كتالوج أشكال الانتيكات والتحف المنزلية العصرية 2024

أ / مروة سامي الجندي

احدث اشكال التحف المنزلية 2023 يقدم لكم موقع محتوى اليوم تشكيلة كبيرة من احدث اشكال التحف لهذا العام ، والتي لا غنى عنها في أي منزل فوجود الأنتيكات سواء كانت فازات أو شمعدان أو لوحات وبراويز او غيرها من المشغولات الفخارية و الخزفية، يرتبط بشكل اساسي بمساحة الشقة وعدد غرفها وأيضا مساحات المناطق الفارغة بها.

فليس من المنطقي أن يتم ملء الشقق الصغيرة والتحف والأنتيكات ، لأن ذلك من شأنه أن يضيق المكان أكثر ويعطيه إيحاء بالتزاحم الذي يضيق النفس.

ويجدر بنا أيضاً القول بأن خطوة اختيار التحف والانتيكات هي خطوة تالية تأتي بعد تحديد واختيار أشكال وألوان طلاء الحوائط وتصميمات الأثاث سواء كان على الطراز المودرن أو الكلاسيكي، فلكل منهما تحف وانتيكات ذات لمسة خاصة.

وتختلف الخامة المصنوع منها التحف والانتيكات ما بين الكريستال والخشب والفخار والصيني والزجاج، ويتعدد أماكن وضعها فيمكن وضعها في الفراغات التي بين قطع اثاث الانتريه أو الصالون، وأيضاً داخل النيش او على البوفية أو في أرفف المكتبة المنزلية .

ويمكنك من اليوم إضافة ارقى لمسة جمالية لمنزلك من خلال ما نقدمه لك من اجمل اشكال التحف والانتيكات 2023 والتي ستميز منزلك وتظهر مواطن جماله، وتعطي لوك مبهر لكل جانب من جوانب المنزل.

اشكال التحف المنزلية 2023

طائر البجع في رشاقته جماله يمكن أن يحل كضيف راقي ومميز داخل منزلك عن طريق هذا التصميم للتحف والانتيكات المودرن.

حيث تم استخدام طائر البجع ذو اللون الرمادي والمطعم بالمرايات الصغيرة، مع فازات بحجمين وشكلين مختلفين، يمكنك وضع هذا التصميم أعلى الكونسولات.

انتيكات وتحف للمنزل

قطعة ديكور بشكل تليفون كلاسيكي باللون الأبيض المطعم بألوان الربيع المبهجة في تداخل رائع للون الذهبي الأزرق والذي يمنحه رقي أكثر.

انتيكات وتحف للمنزل

احدث التحف والانتيكات الكلاسيك 2023

بلورة زجاجية مُحاطة بالنحاس المطلي باللون الذهبي، بمقبض أعلى البلورة البيضاوية يأخذ شكل وردة، والبلورة من الداخل مٌطعمة بأصداف البحر الرائعة.

احدث التحف والانتيكات الكلاسيك

أنتيكة بتصميم كلاسيكي للعربة القديمة التي تشبه في أدواتها ومتعلقاتها المطبخ بمحتوياته وهو الأمر الذي يجعلها تصبح مناسبة جداً للوضع بغرفة الطعام.

العربة مُحملة بفانوس النور القديم وأيضاً إبريق الشاي والملاعق وأوعية الطعام بأشكالها المختلفة والمصنعة جميعها من الخشب.

احدث التحف والانتيكات الكلاسيك

شجرة متشعبة الفروع لكل فرع بها له مهمته الخاصة، إحداها يحمل مزهريات الورد وآخر يحمل نبات اليقطين، الشجرة بالمزهريات مصممة من الخشب.

احدث اشكال التحف المنزلية 201808

انتيكات وتحف مودرن 2023

تتميز التحف والأنتيكات المودرن 2023 برقتها ودقة تصميمها، وأيضاً اعتمادها بشكل كبير على الزجاج بأنواعه على عكس التحف الكلاسيكية التي يفضل مصمميها استخدام الخشب.

وفي هذا الشكل للتحف والأنتيكات المودرن تم تصميم كرة زجاجية كبيرة باللون الأحمر يحتضنها قوسين باللون البترولي من الزجاج، لتعطي للوهلة الأولى إحساس بأن الكرة تقف في الهواء.

انتيكات وتحف مودرن

باللون الأخضر الفاتح اختارنا لك أجمل التحف والانتيكات للمطبخ المصممة من الخزف الراقي، التصميم مكون من ثلاثة قطع عبارة عن إبريق وقارورة وكأس، لكل منهم لمساته الفنية الخاصة إلا أنهم يجتمعوا في الطول المرتفع لهم.

انتيكات وتحف مودرن

تحفة زجاجية شفافة تأخذ شكل قطرة الماء، تُبهر المحدق بها بدقة تفاصيلها الداخلية وتداخل اللون العسلي في القاعدة.

انتيكات وتحف مودرن

تحف و انتيكات للصالون 2023

طاووس يبعث البهجة في نفوس أفراد المنزل بألوان ريشة الأنيقة، وهو يقف أسفل شمسية متداخلة الألوان وكأنها اصطبغت بريش الطاووس .

تحف وانتيكات للصالون

الفتاة الحالمة مع قطتها وهي تجلس على أرجوحة مُزينة بالورود الملونة والمتنوعة، تعد من التحف الرقيقة في تصميمها والأنيقة في شكلها والتي تصلح للاستخدام في النيش من ضمن تحف و انتيكات النيش .

تحف وانتيكات للصالون

فازة رائعة مزينة بفن الفسيفساء بدرجات البيج والأوف وايت، تصلح بشكل كبير للصالونات والغرف الكلاسيكية لما لها من طابع فخم.

احدث اشكال التحف المنزلية 201809

نقدم لكم من ضمن مجموعة تحف وانتيكات السفرة طقم الطعام المصنوع من الخزف الصيني والمكون من طابق ملعقتين بشكلين مختلفين وشوكة، بالطبع هذا لا يصلح لتناول الطعام، فوجوده على السفرة قد ينسيك الطعام من شدة جمال تفاصيله.

تحف وانتيكات للصالون

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

    1. تليفون مين يافندم
      نحيط بحضرتكم علما ان الموقع للعرض فقط وليس لعمليه البيع والشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *