افضل 10 قصات شعر كيرلي للرجال 2024

ماريهان أحمد

قصات شعر كيرلي للرجال توافق تريندات عام 2024، والتي يتم استخدامها من قبل كل المشاهير ولاعبي كرة القدم، لذلك فإن أمر الحصول على مثلها أصبح هام بالنسبة لجميع الشباب، نظرًا لشكلها الرائع.

قصات شعر كيرلي للرجال

أصبح الشعر الكيرلي للرجال في هذه الآونة من أحدث صيحات الموضة، فإن الشعر المجعد هو القصة الأكثر جاذبية، قد يكون هذا النوع من الشعر جامحًا ومن الصعب التحكم فيه.

قد يعتقد بعض الناس أن الحل الأمثل للتعامل مع الشعر الكيرلي هو حلاقته، بسبب أنه صعب السيطرة عليه أو بسبب أنه غير ملائم على شكل وجوههم، لكن خبراء التجميل ينصحون بالعكس.

فإن أبرز صالونات الحلاقة العالمية حاليًا تعتمد على قصات الشعر المجعد بكل أنواعها، لذلك قد قمنا بتجميع أشهر قصات شعر كيرلي للرجال، للاختيار من بينها والحصول على ما هو مناسب لشكل الوجه.

1- الكيرلي القصير

قصات شعر كيرلي للرجال

عندما يقرر الرجل الحصول على أحد قصات شعر كيرلي للرجال فإنه يمكن أن يختار الكيرلي القصير، فإن لها مظهر كلاسيكي يتناسب مع شكل الوجه الدائري.

كما أنّ الطول المتساوي للشعيرات التي يصاحبها بعض التموجات في الشعر يعطي مظهرًا مذهلًا، ومن مميزات هذه القصة أنه يمكن الاعتناء بها بكثير من الطرق، ويمكن تصفيفه بأكثر من شكل.

لذلك يفضل اختيار مصفف شعر مميز للعناية السليمة بشعرك، والحفاظ على تموجاته والحصول على أفضل نتائج ممكنة للقصة.

لا يفوتك أيضًا: اجمل قصات شعر للرجال قصير وطويل

2- الكيرلي المتشابك

قصات شعر كيرلي للرجال

من أسهل قصات الشعر التي يمكن تنفيذها، ولكنها تتطلب نوع شعر معين، وهي أن يمتلك الرجل تموجات أقل حجمًا في الشعر، وتكون أكثر إحكامًا ويمكن السيطرة عليها بسهولة من خلال استخدام بعض الكريمات.

فعند استخدام أحد كريمات الشعر بواسطة فردها على الشخص المجعد بأطراف الأصابع، قد يعطي ذلك تصفيفة رائعة للشعر المجعد.

3- الكيرلي القصير مع الأجناب المتدرجة

قصات شعر كيرلي للرجال

من أشهر تصفيفات الشعر في الآونة الأخيرة هي التي تشهد تدرج في كثافة الشعر في الأجناب، بشكل يتلاشى فيه الشعر تدريجيًا من الأعلى للأسفل، بينما يتم ترك الجزء العلوي من الشعر أطول من الأجناب.

يخلق هذا التصميم تباين أنيق، ويساعد على الظهور بشكل ذكوري جذاب، كثير من الفنانين ومشاهير هوليوود يستخدمون هذه القصة دومًا، وهذا هو سبب شهرتها.

4- كيرلي الأفرو القصير ( Curly Afro )

قصات شعر كيرلي للرجال

دومًا ما يكون هذا النوع هو الأصعب في التحكم فيه، لأنه خشن للغاية وتموجاته تكون ضيقة إلى أقصى درجة، ولكن من مميزاته أنه لا تؤثر عليه العوامل الخارجية ويظل ثابتًا بالشكل المطلوب.

للحصول على أفضل شكل لهذه القصة يمكن الطلب من مصفف الشعر أن يقوم بتقصير الشعر بشكل تدريجي باستخدام المقص من الأعلى للأسفل، مع إزالة كل الشعر المتواجد حول الأذنين.

5- الشعر الكيرلي الجانبي

قصات شعر كيرلي للرجال

إذا كان الرجل يبحث عن أفضل شكل للشعر المجعد فإن هذه القصة هي الخيار الأفضل، لأنها لا تتطلب شعر غاية في التجعيد، ولكن يمكن استخدام بعض الأدوات للحصول عليها.

من خلال وضع بعض الكريمات التي تساعد في تجعيد الشعر ومن ثم تمشيطه، فإن التجعيد في الشعر من منتصفه مع تدليه على الوجه من أفضل قصات الشعر الجذابة.. مع الحرص على تقصير الشعر من الأجناب، حتى لا يكون المظهر مثاليًا.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث قصات الشعر للشباب

6- الشعر الكيرلي الطويل

قصات شعر كيرلي للرجال

من أكثر القصات التي يستخدمها الشباب في الأوقات الحالية، كما يتم عملها لكل شخص بالطريقة التي تناسب شخصيته، وطول شعره وملمسه ومدى تموجاته، فإن هذه القصة تزيد من جاذبية الرجل، ويكون الشعر خلالها سهل التحكم فيه.

كما يمكن عمل بعض الضفائر في الشعر من خلال خصل الشعر الطويلة، ويفضل أن تكون أجناب الشعر قصيرة ومحددة حتى يتم خلق تباين بين الشعر الطويل والقصير ليكون مظهرًا مثيرًا للاهتمام.

يمكن أن يتم تجميع الشعر باستخدام رباط، مما يساعد في توفير الوقت على الرجل في تصفيف شعره كل يوم، بالإضافة إلى أن هذا يساعد على منع تكسر الشعر وتقصفه، وكذلك الحفاظ على الشعر المجعد في مكانه.

7- كيرلي بول كت Bowl cut

قصات شعر كيرلي للرجال

قصة البول كت من أشهر القصات التي تصلح للشعر الكيرلي الطويل، وهي من القصات التي كانت تستخدم في تسعينات القرن الماضي، فيها يتسم الشعر بالفوضى وعدم الترتيب المقصود.. فيما يعرف بالعشوائية المنظمة.

الشعر المفضل لهذه القصة هو الشعر الذي يكون فيه تموجات طفيفة، وذلك حتى نتمكن من فرده، وهذا ما يُمكن من خلال الكريمات المخصصة لذلك.

للحصول على هذه القصة كواحدة من أفضل قصات شعر كيرلي للرجال يمكن الطلب من مصفف الشعر قص الأطراف.. ومن ثم ترك الشعر من الأعلى طويلًا مع تدريج الأجناب.

8- كيرلي أندر كت Curly undercut

قصات شعر كيرلي للرجال

قد تكون هذه القصة مستوحاة من قصات شعر كيرلي للرجال ممن كانوا في القوات الحربية في القرن الماضي، ولكن باختلاف أن هذه القصة تعتمد على الشعر المجعد.

فإن الشعر الطويل في هذه القصة يعطي حجمًا للوجه، ويمكن استخدامها للرجال الذين يعانون النحافة.. يفضل توجيه الشعر إلى الجزء السفلي، فإن تلك طريقة ممتازة للتحكم في الشعر والسيطرة عليه.

تتميز الجوانب فيها بأنها أقصر بشكل كبير من الشعر الموجود أعلى، ما يعني أن الجزء الوحيد الذي يتم تصفيفه هو الجزء الأعلى من الشعر، مما يعطي ذلك اهتمامًا أكبر له.

9- كيرلي فوكس هوك Faux hawk

قصات شعر كيرلي للرجال

هو المظهر الأفضل الذي يمكن للشخص صاحب الشعر المجعد أن يحتفظ به، فإن هذه القصة أقل حدة من كثير من قصات الشعر الكيرلي، ففيها يتم تحديد الأجناب بشكل غاية في الدقة، مع الاحتفاظ بالشعر لأعلى طويلًا.

تعطي القصة شكلًا مفعمًا بالحيوية، وهي تفيد بشكل كبير في التخلص من مشكلة تجاعيد الشعر، مما يجعل التحكم في الشعر المجعد أسهل.. بالإضافة إلى أن التباين بين الشعر الطويل والشعر القصير يعطي شكلًا جذابًا.

10- المجعد الهامشي Curly fringe

قصات شعر كيرلي للرجال

تعتمد هذه القصة على كون الشعر كثيفًا، وذلك حتى يتمكن الشخص من الحصول على السمك المطلوب عندما يتم تصفيف الشعر.

فيتم استخدام كريم يساعد على فك التجاعيد من بعضها البعض ويعطي الشعر لمعانًا، ويوضع بعض من البخاخ الذي يثبت الشعر، وبذلك فقد حصلت على القصة بأفضل تصميم لها.

الشعر المجعد دومًا ما يكون عائقًا في تمشيطه، ولكن مؤخرًا أصبح من قبيل الموضة، وكل قصات الكيرلي باتت من أفضل القصات التي يمكن الحصول عليها. [1]

المراجع
  1. https://www.thetrendspotter.net/10-stylish-hairstyles-for-men-with-curly-hair/