن جو القاعات، كما قد توفرت العديد من الأذواق المناسبة للجميع.

أسئلة شائعة
  • على ماذا تشتمل تفاصيل الخدمة في قاعات الخليج؟

    تتمثل أهمها في وجود عاملات، مسؤولة عبايات، بوفيه الطعام، غرفة تجهيز للعروس.

  • أكثر الألوان استخدامًا في طلاء القاعات؟

    هو اللون الأبيض الذي يميل إلى لون البيج.

  • هل جميع القاعات مفتوحة للرجال والنساء معًا في دول الخليج؟

    لا في الأغلب تكون القاعات منقسمة جزء للرجال والجزء الآخر للسيدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *