صور طقم النصر السعودي 2024/2025 للموسم الجديد

ماريهان أحمد

لا يجذب الزي الجديد لنادي النصر السعودي اهتمام عشاق النادي فقط وإنما ينتظر هذا الزي جميع عشاق الأسطورة رونالدو، حيث حققت مبيعات النسخ الماضية من القميص رقم سبعة ملايين المبيعات، كما أن مباريات النادي السعودي العالمي أصبحت تُذاع في جميع أنحاء العالم.

زي النصر السعودي الجديد

طقم النصر السعودي الجديد

دائمًا ما يتألق فيرق العالمي بالقميص الأصفر الشهير وقد زادت شهرة هذا القميص بشكل كبير مع قدوم نجوم الكرة العالمية إلى النادي وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

طقم النصر السعودي الجديد

استطاع فريق النصر خلال تاريخه الحصول على العديد من البطولات مرتديًا هذا القميص ذو اللون الأصفر المميز، مما جعله جزءً من هوية الفريق البصرية بل النادي ككل.

طقم النصر السعودي الجديد

يحرص الكثير من المشجعين من مختلف الفئات العمرية على شراء هذا القميص الرائع كل عام لحضور المباريات كنوع من الانتماء وتقديم الدعم، حيث تجد في مباريات النصر آلاف المشجعين يرتدون القميص وكأن النصر جيش كامل وليس فريق كرة قدم.

طقم النصر السعودي الجديد

لا يقتصر استخدام طقم النصر السعودي الجديد على تشجيع الفريق فقط وإنما يعتبر مناسبًا لممارسة الرياضة بشكل عام، نظرًا إلى أنه مصمم من خامات عالية الجودة تمتص العرق وتبعث على الشعور بالراحة أثناء الحركة.

اقرأ أيضًا متى تأسس نادي النصر السعودي

صور القميص البديل النصر السعودي

طقم النصر السعودي الجديد

باللون الأبيض يظهر النصر السعودي خارج أرضه في إطلالة رائعة أعجبت الكثير من عشاق الفريق، حيث تحرص الإدارة دائمًا بالتعاون مع شركة نايكي العالمية على الاهتمام بتصميم الأقمصة البديلة بقدر الاهتمام بالقميص الأصلي.

طقم النصر السعودي الجديد

قبيل انطلاق الموسم الجديد 2023- 2024 ظهر النجم السنغالي ساديو مانيه مرتديًا هذا القميص المميز الذي جذب أنصار جميع أنظار عشاق النادي العالمي، بل عشاق الكرة السعودية بشكل عام.

طقم النصر السعودي الجديد

يتميز هذا التصميم باللون الرائع المميز والتصميم الأوروبي الأنيق، إلى جانب أنه مصنع من قبل شركة نايك الشهيرة من أفضل الخامات وأحدث التقنيات الحديثة، لذا يعتبر طقم النصر السعودي الجديد من أفضل الأطقم في السنوات الأخيرة.

طقم النصر السعودي الجديد

أصبح الزي الأبيض الذي يحمل أرقام نجوم الفريق من أكثر الأقمصة مبيعًا لا سيما بعد نشر صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي زاد من الإقبال عليه في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا كم عدد بطولات النصر السعودي الرسمية

صور نجوم النصر بالزي الجديد

طقم النصر السعودي الجديد

يترقب المشاهدين كل عام لحظة الإعلان عن القميص الجديد للنادي وطرحه في الأسواق للمسارعة إلى اقتنائه، لأن هذا يعد من أبرز مظاهر الدعم والتشجيع للفريق.

طقم النصر السعودي الجديد

يتميز زي النصر بالتجدد الدائم حيث يتعامل النادي مع أبرز المصممين العالميين للحصول على أبهى صورة تعبر عن المرحلة الجديدة التي يخوضها الفريق، مع مراعاة الحفاظ على هوية النادي العالمي العريق.

طقم النصر السعودي الجديد

يعتبر تاليسكا حاليًا من أهم عناصر الفريق لذا عندما تم الإعلان عن طقم النصر السعودي الجديد كان من أبرز الأسماء التي تم اختيارها لكي ترتديه، نظرًا إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها عالميًا ومحليًا.

طقم النصر السعودي الجديد

من أفضل صور الزي الجديد التي يهتم المشجعين بتحميلها وتعيينها كخلفية لشاشات حواسيبهم صورة التشكيل النهائي الذي سوف يخوض منافسات الموسم بعد انتهاء جميع الانتقالات من وإلى النادي.

اقرأ أيضًا موعد اختبارات نادي النصر

صور رونالدو يرتدي زي النصر السعودي الجديد

طقم النصر السعودي الجديد

منذ قدوم الأسطورة كريستيانو رونالدو أصبح قميص النصر يحقق مبيعات تساوي ملايين الدولارات، حيث يحظى النجم البرتغالي بشعبية كبيرة تقدر بمئات الملايين في جميع قارات العالم، مما زاد من شعبية النادي السعودي بل الدوري السعودي بشكل عام.

طقم النصر السعودي الجديد

أصبح النجم رونالدو أيقونة الكرة السعودية حيث لا يتوقف دوره على إحراز الأهداف الصاروخية وتمرير الكرات الساحرة التي اعتاد عليها وإنما يمتد إلى التسويق الإعلامي للكرة السعودية بالرياضة السعودية بشكل عام.

طقم النصر السعودي الجديد

دائمًا ما يكون الدون هو القلب النابض في مباريات النصر حيث يلهب حماس اللاعبين بشغفه الذي لا ينقطع بمرور الزمن، كما أن حضوره يرهب مدافعي الخصوم، مما يساعد النادي السعودي العالمي على التتويج بالمزيد من الألقاب المحلية والقارية.

طقم النصر السعودي الجديد

الكثير من المشجعين أحبوا طقم النصر السعودي الجديد أبيض اللون حيث إن هذا اللون المميز غير مألوف بالنسبة إلى عشاق الفريق محليًا وعربيًا بل وعالميًا، ومن المتوقع أن تزيد المبيعات خلال الموسم الجاري بعد خوض المزيد من المباريات.

طقم النصر السعودي الجديد لا يعبر عن هوية النادي فقط من خلال الشعار الذي يعد وسامًا على صدر كل من يرتديه، وإنما يعبر هذا الزي عن رحلة طويلة من الكفاح والتطور وتحقيق الألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *