من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

ماريهان أحمد

من هي فايزة العماري ؟ وما سبب الشهرة الواسعة التي حظيت بها مؤخرًا؟ ظهرت فايزة العماري وذاع صيتها على صفحات التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه المرأة، عن أبنائها، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم كافة التفاصيل المتاحة حول هذه العائلة.

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

عرفت فايزة كلاعبة كرة يد في فرنسا ولعبت في الدوري الفرنسي الأول حيث كانت ضمن فريق نادي آس بوندي وفي أواخر التسعينات وحتى أول العقد الأول من القرن 21 كانت لاعبة الجناح الأيمن وكما يعرف الجميع فهي والد اللاعب الشهير كيليان مبابي وهو لاعب في باريس سان جيرمان :

المواصفات الجسدية لفايزة العماري

لأن فايزة كانت لعبة كرة يد محترفة هى من السيدات اللاتي يحافظن على أجسادهم صحية ورشيقة ولأنها استمرت في الالتزام بممارسة لعبة كرة اليد لحين تم عقد قرانها وانجبت فقررت التركيز على تربية الأولاد فالجميع يرغب في معرفة الوزن والطول الذي تتسم بهم فايزة العماري ونعرضهم في الجدول التالي:

1.75م الطول
55 كجم الوزن
7 بقياس أمريكا مقاس الحذاء
أسود لون العين
أسود طول الشعر
38-28-34 قياسات الجسم

لا يفوتك أيضًا:  من هي سارة الودعاني السيرة الذاتية الكاملة

أصول فايزة العماري

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

لا يمكن التعرف على من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي دون تتبع أصول فايزة العماري، وأصولها من الجزائر إذ أن والديها من الجزائر وقد ولدت في بلدة بورندي وهي بلدة فرنسية بشمال فرنسا وقد عاشت طفولتها وحياتها كلها في هذه البلدة، إلى أن انتقلت فايزة أو المرأة الحديدية كما يلقبها العديد من الأشخاص، للعاصمة باريس من سنوات قليلة في عام 2018م.

سبب اهتمام الميديا بفايزة العماري مؤخرًا

العديد من الناس بدؤوا بالتساؤل بخصوص من هي فايزة العماري بسبب التصريح الذي قامت به إذ تعمل والدة اللاعب كيليان مبابي كوكيلة أعماله، وقد أعلن اللاعب عن نيته في عدم تجديد العقد مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى نادي ريال مدريد، وذلك بعد الكثير من المداولات والمناقشات بخصوص هذا الشأن، كما انها، قامت بالتصريح بأن ولدها سيقوم بتقرير مصيره بنفسه وسيختار النادي الأصلح له.

كما وضحت أن الشروط وكافة الترتيبات قد اكتملت مع كلا الناديين وأن الآن الأمر متروك بين يد نجلها كي يحدد بأي نادي سيلتحق ليكمل مسيرته في البطولة، وضحت أن العقدين متساويان من حيث المزايا التي يقدمها للاعب، ذكرت أيضًا أنهم رغم الملايين التي يجنيها ابنها إلا أنهم يتعاملون معه كوسيلة وليس غاية في حد ذاتها، وذلك لأنهم مروا سابقًا بظروف فقر مدقع للحد الذي كان يجلب لها كوابيس بملاحقة الدائنين.

زواج فايزة العماري

إن حياة فايزة العماري الشخصية لا يتم تداولها على الملأ رغم أن جميع أفراد عائلتها رياضيين ومحترفين في الرياضة ووفقًا للمصادر الأوروبية، فإن فايزة قامت بالزواج من ويلفريد مبابي، ولكن لا يوجد معلومات كافية وافية بهذا الشأن ولا حتى صور لحفل الزفاف على الإنترنت.

لكن ما ورد عن ويلفريد أنه مدرب كرة قدم وقد أفادت المصادر أن طفهم الأول وهو جيريس كيمبو إكوكو هو طفل متبنى وأن أولادهم الثاني والثالث هم أبنائهم البيولوجيين، فقد أطلقوا على ابنهم الثاني اسم كيليان مبابي وابن الأخير يدعي مبابي لوتين، وكل أولاد فايزة من مشاهير لعبة كرة القدم ويعرفون باحترافية العالية.

ديانة فايزة العماري

من خلال تقصي وسائل الإعلام تمكنوا من معرفة أمها وهي السيدة لاماري الفرنسية ووالدها هو رجل من أصل جزائري يدعى العماري والدين الذي تتبعه هو المسيحية، ولكن لم يتم تحديد أي طائفة سواء أرثوذكسي أو غيرها.

لا يفوتك أيضًا:  من هي عائلة فوز العتيبي وكم عمرها ومن هو زوجها ؟

وسائل التواصل مع فايزة العماري

لا تملك السيدة فايزة العماري أي حسابات على مواقع التواصل إذ أنها لا تحبذ أن يتم تسليط الأضواء على عائلتها طيلة الوقت، خاصة وأن والديها الإثنين لاعبين محترفين لذلك فهي لا تقوم بإنشاء أي حساب في المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي

رغم أنها في عام 2020 قامت بإنشاء حساب على التويتر بهدف نشر الأخبار اللازمة عن أبنها الذي تعمل كوكيلة أعماله زيمكن متابعتها من خلال هذا الرابط twitter.com/fayzalamari

تقوم السيدة فايزة العماري بكل ما في جهدها لاختيار الأصلح لابنها، ولا تقبل بما هو أدنى من المستوى الذي تعتقد أن طفلها يستحقه.

أسئلة شائعة
  • ما عمر فايزة العماري الآن؟

    أن عمرها الآن تجاوز 48 عام.

  • كم تبلغ ثروة فايزة العماري؟

    مليون دولار أمريكي تقريبًا.

  • هل لدى السيدة فايزة العماري أخوات؟

    لم يظهر أي دليل يفيد أن لهم أشقاء سواء من جهة الأم أو الأب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *