رقم الدعم الفني بنك سامبا

أ / سارة رزق

من الأرقام المهمة التي يقدمها البنك للعملاء عند الحاجة للدعم بشكل سريع فيم يخص حساباتهم البنكية للأفراد أو الشركات، وكذلك لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات، ويُوفر البنك كذلك أكثر من طريقة للتواصل يُمكن للعميل أن يختار المفضلة من بينها بالنسبة إليه.

ما هو رقم بنك سامبا في الإمارات

يُوفر بنك سامبا لجميع عملائه رقم موحد خاص بالدعم الفني يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، وذلك لتقديم المساعدة في أي استفسار يخص البنك والعميل في حساباته أو استثماراته، كما يعمل فريق خدمة العملاء على حل أي صعوبات بنكية ومصرفية، ويستقبل الشكاوى والمقترحات المتعددة عبر الرقم التالي:

رقم الدعم الفني بنك سامبا من داخل الإمارات: 80055000
رقم الدعم الفني بنك سامبا من خارج الإمارات: +97147091650 

طرق التواصل مع بنك سامبا

يُمكن التواصل مع بنك سامبا عبر الوسائل التالية:

زيارة خدمة العملاء في أقرب فرع مركز سامبا للعناية بالعملاء في فرع أم سقيم 2 شارع شاطئ الجميرة دبي.
رقم الفاكس 97147091122+
البريد الإلكتروني للبنك [email protected]

نبذة عن بنك سامبا

تأسس بنك سامبا في 12 فبراير من العام 1980 في المملكة العربية السعودية وقد تمكن خلال عدة سنوات أن يصبح رائدا في الخدمات المالية والمصرفية، وحاز على شعبية في الأوساط السعودية مما جعله أكثر حرص على قيم المجتمع السعودي.

ينتشر البنك في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، باكستان، أما الفرع الرئيسي فهو في دبي، ويُقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد، منها فتح حسابات، وللشركات منها التمويل، تقديم المشورة في مجال الاستثمار وكذلك الأعمال المصرفية الخاصة الذهبية والماسية وغيرها الكثير.

كما يُقدم خدمة الهاتف المصرفي، تأمين وقاية الائتمان، التأمين المرتبط بالمدخرات، الإيداع النقدي باستخدام الصراف الآلي، والكثير من الخدمات الأخرى.

شاهد المزيد:-  بنك سامبا اون لاين وطريقه فتح حساب في سامبا 1444

رقم الدعم الفني بنك سامبا

اسم بنك سامبا الجديد

بتاريخ 1 أبريل سنة 2023 أعلنت مجموعة سامبا بالاشتراك مع البنك الأهلي التجاري عن حدوث اندماج بينهما هو الأضخم في الشرق الأوسط، وقد أصبح اسم بنك سامبا المندمج مع البنك الأهلي: البنك الأهلي السعودي .

بداية من سنة 2023 تم نقل جميع حسابات المودعين وجميع المعاملات المصرفية والبنكية لبنك سامبا إلى البنك الأهلي السعودي، ويستمر بنك سامبا بالتواجد في الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، وباكستان.

اطلع على:  رقم خدمة عملاء بنك الامارات دبي الوطني

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي السعودي

يُقدم البنك الأهلي السعودي مجموعة من أرقام التواصل مع البنك كالتالي:

رقم خدمة العملاء:  966920001000+
رقم خدمة عملاء الخدمات الخاصة داخل المملكة: 800760000
رقم خدمة  عملاء الخدمات خارج المملكة:
96626049808+
رقم خدمة كويك باي: 966920000330+
رقم خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات:  8002441005

نبذة عن البنك الأهلي السعودي

يُعد البنك الأهلي السعودي أكبر مؤسسة مالية مصرفية في المملكة العربية السعودية، وأحد القوى المالية في المنطقة، ويتخذ من العاصمة الرياض مقر رئيسي له، ويعمل البنك على تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال وضع استراتيجية ورؤية هادفة للمستقبل، وتساعد قدرة البنك التمويلية في كونه من أكبر ممولي المؤسسات التي تعمل على إنجاز مشاريع وتطلعات المستقبل.

والبنك الأهلي السعودي هو نتاج اندماج بين أكبر بنوك المملكة، وهما البنك الأهلي التجاري ومجموعة سامبا اللذان كانا من رواد الخدمات المالية منذ نشأة المملكة السعودية.

يعمل البنك على تقديم خدمات مالية ومصرفية داخل المملكة وخارجها مستخدماً في ذلك التكنولوجيا المتطورة التي تخدم العملاء أينما كانوا مثل الخدمات الإلكترونية: الأهلي اون لاين، تطبيق الأهلي وخدمة عملاء متطورة.

يعمل البنك الأهلي ضمن رؤية واضحة تتوافق مع معالم الشريعة الإسلامية لتكون الخيار الأول لجميع الموظفين والمواطنين في السعودية.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *