كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني

أ / أميرة عاطف أحمد

كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني والذي يعد من أبرز أدوات التجميل التي تظهر جمال المرأة لذلك تحرص كل فتاة وسيدة سواء كانت تستخدم مساحيق التجميل الأخرى أو لا علي وضع الكحل لما يوفره لها من جاذبية وسحر يشعرها بالثقة والتميز وخاصة في حال استطاعت أن تختار بين أنواع الكحل المتعددة بمختلف الألوان مع ما يتناسب للون عينيها ويبرز جمالهم وهو ما سوف يساعدك موقع محتوى في التعرف عليه اليوم من خلال الإجابة على التساؤل التالي :

كيف أختار الكحل الخاص بي المناسب للون عيوني

غالبا ما تقع النساء في حيرة عند شرائها أو وضعها للكحل لعدم معرفتها أي من ألوان الكحل المتنوعة سوف يعطيها النتيجة المرجوة يضفي علي عينيها البريق والتألق حيث يختلف لون الكحل المناسب للعيون البنية عن اللون المناسب للعيون الزرقاء أو الخضراء أو العسلية لذلك وحتى نسهل عليكي الاختيار بما يناسب لون عينيكي سوف نقدم لكي فيما يلي :

أفضل لون كحل للعيون البنية

arreglar cejas Copiar

تعتبر العيون البنية هي أكثر العيون السائدة بين النساء العربيات وإبراز جمالهن وإضفاء دفئا خاصا يشع منهما عليكي بأختيار قلم الكحل الأسود والأزرق الغامق ويمكن أيضا استخدام اللون الذهبي للحصول على إطلالة عصرية .

لون الكحل المناسب للعيون العسلية

يعد لون الكحل الذهبي في هذا الصيف هو نجم ألوان الكحل وخاصة إذا تم أستعماله مع العيون العسلية لكونه يبرز الخطوط الصفراء التي تتميز بها تلك العيون داخل القزحية مما يجعلها أكثر لمعانا وأشراقا .

لون الكحل المناسب للعيون الخضراء

لتعزيز اللون الأخضر الذي يميز عينيكي وجعلهم أكثر سحرا وجاذبية أستخدمي الكحل الأرجواني اللون كما يمكنك أستخدام الدرجات الباستيل الهادئة من اللون الأخضر أما بالنسبة للسهرات فتستطيع استعمال قلم كحل بنفسجي ذو درجة برقوقية .

لون الكحل المناسب للعيون الزرقاء

لإبراز جمال وروعة اللون الأزرق عليكي بوضع ألوان كحل كالزمرد الغامق لما يعرف عنها من إظهار الخطوط الذهبية داخل العيون الزرقاء والتي في الغالب تكون غير مرئية .

لون الكحل المناسب للعيون الرمادي

للحصول على جاذبية وسحر غامض في نفس الوقت قومي بوضع درجة الكحل الأحمر المائل إلى البني كما يمكنك استخدام ألوان الكحل البنية الفاتحة .

الوان الكحل لتوسيع العين

1259

في حال العيون الصغيرة أو الضيقة يمكنك أستخدام الكحل في توسيعها وإظهارها بحجم أكبر من الحقيقي ويتم ذلك عبر أستخدام ألوان الكحل الفاتحة داخل العين مثل اللون الأبيض والفضي والذي يوفر سعة وتكبير حجم العين مع مراعاة الإبتعاد تماما عن استخدام الكحل الأسود في العين ولكن يمكنك أن تقومي برسم العين باللون الأسود من الخارج بتحديد خط محازي للرموش العليا والسفلى بحيث يمتد خارج خط الرموش .

ألوان أقلام الكحل

تتنوع ألوان أقلام الكحل توفر لمستخدميها الاختيار من بينها كلا حسب لون عينيه ومن تلك الألوان :

اللون الذهبي

يناسب كل ألوان العيون وخاصة العيون الداكنة مثل البنية والعسلية .

اللون الأخضر

يجعل العيون أكثر جاذبية خاصة مع العيون الزرقاء والخضراء ويمكنك استخدامها مع العيون البنية بوضع ماكياج هادئ من درجات الباستيل واللون الوردي .

اللون البنفسجي

والذي تتفاوت درجاته ما بين البرقوقي والباذنجاني ويفضل استخدامه في سهرات الصيف بدلا من الكحل الأسود على أن يتم وضع اللون البرقوقي من قبل أصحاب العيون الزرقاء والخضراء أما بالنسبة لذوي العيون البني والعسلي فيتم استعمال اللون البنفسجي القريب للون الأسود .

اللون الأزرق التركوازي

يأتي اللون الأزرق بألوانه المائلة للون البحر والفيروزية ضمن أكثر ألوان الكحل المستخدمة في الصيف وخاصة للعيون البنية التي تحتاج باللون الفيروزي اللامع لإبراز جمالها .

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *