أسماء أفضل مجلات الديكور الأجنبية 2024

أ / مروة سامي الجندي

اختيار ديكور المكان الذي تحلمين به يعد أول خطوة لكل عروس مقبله على الزواج، واختيار الأماكن والألوان والخامات واستغلال المساحات الضيقة و أدق تفاصيل المنزل يعد أمر في غاية الأهمية في تحقيق الراحة الكاملة لمكان معيشتك.

ولا يعتبر الديكور الجديد أمر مقتصر فقط على العرائس ، بل كل ربة منزل تحتاج من حين لأخر الى تغيير ديكور منزلها لكسر الروتين والملل وإضفاء مزيداً من التجديد والحيوية لمنزلها، لذا يساعدك موقع محتوى بتقديم مجموعة من أفضل وأشهر المجلات العالمية التي تتضمن موضوعات وصور قام بإعدادها كبار مهندسي الديكور حول العالم ، تستنبط منها ما يتلاءم مع رغبتك وذوقك.

  • مجلة Real simple.
  • مجلة Boca design.
  • مجلة Dwell.
  • مجلة House beautiful.
  • مجلة Fine homebuilding.
  • مجلة This old house.
  • مجلة Architectural digest.

ترتيب أفضل مجلات الديكور الأجنبية

تصميمات الديكورات المنزلية الحديثة 2024

مجلة Elle décor

تحتل هذه المجلة مكاناً بارزاً في عالم مجلات الديكور إذ أنها تقدم مقترحات وأفكار فريدة من نوعها لاستغلال المساحات المختلفة داخل الغرف، وكذلك تتضمن وسائل مختلفة لتزيين الغرف بشكل مُميز وأيضاً تقدم طرق وكيفية تغيير الوان الغرف بشكل أنيق وعصري يتناسب مع كافة الأذواق، ويتم إصدارها 10 مرات بالسنة.

أفضل مجلات الديكور7

مجلة Real simple

من المجلات الشهرية التي تمثل ثروة معلوماتية لمن يقتنيها، ولا تقتصر موضوعاتها فقط على الديكور و الأثاث بل تتسع لتشمل موضوعات عن الحياة الأسرية والزوجية، ويغلب على موضوعاتها الطابع الإرشادي خاصة وأن معظمها يضم نصائح لربة المنزل والعروس الجديدة:

أفضل مجلات الديكور9

مجلة Boca design

من خلال خمسة أعداد سنوياً استطاعت مجلة boca design أن تكون من أغنى المجلات الخاصة بالتصميم والديكور الجديد من خلال ما تقدمه بين طياتها من معلومات ونصائح في غاية الأهمية لكلاً من مصممي الديكور وربات المنازل .

أفضل مجلات الديكور3

مجلة Dwell

مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتتناول هذه المجلة بين صفحاتها كل ما له علاقة داخل وخارج المنزل بأسلوب عصري وجديد، متطرقة إلى كافة عناصر التصميم لاستغلال كل ما هو جديد وأنيق في تجديد المنزل وتصدر بمعدل 10 أعداد كل عام.
أفضل مجلات الديكور5

مجلة House beautiful

من أشهر مجلات الديكور الأجنبية تقدم هذه المجلة كافة الخطوات والمتطلبات اللازمة للوصول الى تصميمات جديدة كلياً، كذلك تتناول كيفية الاستغلال الأمثل للمساحات الضيقة، وتصدر 10 أعداد سنوياً.

أفضل مجلات الديكور8

مجلة Fine homebuilding

وتقدم أدق التفاصيل الخاصة بكل زاوية من زاوية المنزل و بالتبعية تقديم الديكورات الحديثة في كل غرفة من غرف المنزل على حدى دون استثناء المطبخ ودورات المياه، فهي تضم كافة التصميمات الجديدة والعصرية ونصائح قيمه لربات المنازل والمصممين، وتصدر 8 مرات بالسنة .

أفضل مجلات الديكور6

مجلة This old house

من الوهلة الأولى لطبيعة أسم المجلة يمكن للقارئ أن يستنبط اتجاهات موضوعاتها، this old house تساعد كل امرأة لديها الهمة والرغبة في تغيير ديكورات منزلها وتحديثها وفقاً لما تتطلع ودون أدنى حاجة الى وجود مهندس ديكور، تقدم المجلة موضوعات عن كيفية إعادة ترتيب المنزل و متطلبات الإصلاحات التي من شأنها تحديث الديكور بشكل يختلف تماماً عن ما هو موجود بالفعل، وتصدر هذه المجلة بمعدل عشر مرات على مدار العام.

أفضل مجلات الديكور2

مجلة Architectural digest

تعد من أفضل مجلات الديكور الأجنبية وتبرز أهم أولوياتها في عرض آخر صيحات الموضة لدى منازل المشاهير وهو الأمر الذي يهتم به الكثيرون ، ولا يقتصر الأمر فقط على الديكورات والتصميمات بل تتطرق الى مجال السفر والتسوق، وتصدر مرة واحدة كل شهر بشكل دوري.

أفضل مجلات الديكور1

في نهاية الحديث حول مجلات الديكور الأجنبية ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة