وش افضل عطور فيصل الدايل

أ / سارة رزق

وش افضل عطور فيصل الدايل، فهي ماركة سعودية مميزة للعطور التي تقدم مزيج من العطور العربية والغربية بشكل مبتكر ويُفضلها العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السُعودية وخارجها، ولها قائمة عطور الأكثر بيعاً بين الرجال والنساء.

عطور فيصل الدايل

تختلف الأذواق الشخصية في العطور، فمن الناس من يُفضل الروائح القوية وآخرون يميلون للهدوء لكن لها تأثير قوي، ويُقدم فيصل الدالي تشكيلة كبيرة ومتنوعة من العطور الرجالية والنسائية تكون أفضلها التالي:

عطر velvet no 4  يتكون من نفحات البرغموت، والياسمين، العطر الناعم من نفحات الأزهار البيضاء وزهر البرتقال، وقاعدة من العنبر وخشب الصندل

يصل سعر عبوة 100 مل إلى 241.5 ريال سعودي.

عطر 1988  يتركب من الياسمين، الليمون، الفانيلا، قلب عطري من البنفسج والمسك الأبيض، وقاعدة عطرية من خشب الأرز والعنبر والعود

وتبلغ سعر عبوة بحجم 100 مل 280 ريال سعودي.

falsafet Etter  يحتوي على الفاكهة المنعشة، قلب عطر من الياسمين والورد والجريب فروت

مع مزيج الفانيلا والبرتقال والمسك الأبيض يصل سعر عبوة 100مل إلى حوالي 200 ريال.

Arabian Identity VIP يتركب من الكمثرى والفراولة، والتوت البري والبرتقال

ونفحات من الياسمين والبرتقال، مع قاعدة عطرية من المسك الأبيض والباتشولي

ويصل سعر عبوة 100 مل من هذا العطر إلى 480 ريال سعودي.

لندن نايت يتركب من الماكرون، البخور، الهيل، والليمون، ويصل سعر عبوة 100 مل إلى 500 ريال سعودي.

قائمة عطور فيصل الدايل الأكثر مبيعا

عادةً ما تكون قائمة العطور الأفضل مبيعاً تلك التي تحظى باستحسان وشعبية كبيرة بين العملاء والناس، وهذه قائمة الأكثر مبيعاً حسب متجر فيصل الدالي اون لاين:

  • عطر Velvet 1.
  • عطر Velvet 6.
  • عطر Velvet 8.
  • عطر ARABIAN 2.
  • عطر ARABIAN – VIP.
  • كولونيا Köln Amber.
  • عطر Tobacco.
  • كولونيا Köln Leather.
  • كولونيا Köln Lemon.
  • عطر 1988 الوردي.
  • مجموعة عطور Home.
  • مجموعة عطور PRIVATE COLLECTION.

اقرأ أيضاً:  أفضل عطور الماجد للعود النسائية

شركة فيصل الدايل للعطور

تُعد شركة فيصل الدايل للعطور من بين الشركات الرائدة في صناعة العطور في المملكة العربية السعودية منذ سنة 2002، اتخذت من شعار واثق الخطى يفوح عطراَ شعارها وهو مستلهم من رؤيتها في دمج العطور العربية الشرقية بالغربية لينتج شذى يفوح عطره ويبقى راسخا في القلب.

تعمل الشركة على إرضاء مختلف الأذواق من خلال انتاج عطور بقواعد عطرية متنوعة، واستغلت آراء أفضل مصممي العطور الفرنسية لتوفر أعلى جودة وأجمل رائحة، وتشتهر الشركة خاصة في منطقة الخليج العربي إلا أنها ترتكز في السعودية.

حازت الشركة على استحسان واسع النطاق ليبدأ الطلب عليها يتزايد من داخل المملكة وخارجها، إلا أنه يجب دفع مصاريف إضافية عند الطلب من الخارج من أجل الجمارك.

اقرأ أيضاً:  أفضل 3 عطور الماجد للعود الرجالية

افضل عطور فيصل الدايل للرجال

تكون أغلب عطور فيصل الدايل موجهة للجنسين لكن يوجد عطور تتميز بكونها تتوافق مع الرجال أكثر فهي جذابة وحادة وخاصة ببصمة الرجولية، ومن بين أفضل تشكيلة عطور الرجال نذكر التالي:

عطر ARABIAN 1

  • يتركب من دهن العود، ورائحة البخور، ويُمكن اعتباره عطر شرقي بامتياز، يُفضله الخليج العربي خاصة حيث يكون الرجل عبارة عن مبخرة متنقلة، يتميز بزجاجة غامقة تمنع نفاذ نور الشمس إليه.
  • يصل سعر 100 مل منه إلى 575 ريال سعودي.

عطر ARABIAN-2

  • يتكون من دهن العود، الباتشولي، والزعفران، وتُعرف رائحة الباتشولي بكونها عطر للملوك في السابق وذلك للهيبة التي يعطيها للشخص الذي يضعه، يصل سعر زجاجة 100 مل إلى 575 ريال سعودي.

عطر روح نجد

  • من أفخم العطور في الشركة يتمازج فيه سحر الشرق مع عبق الغربي، ويتركب من الورد البلغاري، التفاح، الكمثرى، القرنفل والعود، ويصل سعر 100مل منه 1000 ريال سعودي.

عطر عنبر AMBER

  • يحتوي على العود، خشب الصندل والعنبر، وهو من بين الأفضل والأكثر طلباً يتميز بطابعه الشرقي الجذاب، ويباع العطر بسعر 400 ريال سعودي.

عطر 1983 الأزرق

  • يتكون من الباتشولي، البودر والبرغموت وهو كفيل بأن يترك عبق في أي مكان يدخله الذي يضعه لثباته وقوته طيلة اليوم، ويختاره خاصة أصحاب الأذواق العالية، ويصل سعره إلى 285 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً:  مجموعه من افضل العطور الرجالية 

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

تختار السيدات عطورهم بعناية كبيرة حتى يعزز أنوثتها وجاذبيتها، وتُوفر شركة الدايل العديد من العطور النسائية المميزة التي صنعت بإتقان لتناسب ذوق كل امرأة و تزيدها جمالاَ وجاذبية، من بين أفضلها نذكر التالي:

عطر فيلفت 2 VELVET

  • يتكون من رحيق الأزهار البرية، مسك الروم الأصلي والباتشولي، ويجمع العطر الروائح الشرقية والغربية في زجاجة واحدة تترك رائحتها العبقة في المكان من رشة واحدة، ويبلغ سعر العطر 345 ريال سعودي.

عطر فيلفت 5 Velvet

  • يتركب من التوت الأسود، الزعفران، ورائحة الجلود، وهو عطر شرقي بامتياز متوسط القوة، وتُفضله السيدات لنعومته، ويبلغ سعره 345.5 ريال سعودي.

عطر 1970

  • عطر صباحي منعش يحتوي على زهور طبيعية، عنبر وبودرة، يجمع العطر بين النعومة والفخامة التي تبحث عنها كل امرأة، وعليه إقبال شديد من فئة النساء، ويبلغ سعره 400 ريال سعودي.

عطر 1988 الخربزي

  • يحتوي على الياسمين وتوابل عطرية مثل القرنفل والقرفة، يتميز بكونه عطر مناسبات فهو مميز وهدئ في نفس الوقت هو عطر ليلي ولا يجب وضعه إلا في مناسبات خاصة، يبلغ سعر العطر 400 ريال سعودي.

فروع فيصل الدايل للعطور في السعودية

تسعى شركة فيصل الدايل للانتشار في مختلف مناطق المملكة العربية السُعودية، حيث يُفضل تجربة العطور قبل شرائها وهو ما لا يمنحه البيع عن بعد للعملاء، وتكتظ فروع الدايل بالزوار الراغبين في استكشاف سحر العطور الشرقية والغربية، وتنتشر فروع الدايل في العناوين التالية:

الفرع الرئيسي:   طريق الأمير محمد بن سعد في العقيق، رقم الفرع هو: 966554102864.
فرع مول المملكة:   الرياض على طريق الملك فهد، الدور الثاني، ومواعيد المتجر من 9 صباحاً إلى 9 مساءَا.
فرع مول الحمرا مول:   الرياض على طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، ومواعيد المتجر من 10 صباحاَ إلى 9 مساءَا.
فرع بانوراما مول: الرياض، شارع التخصصي، أول دور، ومواعيد المتجر من 9 صباحًا إلى 10 مساءَا.

تنويه : أي فرع للعَثيم مول بالرياض به متجر للشركة والمعارض المختلفة في مدن المملكة.

عطور فيصل الدايل

خدمة عملاء شركة فيصل الدايل للعطور

تضع شركة فيصل الدايل للعطور قنوات تواصل عديدة تعمل خلال الأوقات الرسمية عبر الرقم الموحد التالي: 1988 ، أو الرقم التالي: 0554102864 أو يُمكن إرسال رسالة عبر email أو البريد الإلكتروني الآتي: [email protected]

صفحات فيصل الدايل للعطور على مواقع التواصل الاجتماعي

قال مؤسس شركة فيصل الدايل للعطور أن العطر يُصنع بحب وأن الربح المادي ليس أساس تجارة العطور إنما نشر الحب والروائح الطيبة، لذلك تُعرف الشركة بالعطور ومكوناتها وتشارك أسرارها مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاختيار المناسب منها لهم، وتكون حسابات الدايل الرسمية كالتالي:

متجر شركة فيصل الدايل اون لاين

أصبح التسوق عن طريق الانترنت مهم للكثيرين فهو يختصر الوقت والمجهود وكذلك لسهولة الحصول على المنتج في حالة كانت المتاجر الفعلية بعيدة عن العميل، ويُوفر فيصل الدايل متجر اون لاين يُمكن التسوق من خلاله عند اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فيصل الدايل من الرابط: faisalaldayel.com
  • تسجيل الدخول، أو تسجيل حساب جديد من خلال ادخال البيانات المطلوبة.
  • التوجه للتسوق من خلال اختيار العطور وإضَافتها لسلة المشتريات.
  • الانتهاء من التسوق واختيار طريقة الدفع وإدخال العنوان، ليصل العطر خلال أيام قليلة.

عطور فيصل الدايل

عطور فيصل الدايل

عطور فيصل الدايل

عطور فيصل الدايل

يبحث العديد من عشاق الروائح عن وش افضل عطور فيصل الدايل الذي اشتهرت عطوره بعبقها الرائع الذي يعتمد على الدمج بين العطر الشرقي الأصيل والرائحة الغربية.