أسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل رودس للبيع والايجار

ماريهان أحمد

إن جزيرة رودس في الغالب ما تربح عند مقارنتها بالقرى السياحية الفخمة والمميزة بالساحل الشمالي، ويرجع السر في هذا التميز، هو تحقيقها للرفاهية من حيث توفير كافة متطلبات النزلاء بها.. وذلك من خلال توفير كافة الخدمات لهم، بالإضافة إلى إنها تقوم بطرح الوحدات بأسعار لا تقبل المنافسة.

أسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل رودس للبيع والايجار

ماونتن فيو الساحل رودس

بالمقارنة بالخدمات التي تقدمها، فهي تعتبر من أفضل الأسعار بين القرى السياحية بالساحل الشمالي، وعلى الرغم من أن يختلف سعر كل وحدة عن الأخرى، إلا إننا نجد الحد الأدنى فيها يقدر بحوالي مليون و500 ألف جنيه مصري، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أسعار الوحدات المطروحة بها، والتي تتمثل فيما يلي:

أسعار الشاليهات تبدأ من مليون و 500 ألف جنيه
إيجار الشاليهات شهريًا 40 ألف جنيه
أسعار الفلل 2 مليون و 600 ألف جنيه

لا يفوتك أيضًا:  أنظمة السداد في ماونتن فيو رأس الحكمة

خدمات ومرافق ماونتن فيو الساحل رودس

لقد حرصت الشركة المؤسسة للقرية أن توفر الكثير من الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية طلبات العميل بشكل كبير، وذلك لأنه من المشروعات المتكاملة من كافة النواحي، وسنتعرف على هذه الخدمات التي تتمثل فيما يلي:

  • وفرت مركز طبي جيد امتاز بوجود الأجهزة الطبية الحديثة، بالإضافة إلى مجموعة من أكفأ الأطباء في مختلف التخصصات، فضلًا عن توافر الصيدليات الكبرى التي تحتوي على المستلزمات الطبية والأدوية التي قد يحتاج إلى المرضى المقيمين في القرية.
  • تحرص على توفير الأمن والحراسة الجيدة للقرية، الأمر الذي يُعطي للنزلاء بها الشعور بالأمان والاطمئنان بها، حيث يوجد أفراد أمن لحراسة المكان 24 ساعة على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود كاميرات للمراقبة التي تم توزيعها في كافة أرجاء القرية من الداخل والخارج.
  • تضم نادي صحي يتم تقديمه للنزلاء، وهو يمتاز بتوافر الخدمات الشاملة به، مع الرقي في التجهيزات الخاصة به، وإمكانياته الكبيرة.
  • يتوافر في المكان حمامات سباحة كثيرة موزعة على المكان بالكامل، وذلك لتسهيل الاستمتاع بها على أكمل وجه، حيث يأتي عدد الحمامات 19 حمام سباحة، ومنهم ما هو مخصص للأطفال فقط، ولمزيد من الخصوصية يوجد حمام مخصص للسيدات غير مكشوف.
  • يوجد نادي رياضي يتوافر لكل النزلاء إمكانية ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة، وذلك مقابل الاشتراك به، لتوفير المتعة الكافية.
  • هناك أيضًا منطقة تجارية خاصة بالتسوق، وشراء والمنتجات ذات الجودة الكبيرة، حيث يوجد بها محلات تجارية لشراء المنتجات ذات الجودة المميزة والماركات العالمية.
  • تفعيل خدمة الواي فاي داخل جميع أنحاء القرية، وذلك لتوفير الاستمتاع الكافي بين النزلاء.
  • يوجد بها كريستال لاجونز يشغل حوالي 40 ألف متر مربع، الأمر الذي يعطي للوحدات منظر جمالي خلاب، يريح الأعصاب.
  • وجود جراج للسيارات على مساحة واسعة من القرية، مزودة ببوابات إلكترونية، وكاميرات مراقبة، حتى يتم تأمين السيارات.
  • تحتوي على فنادق راقية للغاية مصممة بمستويات عالمية، كما إنها تمتاز بالخدمات الفندقية التي يتم تقديمها بأعلى درجة ممكنة.
  • يتم تزويد القرية بالمرافق والتجهيزات المميزة للاعتناء باللياقة البدنية وصحة الجسم، كما إنها تضم صالات للألعاب الرياضية “الجيم”، بالإضافة الجاكوزي والسبا.
  • تعتمد القرية على الطاقة الشمسية إلى حد كبير، الأمر الذي يساعد على المحافظة على بيئة نظيفة، خاليًا من التلوث.
  • يتم تجهيز أماكن بها بشكل مناسب، وهي تختص برجال الأعمال، وذلك حرصًا من مؤسسي القرية على أن تكون شاملة لكافة احتياجات النزلاء ومتطلباتهم.
  • يوجد بها شاطئ للجلوس فقط، وذلك لمحبي التأمل والهدوء، كما يتوفر في المكان شاطئ للنساء فقط، وذلك للاستمتاع دون قيود.
  • محطة وقود إمارات مصر تعمل على خدمة النزلاء بالقرية، وذلك حتى يتمكنوا من تفويل سياراتهم دون الحاجة إلى الخروج منها.
  • يوجد حدائق ومساحات خضراء تصل مساحاتها إلى 14 فدان، وهي مخصصة للتنزه وللعائلات والأصدقاء.
  • متوفر بها أماكن تحتوي على مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات، التي تتسم بالطابع العالمي من حيث رُقي الخدمات، كما توجد مطاعم متميزة للمطاعم تسمى “أجورا”، تحتوي على أفضل المطاعم ذات الخدمات الفندقية الراقية.
  • يتم تصميمها بالاستعانة بأحدث الديكورات العصرية الحديثة، والتي تتمثل في: central pool –garden pool، بالإضافة إلى وجود بحيرات اصطناعية ولاند سكيب موزعين بين الوحدات السكنية المختلفة.
  • يوجد مكتب إداري مفتوح طوال الوقت، وذلك لتقديم الخدمات الخاصة وتلقي الاستفسارات من العملاء والنزلاء.
  • كيدز أريا مخصصة للأطفال، وذلك حتى يقوموا بالاستمتاع بالألعاب بشكل غير تقليدي، بالإضافة إلى الألعاب المائية.
  • يوجد بها تراك مخصص للجري والمشي، بالإضافة إلى إمكانية ركوب الدراجات الهوائية بها.
  • مزودة بالمولدات الكهربائية الحديثة، وذلك منعًا للتعرض لانقطاع التيار الكهربائي .

لا يفوتك أيضًا:  مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

مساحة رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي

ماونتن فيو الساحل رودس

إن العيش في قرية رودس يُشبه العيش في أجمل الجزر اليونانية، وهذا لأن هذه المرحلة من مراحل ماونتن فيو التي تم إقامتها على 34 متر مربع فوق سطح البحر من المساحة الكُلية التي تصل إلى 450 فدان، وذلك كي يستمتع النزلاء بالمساحات الشاسعة الخضراء والبحيرات الكريستالية ذات المناظر الساحرة الخلابة.

كما أن الغالبية العظمى من وحدات ماونتن فيو رودس تمتاز بالإطلالة المميزة الطبيعية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث إن طول الشاطئ يصل إلى 1000 متر وعمقه مقدر بـ 2000 متر، وسنتعرف على أنواع الوحدات ومساحتها من خلال الجدول التالي:

نوع الوحدة المساحة
الشاليهات مكون من 2 غرفة أو 3 غرف، وتبدأ مساحاتها من 91 متر مربع + جاردن + رووف.
بوتيك فيلا حديقة بالطابق الأرضي + 3 طوابق كلٍ منها بمدخل مستقل بذاته، مساحاتها تتراوح ما بين 205 –225 متر مربع.
توين هاوس يبلغ الحد الأدنى مساحتها 155 متر مربع
شقق مستقلة يبلغ الحد الأدنى لها 125 متر مربع.

لا تتميز وحدات القرية بالتصميم العصري المستوحى من الطراز اليوناني فقط، بل تحظى أيضًا بتشطيبات كاملة تمتاز بالرقي والبساطة لا تخلو في الوقت نفسه من الفخامة التي يتطلع إليها أي شخص في مكان إقامته.

لا يفوتك أيضًا:  إحجز شاليهك في رودس ايلاند الساحل الشمالي

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *