أزياء عيد الفطر للأطفال البنات والأولاد بأطلاله مبهجة 2024

أ / مروة سامي الجندي

ازياء عيد الفطر للأطفال 2023 يشهد العالم العربي والإسلامي خلال هذه الأيام شهر رمضان المبارك حيث الصوم والصلاة والعبادة لمدة ثلاثون يوماً ليختم المسلمون الشهر الكريم بيوم عيد الفطر المبارك، والذي تتجهز له الأسر والأطفال بتحضير الحلويات والكحك والبسكويت وأيضاً شراء الملابس الجديدة التي ترسم ملامح البهجة والسرور على وجوه الأطفال .

ويساعدكم موقع muhtwa.com في مهمة شراء ملابس الأطفال حيث يقدم لكم تشكيلة واسعة لأزياء عيد الفطر للأطفال البنات والأولاد لتختاري من بينها ما يناسبك دون تحمل مشقة البحث بين المولات والمحلات وتوفير الوقت عليكي.

أزياء عيد الفطر للبنات 2023

يأتي عيد الفطر هذا العام في موسم الصيف، لذا فإن شراء تنورة قصيرة لابنتك يعد أمر جيد، نقدم إليك تصميمين للجيب القصيرة المنفوشة باللونين الأبيض والأسود ليتناسب مع الفتيات في سن من 8 ل12 عام.

التصميم الأول بجيبة بكسرات من الخصر باللون الأبيض بتوسط خصرها شريط من الستان الأسود الذي يُربط فيونكة من الأمام، مع قميص اسود بكرانيش رفيعة بطول الصدر مع بيبون أبيض صغير.

التصميم الثاني فهو تنورة قصيرة منقوشة بالأسود مع حزام أسود ستان ، أما القميص فهو بلياقة عريضة وكرانيش من الدانتيل الأبيض بالطول في وسط الصدر .

أزياء العيد للاطفال13

فستان ناعم قصير باللون الأبيض، الفستان مطرز من أعلى الصدر بخيوط باللون الأحمر والأزرق مع حمالات كت مرتفعة قليلاً، التصميم بموديل واسع بحيث يمكنك اختيار لابنتك السمينة دون قلق.

أزياء العيد للاطفال02

أما عن هذه التصميمات فجاءت بأفكار وموديلات مختلفة لتختاري منها ما يثير إعجابك إلا أن القاسم المشترك بين الثلاثة موديلات هو وجود الجينز بها.

الموديل الأول بلوزة باللون الأحمر مزركشة بحروف اللغة الإنجليزية مع طبقة من الشيفون كذيل امامي للبلوزة، ويأتيك معها هوت شورت جينز أنيقة.

التصميم الثاني فهو لتنورة قصيرة بكسرات مقلمة باللونين الأبيض والسماوي مع بلوزه بيضاء برسومات صغيرة في الصدر باللون الأزرق مع قطعة ثالثة عبارة عن جاكيت جينز بأكمام.

واخر موديل هو سالوبيت جينز عبارة عن هوت شورت لترتديه ابنتك على بلوزه نص كم بيضاء، كما تم إضافة جاكيت أحمر لاستكمال الأناقة.

أزياء العيد للاطفال01

إن كنتي تبحثين عن أزياء أطفال بألوان ناعمة ورقيقة في ننصحك باختيار واحد من بين هذه التصميمات، بلوزات ذات كتف منسدل لتواكب موضة عام 2023 باللون الأبيض المزكرش بورود ورسومات زهرية بسيطة، مع بنطلون باللون الأخضر المطرز بوردة كبيرة باللون الوردي المحبب لدى الفتيات، أو يمكنك اختيار الجاكيت باللون الزيتي لمزيد من التألق لابنتك الصغيرة.

أزياء العيد للاطفال14

ملابس بنات للعيد

تصميمات جديدة من نوعها في موضة هذا العام يسيطر عليها الكرانيش بقصات مختلفة نقدم لك من بينها هذه الموديلات باللون الأزرق.

فستان أزرق بكرانيش مصممه في هيئة طبقات تبدأ من أعلى صدر الفستان، أما الموديل آخر فهو الهوت شورت أزرق لترتديه أميرتك الصغيرة مع بلوزة كاروهات بكسرات أعلى الصدر تعطيها اتساع رائع ليمنح ابنتك حرية الحركة.

كذلك يمكنك اختيار ملابس ابنك وابنتك بتصميمين متقاربين لتلفتي بأناقتها عيون الجميع، حيث نقدم اليك قميص أولادي كاروهات مع بنطلون باللون الأزرق الرائع.

أزياء العيد للاطفال09

فستان أبيض منقوش بأشكال هندسية صغيرة باللون الأسود، يتوسط الفستان حزام أسود بوردة رقيقة من المنتصف، فيما جاء صدر وذيل الفستان باللون الأبيض السادة.

أزياء العيد للاطفال11

فستان بألوان مُبهجة تناسب فرحة العيد برسومات ملونة تجمع بين أجمل الألوان.

أزياء العيد للاطفال12

ازياء عيد الفطر للأولاد

يقدم لكم أيضاً موقع محتوى مجموعة أخرى أنيقة ورائعة لملابس العيد للأولاد بمختلف الأشكال ولمختلف الأعمار.

يمكنك اختيار تيشرت مطبوع بصورة معينة مع شورت منقوش باللون الرصاصي الذي يتلاءم مع مختلف الألوان.

أو أيضاً قميص منقوش باللون السماوي بنصف كم على شرت كحلي مقلم بالأبيض.

كذلك فإن موضة ملابس الجيش والملابس ذات الألوان الترابية الداكنة تعد من أزياء هذا العام، لذلك نقدم إليك قميص آخر من هذا الموديل مع شورت جينز حمالات أكتاف.

أزياء العيد للاطفال16

تي شيرت نصف كم الياقة باللون الأبيض أو السماوي مع بنطلون جينز أزرق، ويأتي مع الطقم ربطة رقبة باللون الأزرق المميز.

أزياء العيد للاطفال1

شورت كاروهات باللون الجملي كاروهات زيتي بحمالات ، مع قميص باللون الزيتوني، وبنفس لون الحمالات الزيتي يرتدي ابنك شراب زيتي.

أزياء العيد للاطفال05

شورت كاروهات باللونين البيج والأسود، مع تي شيرت أسود مُطعم بالكاروهات على الأكتاف.

أزياء العيد للاطفال07

تيشرت أصفر بالياقة زرقاء مع بنطلون جينز أزرق.

أزياء العيد للاطفال06

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *