تردد قناة بانوراما يوم 2024 Panorama Youm على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة على النايل سات لهواة مشاهدة المسلسلات المصرية والعربية بمختلف تصنيفاتها والتي تمتاز القناة بتقديمها بطريقة أكثر متعة وتسلسل في الأحداث الدرامية حيث تقوم باختيار وتقديم عمل تليفزيوني واحد كل يوم بالإضافة لعرضها لمسلسل في أخر الأسبوع .

تردد قناة بانوراما يوم

تمثل بانوراما يوم واحدة من أهم قنوات بانوراما الترفيهية التي يحرص عشاق التليفزيون في العالم العربي على مشاهدتها والتمتع ببرامجها المتميزة نظراً لما تشتهر به من أسلوب احترافي ذو تقنية عالية في عرض الانتاجات التلفزيونية المحلية الحديثة والقديمة بأنواعها المتعددة ما بين رومانسية و تراجيدية وكوميدية وخلافه.

القمر نايل سات
التردد 11096
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
FEC 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ميلودي دراما Melody Drama الجديد

مسلسلات قناة بانوراما يوم

  • لهفة بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وسامي مغاوري وهناء الشوربجي وعلي ربيع وكوكبة من النجوم.
  • العصيان ج1 تمثيل كلا من محمود ياسين وفادية عبدالغني وهادي الجيار ونهال عنبر وأحمد زاهر ونبيل نور الدين وعدد كبير من الفنانين.
  • أحزان مريم أداء كلا من ميرفت أمين وشويكار وسوسن بدر وهدى هاني وشريف رمزي ودنيا سمير غانم وعماد رشاد وإسماعيل محمود وآخرون.
  • السيدة الأولى لكلا من غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم وأنوشكا وباسل خياط وأحمد صيام وأحمد صلاح حسني وريهام حجاج وأحمد حاتم وعدد من النجوم.
  • ليالي أوجيني بطولة أحمد شكري وظافر عابدين وأمينة خليل وإنجى المقدم وانتصار وكارمن بصيبص وليلى عز العرب و مراد مكرم وأسماء أبو اليزيد ونادين وأخرين.
  • عائلة الحاج متولي تمثيل نور الشريف وفادية عبد الغني ماجدة زكي وغاده عبد الرازق وسمية الخشاب ومونيا ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وإنعام سالوسة وعدد من الممثلين.
  • شارع عبد العزيز ج1 أداء عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل وهنا شيحا ومحمد كامل ونجلاء بدر وميمي جمال وهادي الجيار وعايدة رياض وهيثم محمد ومجموعة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ابل دراما apple drama ومواعيد المسلسلات

مميزات قناة بانوراما يوم

تمتلك بانوراما اليوم الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة يعود إليها السبب الحقيقي فيما حققته من انتشار في مصر والدول العربية.

  • تخصص Panorama Youm في عرض مادة إعلامية ترفيهية هادفة تجمع بين المتعة والتثقيف تلاقي قبول واستحسان قطاع جماهيري عريض من محبي الدراما العربية وتساهم في مناقشة القضايا الاجتماعية الهامة.
  • امتلاكها حقوق بث العديد من الأعمال الفنية الناجحة وانتقائها لها بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ المسيئة للأخلاقيات العامة مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • حرص بانوراما يوم على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتطبيق المقاييس والمعايير الدولية واستخدام أحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث القياسية الجودة sd المتوفرة بجميع أنواع الأجهزة تتيح لجماهيرها استقبالها برؤية نقية وسهولة.
  • اهتمام Panorama Youm بتحقيق غاياتها الاستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث مضمونها المميز بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دي ام سي دراما على نايل سات dmc drama

طريقة ضبط تردد بانوراما يوم

  1. أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  2. تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  3. نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  4. نقوم بإدخال التردد 11096 ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. يتم الضغط على بحث.
  6. يتم البحث عن التردد ومن ثم يتم تنزيل القناة، ثم يتم حفظها على التلفاز، وتظهر باسم panorama youm.

قناة بانوراما يوم أون لاين

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. قناة بقت موملة وبقالها يجي شهر بتجيب نفس المسلسلات وهما حكايات بنات لن اعيش في جلباب ابي ومملكة الجبل واحنا الطلبة وحدوتة مرة والعار وأبناء ولكن بقت قناة سيئة اووووووي

  2. قناة رائعه نفسي اشوف مسلسل سرايا عابدين الجزء الاول والتاني في يومين وراء بعض أنه مسلسل فوق الرائع

    1. مرحبا أخي بك وبأهل المغرب الكرام .. يمكنك تجربة تردد 12563 عمودي 5/6 وأن شاء الله يظبط معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *