ما هو أطول انهار العالم نهر النيل أم الأمازون

Sarah Rezk

ما هو أطول انهار العالم نهر النيل أم الأمازون، هو سؤال الحلقة رقم 14 من برنامج مسابقة مهيب ورزان، حيث تزداد عمليات البحث عن تلك الإجابة للحصول على فرصة الربح بجائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري يتم السحب يوميًا عليها، ويمكن الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الأرقام الخاصة بالمُسابقة.

إجابة سؤال ما هو أطول أنهار العالم

احتوت الحلقة رقم 14 من البرنامج على سؤال ما هو أطول نهر في العالم، مع طرح 3 اختيارات للمشاهدين وهم نهر النيل، نهر الأمازون، نهر المسيسيبي، وتتمثل الإجابة الصحيحة في نهر النيل.

يقع في قارة إفريقيا وهو أطول أنهار العالم، حيث يبلغ طوله 6695 كم تقريبًا، ويمر من عدد من الدول الإفريقية، أما نهر الأمازون فإنه ثاني أطول الأنهار في العالم، ويأتي في المرتبة الثالثة نهر المسيسيبي.

أرقام الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان MBC

يتم عرض هذا البرنامج يوميًا على شاشة قناة mbc، ويُقدم البرنامج الفنانة اللبنانية رزان مغربي، مع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، وفي كل حلقة منه يتم استضافة أحد الفنانين أو لاعبين الكرة، حيث يتم عرض الكثير من الأسئلة على ضيف أو ضيفة الحلقة، إلى جانب عدد من المسابقات بين الضيف ومُقدم البرنامج التي تضيف إلى الحلقة المزيد من المرح والفكاهة.

كما يتم عرض سؤال الحلقة يوميًا، مع الأرقام التي يمكن من خلالها ارسال الإجابة الصحيحة، حيث يمكنك الاتصال على الرقم الخاص ببلدك كالتالي:

  • رقم الاشتراك في المسابقة من داخل مصر هو 95451.
  • رقم الاشتراك في المسابقة من دولة المغرب هو 9229.

مسابقة مهيب ورزان

يتم عرض هذا البرنامج كل يوم في رمضان بإجمالي 30 حلقة، ومع طرح السؤال الخاص بكل حلقة واختيار الفائز من خلال السحب يفوز بجائزة قدرها 100.000 جنيه، حيث يبلغ إجمالي الجوائز طوال الشهر 3 مليون جنيه مصري.

ينتظر المشاهدين البرنامج الذي تُقدمه رزان المغربي كل عام خلال رمضان، لما يتمتع به من المتعة والتسلية، إلى جانب إمكانية الاشتراك في المسابقة والدخول على السحب يوميًا لربح الجائزة.

ختامًا تتمثل إجابة سؤال ما هو أطول أنهار العالم في نهر النيل، ويمكنك إرسال هذه الإجابة الصحيحة على الرقم الخاص بالمسابقة، والدخول في السحب لربح الجائزة المالية، مع متابعة البرنامج كل يوم وتكرار الاشتراك به.

قدمنا لكم كل شيء عن إجابة سؤال ما هو أطول أنهار العالم، نرجو أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *