ديكورات غرف نوم بنات أطفال مودرن 2024 (غرف مواليد بنات)

أ / مروة سامي الجندي

نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومميز من خلال موقع محتوى حيث نعرض لكم مجموعة من اجمل وأحدث ديكورات غرف مواليد بنات، تعتبر غرفة نوم المواليد واحدة من أجمل الغرف بالمنزل وخاصة إذا كانت غرفة تختص الفتيات الصغيرات حيث أن كل أمرأه تحلم بأن تمتلك غرفة أنيقة لطفلتها وجدير بالذكر أن أولى ما تهتم به بديكور غرف المواليد هي الوان دهانات الحائط حيث يفضل الاعتماد فيها على درجات البينك أو الأبيض والروز بالإضافة إلى تصميم أرضيات عصرية من الخشب ثم اختيار الأثاث.

اشكال غرف نوم بنات مودرن 2024

امتزاج اللونين الموف والأبيض في غرف نوم بنات، تنفرد هذه الغرفة بالمرأة الطويلة التي تظهر الواقف أمامها يظهر بهيئته الكاملة وهو الأمر الذي تبحث عنه معظم الفتيات .

ويأتي مع المرآة شماعة الملابس على شكل قلم رصاص، الدولاب كبير بثلاثة دلف، والتصميم مزود بمكتب رائع يأخذ شكل زاوية الغرفة ومُلحق به مكتبة اطلاع، هذا إلى جانب السرير والكمود.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

تعد غرف الاطفال ذات الدورين أو الطابقين من أحدث أشكال الغرف العصرية المودرن، ونقدمها لكم اليوم في غرفة باللون البينك الزاهي المعشوق للبنات الصغار، الغرفة عبارة عن سريرين ومكتب كبير مع أرفف مكتبية بأحجام مختلفة، هذا بالإضافة الى الخزانة السحرية أسفل السرير.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

تصميم مُبهج ومرح لغرف نوم الأطفال باللون الأبيض مع تداخلات درجات الوردي والبنفسجي في الفرش، الغرفة بسرير دورين السفلي بشباك صغير والعلوي بسور خشبي رائع، أما عن جزء الترفيه فقد تم إلحاقه بالسرير ليكون جزءاً إضافياً مكون من أرفف علوية مختلفة ودائرة من شأنها أن تكون كرسي، في منتصف الغرفة طاولة وخيمة صغيرة للعب.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

غرف نوم بنات مودرن 2024

تصميم رقيق باللونين الأبيض والبنفسجي لسرير بدورين يتوسطه ارفف عريضة بطول السرير، جوانب السرير من الخشب المفرغ بدوائر متدرجة الأحجام وأمواج على الأطراف، ديكور الغرفة مزود بمرآة طويلة وكرسي هوائي مميز.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

غرفة رقيقة بأجمل لمسات أنثوية من اللون الوردي مكونة من سرير ومكتبة للكتب ودولاب ضلفتين ، بالإضافة الى الخزانة ذات الأربعة أدراج، مع الغرفة كومود دائري بشكل جديد ورائع، السرير مزود بمسند خشبي ليحافظ على الأطفال من السقوط.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

شكل مودرن يشبه الى حد كبير غرف نوم الأفلام الكرتونية، مصممة باللون الأبيض ودرجات الموف مكونة من سرير وكومود ومكتب ودولاب.

صور غرف نوم بنات اطفال مودرن

احدث غرف نوم بنات مودرن بسريرين 2024

اللون الأخضر الباستيل الرقيقة نقدمه لكم في غرفة نوم بنات مودرن وناعمة تناسب الأعمار من سن 10 سنوات وحتى العشرينات، مصممة من سريرين بخلفيات تنجيد أريكة داخل الجدار بخزانات سحرية، بالإضافة إلى أرفف داخل مكتبة جبسيه، أما عن الكومود والتسريحة فقد تم تصميمه باللون الأبيض لكسر حدة اللون.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

أما إذا كانت غرفة الأطفال لديك كبيرة المساحة فأنصحك بهذا الديكور الرائع المصمم من سريرين للأطفال وتسريحة، الى جانب أريكة ووسائد أرضية على شكل قلب وأسطوانات، ومزودة أيضاً بمكتب كبير للمذاكرة، وقد اعتمد مصمم الديكور على فصل جزء النوم عن جزء الجلوس والمذاكرة بحيث تم وضع السريرين في جانب خاص.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

كثيراً من الفتيات يفضلن اللون الأحمر لذا يقدم لكم موقع محتوى اليوم غرفة اطفال مودرن للبنات باللون الاحمر مصممة من سريرين منفصلين تم تثبيتهم بشكلين مختلفين، وأعلاهم صناديق مُعلقه لوضع الأدوات، وفي أحد الزوايا مكتبة خشبية، دولاب الغرفة بأربعة ضلف باللون الأحمر السادة.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

احدث ديكورات غرف الأطفال

دولاب و مكتبه وسرير مكتب وأرفف إطلاع كلها في مساحة ضيق مع توفير أكبر قدر ممكن من الفراغ، نقدمه لكم في هذا الديكور الرائع لغرف الأطفال البنات، الى جانب كرسي الأرجوحة بالشكل العصري له.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

شكل اخر لديكورات الغرف ذات الطابقين مكون من سرير علوي وكنبة تستوعب جلوس شخصين مع مكتب بمكتبة داخلية.

غرف نوم بنات اطفال مودرن

ديكورات غرف نوم بنات للمواليد

أن ديكورات غرف المواليد الحديثة تتمثل في الاعتماد على السرير صغيرة الحجم والتي تكون غالبا مصممة من الخشب بألوان متعددة مع إضافة بعض الديكورات الأنيقة مثل الخيم الملونة وألعاب الأطفال التي توفر لمسة من المرح والترفيه لطفلك نبدأ مع ديكور هذه الغرفة الرائعة والذى يعتمد على جدران باللون الأبيض منطقة بألوان زاهية مع ستارة عصرية باللون البينك وبعض من الإكسسوارات على شكل دباديب وألعاب.

ديكورات غرف بنات

أما هذه الغرفة فهي تمتاز بالطابع العصري حيث تعتمد على دهانات باللون الأوف وايت الفاتح مع بعض الرسومات على شكل سحب كما تحتوى على سرير ذات طابقين.

ديكورات غرف بنات

تعتمد هذه الغرفة على دهانات بألوان الباستيل الرائعة كما تحتوى على سرير باللون الأبيض وخيمة بدرجات الروز.

ديكورات غرف بنات

ديكورات غرف بنات

غرفة بنات غاية في الجمال والأناقة حيث أنها تعتمد على ديكور جبس بورد مميز مع سرير أنيق باللونين الأبيض مع الفوشيا.

ديكورات غرف بنات

تعتبر ديكور هذه الغرفة واحدة من أجمل ديكورات غرف المواليد.

ديكورات غرف بنات

غرفة نوم للبنات عصرية تحتوي على ألوان حائط باللون الأبيض مع سرير خشبي ذات اللون.

ديكورات غرف بنات

ننصحك بالاعتماد على هذا التصميم الأنيق بديكور غرفة طفلتك.

ديكورات غرف بنات

افضل ديكورات غرف المواليد

غرفة مواليد تعتمد على جدران مزينة برسومات الورود الملونة.

ديكورات غرف بنات

نختم مع هذه الغرفة.

ديكورات غرف بنات

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم باجمل ديكورات غرف نوم بنات هذه.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *