تويتر تهاني التميمي

أ / سارة رزق

تويتر تهاني التميمي، هو موضوع بحث لدى المهتمين بالعملية التربوية والتعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث تختص بنقل الأخبار الرسمية الخاصة بالتعليم في المملكة، سواء كان في الجزء العملي والإداري، أو مستجدات قرارات وزارة التعليم في المملكة .

رابط تويتر تهاني التميمي

تعمل تهاني التميمي على مشاركة كل الأخبار حول العملية التربوية من الناحية المهنية، الإدارية، والتنفيذية من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر من خلل الرابط التالي twitter.com/tahany6897

ويتابع حساب تهاني على تويتر حوالي 666 ألف متابع أغلبهم من الأشخاص المتابعين للنشاط الإعلامي التوعوي وكل جديد في وزارة التعليم.

تهاني التميمي

من هي تهاني التميمي

تهاني التميمي هي ناشطة اجتماعية في المملكة العربية السعودية، تقوم بتغطية جميع ما يتعلق بوزارة التعليم في السعودية من أخبار، مستجدات وقرارات وزارية وتنفيذية، كما تقوم بنشر مختلف التطورات الخاصة بالموظفين والكادر التعليمي.

وتشارك تهاني شرح مفصل حول القرارات والتعليمات الوزارية الجديدة، كما تقدن مواد داعمة للتعليم من خلال المكتبة التعليمية الخاصة بها عبر قناتها على تيليغرام.

اطلع على:  من هي نزيهة سليم

تهاني التميمي السيرة الذاتية

يُمكن التعرف على تَهاني التَميمي المتحدث باسم وزارة التعليم بشكل أفضل من خلال المعلومات حول سيرتها الذاتية كالتالي:

الاسم بالإنجليزي: Tahani Al Tamimi
تاريخ الولادة: التسعينات
مكان الولادة: الرياض المملكة العربية السعودية
العمر: في الثلاثينات
مكان الإقامة:  الرياض المملكة العربية السعودية
الجنسية:  سعودية
المهنة:  ناشطة اجتماعية
الشهرة:  متحدث باسم وزارة التعليم

تهاني التميمي مسارات

تم الإعلان من خلال حسابات تَهاني التَميمي عن اعتماد وزارة التعليم عن مشروع قرار جديد يهدف لتطوير مسارات في مرحلة التعليم الثانوية العامة وكذلك نظام الأكاديميات التعليمية المتخصصة.

ويتوافق القرار الجديد مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تطوير التعليم وتحسين العملية التعليمية حتى تتوافق مع سوق العمل في المملكة، وتم التأكيد على تطبيق هذا المشروع خلال السنة الدراسية الحالية من خلال وزير التعليم.

تهاني التميمي وكالة تعليق الدراسة

كانت تَهاني التَميمي أول من نشر حول إعلان تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية في تاريخ 8 مارس آذار سنة 2020 الموافق ليوم 14 شعبان 1441، وقد شمل هذا التعليق جميع كوادر التعليم والهيئات الإدارية والمعلمين وذلك لضمان سلامة الجميع نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد.

مع بداية انتهاء أزمة كورونا كانت تهاني أول من أعلن عن العودة إلى المدارس بشكل تدريج، كما أعلنت عن مطالبة المجلس التعليمي عن العمل بنظام الفصول الثلاث لجميع المستويات التعليمية.

قناة تهاني التميمي تلجرام

تمتلك تهاني التميمي قناة رسمية على تطبيق التلغرام حيث تضع عليه مكتبة تعليمية تحتوي على مختلف مستلزمات المسيرة التعليمية في المملكة العربية السعودية تكون بشكل كتب الكترونية وَمؤلفات.

كما تبث فيه مستجدات وزارة التعليم أول بأول، ويتابعها 102 ألف متابع، ويُمكن زيارة قناتها على التلغرام من خلال الرابط التالي: t.me/s/Tahany_altamimi