صور منتخب البرازيل للجوال بجودة عالية السيليساو

هيثم عبدالله

منتخب البرازيل لكرة القدم المشهور باسم السيليساو وهو الممثل الرسمي لدولة البرازيل في كرة القدم وهو عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم وقد حقق منتخب البرازيل العديد من الألقاب والبطولات فهو واحد من أقوى المنتخبات على مستوى العالم والذي ينافس بقوة في كأس العالم .

صور منتخب البرازيل HD

صور منتخب البرازيل

خلفيات نيمار HD صور منتخب البرازيل بجودة عالية صور منتخب البرازيل

نبذة عن منتخب البرازيل

من أكثر المنتخبات فوزا بكأس العالم لكرة القدم حيث فاز المنتخب البرازيلي بخمس بطولات في كأس العالم وهو المنتخب الأكثر فوز بكاس القارات أيضا حيث حقق الكأس أربع مرات وفاز أيضا بثماني بطولات في كوبا أمريكا كأس القارة الأمريكية وتعتبر البرازيل أحد اقوى المنتخبات التي تقدم العديد من اللاعبين الموهوبين المحترفين في الدوريات الأوروبية .

البرازيل واسبانيا والاوروغواي وألمانيا والأرجنتين وإيطاليا هي المنتخبات الوحيدة التي فازت بكأس العالم خارج أراضيها ومنتخب البرازيل بالأخص هو المنتخب الوحيد الذي فاز بكأس العالم في أربع قارات مختلفة ويعد منتخب البرازيل المنتخب الوحيد الذي استطاع التأهل لجميع نهائيات كأس العالم لكرة القدم .

وبالرغم من أن منتخب البرازيل الأكثر فوزا بكأس العالم الا انه المنتخب الوحيد بين المنتخبات التي استطاعت تحقيق كأس العالم الذي لم يحقق الكأس على أرضه وننشر لكم في موقع محتوي بعض المعلومات المهمة عن المنتخب البرازيلي وصور منتخب البرازيل لعشاق السامبا .

صور منتخب البرازيل

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

البرازيل13

البرازيل 02

صور مشجعات البرازيل في كأس العالم

شاهد أجمل صور مشجعات البرازيل في روسيا التي تساند منتخب السامبا البرازيلية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 .

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

تاريخ المنتخب البرازيلي

أول مباراة دولية لمنتخب البرازيل كانت في عام 1914 وكانت أمام المنتخب الأرجنتيني وقد أقيمت المباراة في الأرجنتين وانتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين بنتيجة كبيرة 3_0 اكبر نتيجة انتصر بها المنتخب البرازيلي كانت في عام 1975 على نيكاراغوا في مباراة انتهت لصالح المنتخب البرازيلي بنتيجة 14_0 .

يعد بيليه هداف المنتخب على مر التاريخ برصيد 77 هدف أكثر اللاعبين البرازيليين مشاركة مع المنتخب لصالح كافو فقد شارك في العديد من المباريات الدولية برصيد 142 مباراة .

البرازيل 03

البرازيل 04

البرازيل 05

ملعب منتخب البرازيل

الملعب الرئيسي للمنتخب البرازيلي هو ملعب ماراكانا ويعتبر من اضخم الملاعب في العالم من ناحية السعه حيث يتسع الملعب لـ 82.000 متفرج وأقيمت على الملعب العديد من المباريات المهمة حيث أقيمت عليه المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في 1950 وكان الاستاد الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2014 التي أقيمت في البرازيل .

البرازيل 06

البرازيل 07

البرازيل 08

ألوان المنتخب

يشتهر المنتخب البرازيلي باللون الأصفر والأبيض والازرق والاخضر في ألوان الاطقم الخاصة به وهو نسبة لألوان علم منتخب البرازيل وتم اعتماد الألوان الجديدة للمنتخب البرازيلي بعد الخسارة امام الاوروغواي وصمم الطقم الجديد للمنتخب المصمم الدار جارسيا وكانت الاطقم وقتها بالألوان البيضاء .

البرازيل 09

البرازيل 10

البرازيل 14

أبرز لاعبي المنتخب

من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص منتخب البرازيل “بيليه و ليونيداس ودي دي وفافا وماريو زاغالو و البيرتو و جيرزينهو وزيكو وسقراط ورونالدو وريفالدو ورونالدينيو وكاكا وروبيرتو كارلوس وروبينهو ولويس فابيانو ونيمار دا سيلفا وتياغو سيلفا ومارسيليو والعديد من الأسماء الكبيرة الأخرى .

البرازيل 12

البرازيل 15