اقتراح أفضل 10 ألعاب الأندرويد بدون نت مجانية 2024

أ / آلاء خالد غنيم

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت وسيلة أفضل للمتعة خاصةً لفئة الأطفال والشباب باختلاف جنسهم، حيث يبحثون عما يوفر لهم المتعة والتسلية في أي وقت، دون الحاجة إلى استهلاك بيانات عالية، أو التقيد بتوفر شبكة الإنترنت.

ألعاب الأندرويد بدون نت 2024

أضف القليل من الحماس والإثارة إلى روتين الحياة اليومي، أو قم بفعل ذلك للتخلص من ضغوط وأعباء اليوم الثقيلة، فقليلٌ من المرح كفيلٌ بشحنك قليلًا لتؤدي الأفضل، من خلال تحميل أقوى ما تم إصداره من ألعاب الأندرويد الشيقة.

شركة ألعاب أطفال عالمية من أربع 4 حروف

1- مهمة الجيش

هذه اللعبة لم يتوفر لها بعد إصدار جديد، لكن من المتوقع حدوث هذا بالقريب العاجل، لكثرة عدد التنزيلات التي تمتعت به على مدار الفترة منذ تم إصدارها، كما أن فئة الألعاب التي تنتمي لها هذه اللعبة لا يُمل منها أبدًا خاصةً للأولاد.

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت

فلعبة مهمة الجيش من الألعاب القتالية، وتعتمد على أداء العديد من المهام العسكرية الصعبة، فإن كنت من محبي التحديات وخوض المغامرات؛ فهذه اللعبة مناسبة لك تمامًا.

اللعبة مجانية تمامًا، ولا تتطلب الكثير من الخصائص الحديثة في الأجهزة، كما أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، ولا إلى ذاكرة تخزينية مرتفعة.

كل ما عليك أن تكون ماهرًا في الرماية وتحديد الأهداف؛ لتجتاز المستوى الأول، ومن ثم ستفتح لك باقي مستويات اللعبة واحدًا تلو الآخر، ويمكن تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

تعرف على:  4 تطبيقات تركيب الصور مع بعض علي الأغاني

2- لعبة Dead Cells

ما يميز ألعاب المنصات ثنائية البعد أنها لا تتطلب خصائص حديثة جدًا في الهواتف، كما أنها مناسبة للمبتدئين في عالم ألعاب الأندرويد؛ حيث أنها لا تعتمد على الكثير من الحركات.

تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت

في هذه اللعبة يتحتم عليك الاعتماد على مهاراتك الفردية للهروب من الزنزانة، ومقاومة الحراس وزعماء الشر، الذي يسعون خلف إعادتك إليها، اللعبة مليئة بالتحديات والمغامرة، فكن على المستوى.

رغم أنك لا تملك الصلاحيات سوى لاستخدام السيف للتقدم عبر مستويات اللعبة؛ إلا أنه لا يزال بإمكانك تحصيل الغنائم والجوائز الذهبية لترقيه ليصبح أقوى وأكثر فعالية في مواجهة الأشرار.

تحتوي التحديثات الجديدة للعبة على أسلحة حديثة ومسارات صوتية بديلة، ولكن احترس فقد تم تزويدها بالعديد من الأعداء الجدد أيضًا، ليرتفع مستوى التحدي عن المألوف >

إن كنتُ قد أثرت حماسك بشأن اللعبة فما عليك سوى تحميلها من 

تحميل تطبيق

تعرف على:  أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات علي الأندرويد والايفون

3- يوميات التصميم

هذه اللعبة تنتمي للطائفة المحببة لدى الكثيرين، ورغم أنها تبدو مناسبة للفتيات أكثر؛ إلا أنه لا يزال بإمكان الأولاد الاستمتاع بها أيضًا؛ ذلك لأنها تعتمد على حل الألغاز، وإطلاق الإبداعات، دون التقيد بتوفر خدمات الإنترنت.

إن كنت تتمتع بمهارات إبداعية وتوجهات فنية مميزة، فأطلق العنان لابتكاراتك مع هذه اللعبة المسلية، وساعد “كلير”وأصدقائها في تحقيق هدفهم نحو الوصول ليكونوا أفضل مصممي منازل في المنطقة.

استخدم مهاراتك في تنسيق الألوان ومطابقة القطع الملائمة لبعضها البعض في إخراج أروع التصميمات للمنازل والشرفات والحدائق، وغيرها من الأماكن التي في انتظار إبداعاتك الفريدة >

ويمكنك تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

بيانات ومتطلبات اللعبة

الإصدار التحديث إصدار الأندرويد
1.18.1 22‏/02‏/2024 4.4

4- Tank Hero: Laser Wars

لا تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين هواة تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت، لكن هذا لا ينفي كونها من أقوى الألعاب التي تم إصدارها بهذا الخصوص.

فأنت مطالب في هذه اللعبة بدورٍ محوريٍ للغاية؛ إذ يعتمد عليك فريقك في تدمير الدبابات المعادية باستخدام مدفع الليزر خاصتك فقط، من داخل قبة دبابتك الخاصة.

مع تقدم مستويات اللعبة ستكون مطالبًا بتدمير باقي الدبابات التي تقع في موقعك، والتي ستتنامى قوتها وأساليبها الدفاعية والهجومية، بما سيجعل مهمتك أصعب بكثير، لكن فريقك يضع فيك ثقةً كبيرة للتغلب عليها.

يجب أن تتحلى بالتركيز والدقة في تحديد الأهداف، حتى تتمكن من تفادي ضربات العدو، وتوجيه الضربات الاستباقية بحرفية شديدة تعمل على إنهاء مهمتك بسرعة.

يمكنك تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

ألعاب أندرويد مسلية للبنات بدون نت

قد تكون عمليات البحث بشأن تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت عائدة للفتيات، وهناك نماذج من الألعاب المسلية، والتي لا يحتاج تشغيلها إلى الاتصال بالإنترنت.

1- مطابقة الفاكهة

يُعد هذا النوع من الألعاب هو الأكثر شعبية، ورغم أنه ليس من الإصدارات الحديثة في عالم ألعاب الأندرويد؛ إلا أنه يتمتع بالجاذبية نفسها، حيث يعتمد على خاصيتا اليقظة وسرعة الملاحظة الضروريتان للتقدم في اللعبة قبل انتهاء المدة المحددة للمستوى.

قومي بتبديل ومطابقة ثمار الفاكهة لتحصل على صف أو عمود كاملين من نفس النوع، لتكسب النقاط محرزًا للتقدم الذي يمكنك من الانتقال إلى المستوى الأعلى من اللعبة.

تتم إضافة العديد من الألغاز الجديدة للعبة مجانًا كل شهر، فلا تفوتكِ تحديثاتها الشيقة >

ويمكنكِ تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

بيانات ومتطلبات اللعبة

الإصدار تاريخ التحديث إصدار الأندرويد
1.75.2 21‏/02‏/2024 4.4

2- لعبة الطبخ

أطلقي العنان لمهاراتكِ في الطبخ وإعداد الحلويات الشهية من خلال تحميل هذه اللعبة الممتعة، والتي ستضمن لكِ ذلك عن طريق الاختيارات الكثيرة التي توفرها لكِ.

تجدين في اللعبة مكونات إعداد الكعكات الشهية، كما تعثرين في تحديثات اللعبة على الأدوات اللازمة لذلك من أدوات الخفق والخبز وغيرها من الاختيارات، والتي تضفي على اللعبة لمسة من الواقعية المثيرة.

قومي بإضافة المكونات واحدًا تلو الآخر وإنهاء الطلبات، لإرضاء زبائنكِ والعودة إلى مطعمكِ المتميز مراتٍ عدة >

كل هذه المتعة وأكثر يمكنكِ الحصول عليها من خلال تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

بيانات ومتطلبات اللعبة

الإصدار تاريخ التحديث إصدار الأندرويد المناسب
4 20‏/09‏/2023 4.4

عش المغامرة مع ألعاب الأندرويد 2024

أحد الدوافع التي تحملنا على تنزيل ألعاب الأندرويد في مختلف مراحلنا العمرية هو الإثارة والتشويق الذي توفره لنا بعض تلك الألعاب.

شركة ألعاب أطفال عالمية من أربع 4 حروف

1 Slender Man Origins 2 Saga

أمسك أعصابك لأن هذه اللعبة ستثير أسوأ المخاوف لديك، إن كنت من هواة أفلام الرعب والإثارة فإليك ما تحب.

تغلب على العقبات التي تواجهك أثناء اللعب، وقم بتوصيل الخيوط ببعضها لحل اللغز، وفك الغموض الذي يلف قصة اللعبة بأكملها.

هذه المرة الأمر يصبح شخصيًا؛ إذ تم اختطاف ابنتك، وهي الآن محتجزة في أحد الأبراج المحصنة، محاطةً بسراديب الموتى والآثار القديمة جدًا.

توخى الحذر بشأن أيٍ من اختياراتك؛ إذ يمكن أن تكون زاوية واحدة فقط ضمن عدة هي الآمنة، وهي بوابة الوصل بينك وبين ابنتك، والعكس صحيح؛ فخطوة خاطئة واحدة قد تلعب بها في عداد عمرها الصغير .

ويمكنك تحميل اللعبة من

تحميل تطبيق

تعرف على:  افضل مواقع وتطبيقات تحميل فيديوهات الفيس بوك 

2- Once Upon A Tower

إن كنت ممن تستهويهم الألعاب القائمة على القصص المشوقة، والمليئة بالمغامرات والأحداث المثيرة؛ فهذه هي اللعبة المناسبة لك، فالأميرة في القصر محبوسةً وتنتظر فارسها الذي سيقوم بتحريرها من أسر التنين الشرير.

لكن وللأسف اللعبة ليست بهذه البساطة؛ فأنت لن تتمكن من أن تكون الفارس على الحصان الأبيض الذي يتعين عليه إنقاذها، بل لديك الفرصة لتكون أنت الأميرة وتعمل على تحرير نفسك من الأسر.

اللعبة غاية في الإثارة، ويجب عليك إثبات جدارتك بتقمص شخصية الأميرة والبدء في استخدام المطرقة بقوة، بغية تكسير حواجز البرج والهرب من براثن الوحوش الأخرى التي ستقابلها في طريقها للهروب.

يمكنكم تحميل اللعبة من 

تحميل تطبيق

والبدء فورًا في التخطيط لإنقاذ الأميرة المسكينة.

قد يمثل لك تحميل أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت وسيلة غير متوقعة تحصل من خلالها على المتعة والتسلية، وتغير بها من روتين يومك القاتل بممارسة نوعك المفضل من الألعاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *