صور جماهير الزمالك Zamalek وتيفوهات “التراس وايت نايتس”

هيثم عبدالله

مشجعي فريق الزمالك قاعدة كبيرة من الجماهير المشهورة بالوفاء وتعد واحدة من أكبر الفئات المشجعة في مصر والشرق الأوسط لأنها تشجع فريق يتمتع بتاريخ عريق مليء بالبطولات والإنجازات، وتسعى الجماهير لرؤية فريقها دائمًا في المركز الأول ولا ترضى بغير ذلك.

خلفيات جماهير الزمالك المصري

صور جماهير الزمالك

شعبية فريق الزمالك المصري ليست مقتصرة على مصر فقط بل تنتشر شعبيته في الوطن العربي كذلك، وله قاعدة جماهيرية في معظم البلاد العربية أما عن جماهيره في مصر فهي متعصبة بشكل كبير لفريقها ولا تقبل الخسارة أو حتى التعادل.

صور جماهير الزمالك

صورة جماهير الزمالك منتشرة وكثيرة، حيث أنه رغم الفترات الصعبة والطويلة التي مرت على النادي إلا أن الجماهير لم تستغنى عنه وظلت خلف فريقها رغم الصعاب ولم يغيروا انتماءهم أبدًا بل استمر الدعم والتشجيع.

صور جماهير الزمالك

كان تشجيع الجماهير لفريقهم هو العامل الأساسي في بطولات الفريق حتى وصلت إلى أن تمكن الفريق من تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية بسبب التشجيع الدائم للفريق مما جعل الكثير من الناس يشهدون بوفاء الجماهير وتصنيفهم ضمن أوفى الجماهير في الشرق الأوسط والعالم.

صور جماهير الزمالك

رغم غياب الجماهير لفترة في مصر بسبب العديد من العوامل إلا أنه يوجد العديد من صور جماهير الزمالك في المباريات الإفريقية والمباريات التي تقام خارج مصر.

كذلك الجماهير الوفية ظلت تدعم الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتقف خلفه في التعثرات مما جعل اللاعبين يشعرون بقيمة هذا النادي.

صور جماهير الزمالك

عندما يسافر الزمالك خارج مصر في مباريات دوري أبطال أفريقيا تجد جماهير الزمالك خلفه دائمًا مهما كانت العوائق الموجودة من المسافة والأسعار وطرق السفر.

تعرف على:  صور نادي الزمالك؛ اجمل خلفيات البلانكو Zamalek SC

صور لاعبي نادي الزمالك الرياضي

صور جماهير الزمالك

حازم إمام هو واحد من أفضل لاعبي الزمالك تاريخيًا وليس ذلك فقط بل هو واحد من أفضل وأمهر اللاعبين في تاريخ مصر وحصل على العديد من البطولات مع نادي الزمالك .

لديه علاقة متميزة مع جماهير نادي الزمالك بسبب أن والده وجده كانوا من أشهر لاعبي الزمالك تاريخيًا.

صور جماهير الزمالك

يعد واحد من أكثر اللاعبين المحبوبين لدى الجماهير المصرية المختلفة وليس جماهير نادي الزمالك فقط وذلك بسبب أخلاقه داخل الملعب وخارجه بجانب الأداء المتميز الذي قدمه مع المنتخب الوطني طوال تاريخه.

اشتهر برقم 14 مع النادي ولقبته الجماهير بالثعلب الصغير نسبة إلى والده الثعلب حمادة إمام.

صور جماهير الزمالك

أحمد سيد زيزو هو واحد من أفضل لاعبي الجيل الحالي وهو المفضل حاليًا لدى جماهير الزمالك وبدأ زيزو مسيرته في نادي وادي دجلة ثم احترف مباشرة إلى بلجيكا في نادي ليرس.

انتقل إلى البرتغال في نادي ناشيونال ماديرا ومن بعدها عاد إلى الزمالك.

صور جماهير الزمالك

حقق أحمد سيد زيزو لقب هداف الدوري المصري عام 2021/2022 وفاز مع الزمالك ببطولات عديدة محلية وقارية مثل الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكذلك بطولة الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي.

صور جماهير الزمالك

عبد الحليم علي واحد من أساطير نادي الزمالك على مر التاريخ وكان قائد لجيل قوي، استطاع خلال فترته مع الزمالك حصد العديد من البطولات.

هو هداف الزمالك التاريخي وكان يرتدي قميص رقم 24 مع الفريق ولقبه الجماهير بالعندليب نسبة إلى عبد الحليم حافظ.

تعرف على:  بالصور تاريخ تيشرت الزمالك Zamalek من 2026 حتي الان

خلفيات لشعار نادي الزمالك

صور جماهير الزمالك

نادي الزمالك هو واحد من أعرق الأندية المصرية والعربية وحصد العديد من البطولات طوال تاريخه الذي بدأ في 5-1-1911 وبدأ النادي باسم نادي قصر النيل بعد تأسيس جورج مرزباخ له.

صور جماهير الزمالك

تغير أسم النادي بعد ذلك إلى نادي المختلط عام 1913 وبعد 28 عام تغير الاسم إلى نادي فروق حتى ثورة 1952 ومن تغير الاسم إلى نادي الزمالك الرياضي وظل هكذا حتى يومنا هذا.

أشتهر الزمالك طوال تاريخه بالقميص الأبيض الذي يتخلله خطوط حمراء، وحقق الدوري المصري 14 مرة بينما حقق كأس مصر 28 مرة وكأس السوبر المصري أربع مرات.

بينما حصل على دوري أبطال أفريقيا 5 مرات أخرها كانت عام 2002 وكأس السوبر الأفريقي 4 مرات بينما الكونفدرالية كانت مرة وحيدة.

صور جماهير الزمالك عديدة ومختلفة بسبب أن الجماهير تتحرك خلف الفريق دائمًا مهما كانت الظروف ويبحث عنها الكثير من محبي النادي حيث يفتخر المشجعين دائمًا بكونهم جزء من هذا النادي العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *