رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض

Sarah Rezk

رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض، حيث يُطلق هذا الاسم على مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الطبية وتقع في حي الشميسي بمدينة الرياض، وتعتبر من أفضل المستشفيات المجهزة طبياً بأحدث المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة وأفضل العيادات المتخصصة التي تضم نخبة كبيرة من الأطباء المتخصصين في السعودية.

رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض

توفر مستشفى الشميسي أرقام محددة من أجل التواصل بها والقيام بحجز المواعيد فيها عن طريق:

  • من الممكن الذهاب إلى عنوان المستشفى وهو رقم 11564 في حي الشميسي بمدينة الرياض في المملكة.
  • رقم حجز موعد مستشفى الشميسي في الرياض 19910 أو 966114355555.
  • يمكن التواصل معها عن طريق خدمة البريد الإلكتروني لحجز المواعيد info@ksmc.med.sa
  • تُحدد أرقام التواصل للرد على استفسارات المرضى وحجز موعد بسهولة للكشف والعلاج من أجل عدم انتظار ميعاد الكشف طويلاً توفيراً للوقت.

مستشفى الشميسي في الرياض

أبرز المعلومات التي يبحث عنها الكثير من المرضى والمواطنين هو رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض لحجز المواعيد ومعرفة مواعيد الأطباء والكشف وعدم الإنتظار طويلاً حتى دور الميعاد.

وضرورة أخذ الإحتياطات اللازمة حسب معايير السلامة والتباعد الإجتماعي بناءاً على تعليمات وزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية، وينوه الأطباء بضرورة إتباع تعليمات الصحة والسلامة للحفاظ على صحة المواطنين وتوخي الحذر من انتشار عدوى فيروس كورونا.

ويضمن وجود رقم مخصص للمستشفى بوجه عام من أجل تسهيل عمليات الحجز داخلها لراحة المرضى حتى أصبحت من أكبر المستشفيات بالمملكة حيث تضم 3 مستشفيات وهم:

  • المستشفى العام.
  • مستشفى النساء والتوليد.
  • مستشفى الأطفال.

تضم مستشفى الشميسي بالرياض كوادر ونُخبة متخصصة من الأطباء العرب والأجانب بكفاءات عالية وخبرة كبيرة في مجال الطب، وتحتوي على أكثر من 1500 سرير مجهز لجميع المرضى بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، كما توفر فرص عمل عديدة حوالي 8000 فرصة عمل سواء للمواطنين أو المغتربين من جميع أنحاء العالم.

مستشفى الشميسي في الرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي في الرياض

تُتيح مستشفى الشميسي في الرياض طرق مختلفة للحَجز بها وذلك إما عن طريق الحصول على تحويلة سابقة من أحد المراكز الصحية لتتمكن من الحجز عن طريق خدمة طلب موعد أو عن طريق الحجز من العيادة الخارجية للمستشفى من خلال أحد موظفي الإستقبال، وتقوم بحجز الموعد بالمستشفى من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي بوزارة الصحة السعودية: moh.gov.sa
  • تحديد مستشفى الشميسي من قائمة مستشفيات المملكة تحت اسم مستشفى الملك سعود الطبية.
  • قم بحجز الموعد المناسب للكشف تبعًا للقسَم المحدد الذي تريد زيارته ثم قم بالنقر على خانة “حجز موعد” لتأكيد الحجز.
  • وفي النهاية بعد الإنتهاء من جميع الخطوات قم بالضغط على زر “موافق” لتأكيد الطلب من أجل تلقي الكشف والعلاج من خلال الصفحة الرئيسية أمامك.

حجز مستشفى الشميسي الرياض من تطبيق موعد

وفرت وزارة الصحة السعودية تطبيق مخصص يسهل على المرضى والمواطنين إمكانية حجز موعد من خلال تطبيق موعد لحجز المواعيد بأحد المستشفيات في المملكة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • قم أولا بتحميل تطبيق حجز موعد عن طريق جوجل بلاي من خلال: play.google.com
  • قم بالسماح للتطبيق بإستخدام جميع الملفات الخاصة بك وقم بالضغط على خانة “تسجيل الدخول”.
  • قم بإتباع الخطوات التالية بشكل صحيح ثم قم بالنقر على خانة “حجز موعد” وبعدها قم بكتابة البيانات المطلوبة.
  • أدخل جميع وسائل التواصل المتاحة الخاصة بك ثم اضغط على خانة حجز موعد لتأكيد طلب الحجز.

اقرأ أيضاً:  حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

رقم موحد لزيارة مستشفى الشميسي في الرياض

تقوم وزارة الصحة السعودية بتنظيم المراجعات على مستوى مستشفيات المملكة بالكامل منذ عدة سنوات حفاظاً على على أوقات الموظفين لمراجعة الحالات وعدم ضياع الوقت والانتظار طويلاً لدخول الكشف.

ومن جانبه خصصت وزارة الصحة رقم موحد لحجز المواعيد بالمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها على رقم 937 للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات وتحديد الموعد المناسب للزيارة سواء عن طريق رقم حجز المواعيد أو عن طريق أرقام هاتف المستشفى، وبذلك يتمكن المرضى من حجز الموعد المناسب والقسم الذي يريده عبر الهاتف بسهولة.

بذلك نكون قد قدمنا رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض بالتفصيل وجميع الأرقام المتاحة لدى المستشفى لحجز المواعيد ومعرفة مواعيد الكشف، مع العلم أن مستشفى الشميسي كانت معروفة مسبقاً باسم مدينة الملك سعود الطبية حتى أطلق عليها مستشفى الشميسي نسبة إلى الحي المنسوبة إليه وهو حي الشميسي.

أسئلة شائعة
  • ما هو رقم عنوان مستشفى الشميسي في الرياض؟

    رقم 11564 حي الشميسي في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية.

  • ما هو الرقم الموحد لمستشفى الشميسي في الرياض؟

    966114355555 أو رقم 19910

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *