إلغاء كول تون اورانج بـ 4 طرق موثوق بها

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

هل تبحث عن طريقة إلغاء كول تون اورانج نهائيًا دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.. إذًا ينبغي عليك قراءة هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع محتوى، فسنعرض لكم بعض المعلومات حول طريقة إلغاء كول تون Orange ، وبعض المعلومات عن تلك الخدمة وكيفية الاشتراك بها، وذلك في السطور التالية.

خطوات إلغاء خدمة الكول تون

كما أشرنا في السابق أن خدمة الكول تون هي أحد الخدمات الترفيهية التي تتيحها شركات الاتصال التي من بينها شركة Orange، وفي حالة أن العميل قد شعر بالانزعاج من تلك الخدمة أو أنه يود الاستغناء عنها بشكل نهائي.. فإن الشركة قد أتاحت له عدة طرق تمكنه من ذلك، ومن تلك الطرق ما يلي:

  1. إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة UNSUB إلى رقم 9999.
  2. انتظر عدة دقائق ومن ثم ينبغي أن تستقبل رسالة نصية تُفيد بأنه تم إلغاء الاشتراك بنجاح.

الطريقة الثانية لإلغاء الكول تون من اورانج

إلى جانب الطريقة السابق الإشارة إليها.. والتي تمثل في إلغاء كول تون، فإنه توجد طريقة أخرى تؤدي نفس الغرض، وإليكم تلك الخطوات في السطور المقبلة.

إلغاء كول تون أورنج

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذو تغطية جيدة.
  2. قُم بالاتصال على رقم 9999.
  3. اتبع الخطوات ومن ثم ستتمكن من إلغاء خدمة الكول تون بشكل نهائي.

الطريقة الثالثة لإلغاء خدمة الكول تون

طريقة إلغاء كول تون اورانج نهائيًا ممكنة للعميل الذي يود الاستغناء عن خدمة الكول تون المقدمة إليه من شركة Orange الاعتماد عليها لإلغاء الخدمة وتعطيلها بشكل نهائي.. وتتمثل تلك الطريقة في الخطوات التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

  1. تأكد من توافر رصيد كافي في شريحتك الخاصة والتابعة إلى شركة اورانج .

قُم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 9999، والتي تتضمن حرف T وكلمة “كول تون”.

  1. انتظر بضع دقائق ومن ثم ستستقبل رسالة نصية أخرى تفيد بنجاح عملية إلغاء خدمة الكول تون المقدمة من Orange.
  2. في حالة أن الطرق السابق الإشارة إليها والخاصة بإلغاء خدمة الكول تون من شركة اورانج لم تُجدي نفعًا مع العميل.. فبإمكانه التوجه إلى أقرب الفرع التابعة إلى الشركة.
  3. كما يمكن للعميل الاعتماد على طريقة أخرى لإلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون .. والتي يمكنه القيام بها من خلال ، ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وفي التالي سنعرض لكم تلك الطريقة.
  4. قُم بفتح المتصفح الخاص بك من جهاز الحاسب بالآلي أو من خلال هاتفك الذكي.
  5. قُم بالدخول على الموقع الرسمي من هنا orange.eg .
  6. في أسفل الصفحة التي ستظهر لك عقب الضغط على الرابط السابق الإشارة إليه، ستجد حقل خاص بالخدمات والترفيه.
  7. اختار منه خدمة الكول تون، ومن ثم قُم بإلغاء الخدمة بشكل نهائي.

إلغاء كول تون اورانج من تطبيق My Orange

من المتعارف عليه أن شركات الاتصالات الكبرى تتيح لعملائها بعض الخدمات الإلكترونية.. وأحد أهم تلك الخدمات والتي باتت أكثر استخدامًا هي التطبيقات الإلكترونية على متجر جوجل للعملاء الذين يحملون هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد، وإصدارات للتطبيقات نفسها ولكن على آبل ستور والتي تتناسب مع العملاء الذين يملكون أجهزة أيفون.

أما عن تطبيق My Orange الخاص بالشركة.. فإنه يتيح لك العديد من الاستخدامات والخدمات الإلكترونية المميزة، والتي تتضمن إمكانية الاشتراك في خدمة الكول تون أو إلغاءها.. وذلك من خلال التحكم في حسابك الخاص.

يمكنك الحصول على التطبيق على متجر جوجل في حالة أنك تملك هاتف يعمل بنظام الأندرويد من خلال الايقونة

تحميل تطبيق

وفي حالة أنك تملك أحد أجهز أيفون.. فبإمكانك تحميل التطبيق من الايقونة التالية

تحميل

شاهد من هنا : أرقام خدمة عملاء أورانج

كود إلغاء خدمة كول تون ميوزك بوكس

خدمة كول تون ميوزك بوكس هي أحد الخدمات الترفيهية المقدمة من شركة Orange إلى عملائها.. كما أن تلك الخدمة تمنح العميل إمكانية تصفح الأغاني واختيار الجديد منها قبل نزولها إلى الأسواق، أما عن طريقة إلغاء تلك الخدمة فإنها تعامل نفس معاملة الكول تون العادي التابع إلى شركة Orange.

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون

كنا قد ذكرنا فيما سبق إلغاء كول تون اورانج .. وذلك من خلال عدة خطوات، أما الآن فسنعرض لكم طريقة الاشتراك في تلك الخدمة الترفيهية المقدمة إلى عملاء الشركة وذلك في السطور المقبلة.

  1. قُم بالاتصال على رقم 9999 ومن ثم قُم باتباع الخطوات للاشتراك في خدمة الكول تون.
  2. كما يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال إرسال رسالة على رقم 9999 والتي تتضمن حرف T بالإضافة إلى كود النغمة التي قمت باختيارها.
  3. انتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة نصية تفيد بنجاح عملية الاشتراك في خدمة الكول تون.
  4. ينبغي عليك سداد رسوم الاشتراك في الخدمة والتي تعادل 3 جنيهات على مدار الشهر الواحد، مع مراعاة أن تلك الخدمة سيتم تجديدها كل شهر بشكل تلقائي، أما عن تكلفة الاشتراك بخدمة كول تون ميوزك بوكس فتعادل 10 جنيهات فقط.

أحد المميزات التي تتيحها إلى عملائها.. هي إمكانية تخصيص خدمة الكول تون بشكل محدد إلى مجموعة معينة من المتصلين وذلك من خلال الاتصال على رقم 9999 ومن ثم الضغط على رقم 6.

كما يمكن لعملاء الشركة .. إرسال تلك خدمية الكول تون إلى أصدقائهم وأفراد عائلاتهم وذلك من خلال الاتصال على رقم 9999، ومن ثم اختيار قائمة الهدايا وتحديد الرقم، أو إرسال رسالة نصية على رقم 9999 والتي تتضمن حرف ال G وكود الأغنية ورقم هاتف العميل الذي تود تحويل الخدمة إليه.. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تحويل الكول تون هي أحد الخدمات المجانية التي لا تتطلب من العميل سدار الرسوم الضريبية نظير الحصول عليها.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *