تحميل تطبيق تروكولر 2023 truecaller لكشف هوية المتصل

أمنيه البسيوني

تحميل تطبيق تروكولر 2023 truecaller لكشف هوية المتصل يتعرض عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية للمضايقة والمعاكسات الكثيرة من أرقام غريبة، بالإضافة إلى الرسائل الدعائية التسويقية التي تصل إليهم عبر SMS، لذلك كان لابد من الوصول إلى حل للقضاء على هذه المشكلة وبالتالي تم إطلاق ما يسمى تطبيق تروكولر الذى حقق ضجة كبيرة  .

تحميل تطبيق تروكولر

يمكنك تحميل تطبيق تروكولر 2023 من متجر جوجل بلاي مجانا اسفل المقالة، وبعد اكتمال عملية التحميل يتم تثبيته على الجهاز، ومن هنا يطلب منك الإذن بالسماح لاستخدام قائمة الاتصال الخاصة بك، ثم يطلب منك تسجيل الدخول عليه باستخدام الإيميل الخاص بك أو انشاء ايميل جديد.

وبعد انشاء حساب على التطبيق يمكنك فتحه على الفور، وستلاحظ التصميم الرائع للشاشة وترى أمامك أسماء المتصلين على الشاشة، مع وجود علامة البحث حتى يمكنك البحث عن أي رقم او متصل بسهولة.

اضغط هنا للتحميل

  • عمليات التثبيت +100,000,000 .
  • الحجم 44 ميجا .
  • موقع التطبيق truecaller.com

موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم

مع استخدام تطبيق تروكولر أصبح كل شيء مرئي من الأرقام المتصلة وخاصة إذا كانت مسجلة بكافة البيانات على الموقع، حيث يمكن لأي شخص التعرف على صاحب الرقم المتصل من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي المعروف والدخول عليه وكتابة رقم الهاتف في خانة البحث وعلى الفور تظهر لك بيانات المتصل في الصفحة، وبالتالي يمكنك التخلص من المعاكسات والمضايقات التي أزعجت الكثير من الأشخاص.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين 2023

تطبيق تروكولر

ظهر تطبيق truecaller 2023 ضمن التطبيقات الحديثة التي تحرص على تقديم العديد من التسهيلات للمستخدمين بدون قيود حيث يعد استخدامه بسيط وسهل ولا يحتاج إلى أي نوع من التعقيد أو اتباع خطوات كثيرة، فكل ما عليك اتباع الخطوات التالية.

  • قم بتحميل برنامج تروكولر 2023 كما ذكرنا لك.
  • وبعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك الأندرويد.
  • بالدخول على التطبيق ستظهر لك العديد من الأدوات، قم باختيار أداة البحث .
  • اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه.
  • وبعدها تظهر لك بيانات المتصل ومعرفة هويته وأيضا بعض حساباته على السوشيال ميديا من الفيس بوك، الإنستجرام، تويتر وغيرها.

برنامج معرفة اسم المتصل للآيفون 2023

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، ظهرت العديد من التطبيقات الحديثة التي لفتت انتباه عدد كبير من مستخدمي الأندرويد والهواتف الذكية، وكان تطبيق التروكولر واحد من التطبيقات التي حققت أعلى نسبة تحميل على الأجهزة المحمولة لمميزاته التي فاقت العديد من التوقعات في معرفة اسم المتصل 2023 بسهولة ويسر من خلال رقم الهاتف.

itunes.apple.com/app/apple-store

نبذة عن تطبيق التروكولر 2023

قامت بلاك بيري بإصدار تروكولر عام 2009، وفي عام 2012 حاز على اعجاب عدد كبير من المستخدمين، فقد تم تحميله من قبل 120 مليون شخص في كافة أنحاء العالم، لذا أصبح واحد من أهم وأبرز التطبيقات على متجر جوجل بلاي، ومع التطور الكبير في تحديثات التطبيق بشكل مستمر زاد عدد مستخدمي التطبيق على مستوى العالم.

مميزات تطبيق تروكولر

  • يتميز تطبيق تروكولر بأنه مصمم على أعلى مستوى من التقنية والأداء، حيث يمكنك بكل بسهولة معرفة اسم المتصل أو أي رقم مجهول بكافة البيانات والمعلومات.
  • يمكن بكل سهولة ويسر البحث عن رقم المتصل بإدخال الرقم في محرك البحث على التطبيق وانتظار ثوان معدودة حتى تظهر هويته.
  • يتميز التطبيق بسهولة العامل معه بدون تعقيد، كما أنه لا يحتاج إلى اتباع أي خطوات للشرح على الإطلاق، ويمكن لأي شخص تحميله على الهاتف والبحث عن الأرقام المجهولة.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين من المعلومات والأرقام والعناوين المتوفرة عليه، لذا يقبل عدد كبير من الأشخاص على تحميله واستخدامه على الهاتف.
  • يتميز التطبيق بالجودة العالية في مجال إظهار الأرقام والعناوين، لذا يعتبر عدد كبير من المستخدمين أن التطبيق واحد من التطبيقات الأساسية على الهاتف التي لا يمكن الاستغناء عنها.
  • يتميز بأنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على الهاتف بدون دفع أي رسوم أو مقابل مادي على الإطلاق، وكل ما تحتاجه هو الاتصال بشبكة الإنترنت لا غير.

خصائص تطبيق truecaller 2023

  • يتوفر تروكولر بمساحة بسيطة، حيث لا يأخذ مساحة في التخزين على الهاتف، وبالتالي لا ينفر منه المستخدمين ويفضلون استخدامه عن غيره من تطبيقات الأندرويد المتخصصة في معرفة هوية المتصل والتي ظهرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة.
  • يتوفر بأكثر من لغة، حتى يسمح لكافة الأشخاص في مختلف أنحاء العالم تحميله واستخدامه على الهاتف بدون وجود معاناة في استخدام اللغة المتوفرة.
  • يحمل عدد كبير من البيانات عن كل شخص يقوم باستخدامه، وبالتالي يسهل على المستخدمين معرفة هوية الشخص المتصل بدون تعقيد أو الدخول في تفاصيل كثيرة للحصول على البيانات.
  • يتيح تروكولر امكانية عمل حظر الأرقام المزعجة بحيث لا يمكنها الوصول إليك مرة أخرى أو محاولة الاتصال بك، ولكن في نفس الوقت سيظهر لك أن هذا الرقم حاول الاتصال بك.
  • لا ينتظر التطبيق دخولك عليه والبحث عن الرقم المتصل، بمجرد اتصال الرقم بك سيظهر لك على الشاشة اسم المتصل وذلك عبر الترابط مع التروكولر الذي يكشف هوية المتصل في الحال.
  • يتميز التطبيق أيضا انه يقوم على الفور بإظهار هوية الشخص أنه من المتطفلين أم لا وذلك عن طريق إظهار الرقم في خانة، وبالتالي يسهل على المستخدم تجاهله وعمل حظر له حتى لا يقوم بإزعاجك مرة أخرى.
  • نجح في استقطاب عدد كبير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم، كما حصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية، ويرجع إلى دوره الكبير في تقديم كل ما يحتاجه المستخدم على أعلى مستوى من الدقة.
  • يتوفر التطبيق بتصميم راقي وواجهة بسيطة، حيث لا يحتاج منك اتباع خطوات معقدة أو طويلة عكس التطبيقات المنافسة التي أرهقت مستخدميها بخطواتها وصعوبتها في التعامل.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم عن تحميل تطبيق تروكولر 2023،فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات ومواصفات truecaller ،كما وضحنا لكم كيفية تحميله مجانا، حيث نتمنى أن تشاركونا آرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

  1. فاضل نعمه الحلو من ااعراق:

    نشعر بالراحة النفسية والممتعة بتطبيقات Google و Google Chrome

    1. رهف:

      تم الرد

  2. فاضل نعمه الحلو من ااعراق:

    طبعا لا على أحد من مستخدمي الإنترنت ونظام Google وكذلك Google Chrome لا يتفاجى بأروع تطبيقات تيتخدم لخدمة رواد الإنترنيت وكذلك خدمة زبائن الاتصالات وللمتصلين والشبكات الموبايل بان تقدم هذه التطبيفات ومنها هذا تطبيق تراكولر شكرا لكم على هذه الخدمات

    1. فاضل نعمه الحلو من ااعراق:

      لا يتفاجئ أحد من رواد ومستخدمي الإنترنيت ومستخدمي نظام Google و Google Chrome بما يطرح من تطبيقات رائعة تخدم وظائف كثيرة ومثيرة بنفي الوقت ومن هذه التطبيقات Tricolor معرفة المتصل في الجوال مجهول الاسم شكرا على هذا التطبيق

    2. رهف:

      تم الرد

    3. رهف:

      هموم ومشاكل ولكن بعدها فرحه قادمه والله اعلم ان شاء الله

  3. khamesa:

    جميل بكل المقايس

    1. رهف:

      تم الرد

  4. khamesa:

    برنامج مفيد و مريح

    1. رهف:

      تم الرد

  5. khamesa:

    برنامج في منتهي الروعة

    1. رهف:

      تم الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *