من هي موديل آش Ash ويكيبيديا

ماريهان أحمد

من هي موديل آش Ash ويكيبيديا؟ وما هي قبيلتها؟ لاقت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بسبب تصريحاتها الجريئة

وكذلك الصور والفيديوهات التي تتعمد نشرها بصورة مستمرة على السناب شات والانستجرام.. حيث يتابعها عدد كبير من الناس

من هي موديل آش Ash

من هي موديل آش Ash ويكيبيديا

هي أشجان حمود المطيري التي ولدت وعاشت في المملكة العربية السعودية إلى وقت قريب، وهي ابنة لأب وأم من السعودية أيضًا، وآش هي فتاة لا زالت في مقتبل الشباب.

ولكنها غريبة ومتطرفة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي، وذلك لأنها تنشر الصور التي ترتدي بها ملابس شبه عارية، كما أنها تتعمد القيام ببعض الحركات المثيرة خلال فيديوهاتها وصورها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةّ السناب شات.

والدها عندما رأى أنها لا تطيع أوامره تبرأ منها تمامًا، وقامت الجهات المختصة في المملكة بترحيلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أينما توجد الحرية.

وعدم التسلط على طريقتها التي لا تتلائم مع التقاليد العربية الشرقية بشكل عام، وفرحت آش بذلك القرار، ولم تتوقف عن بث الصور والفيديوهات المثيرة.

ما هي قلبية الموديل آش

تنتمي موديل آش إلى قبيلة ذات شهرة واسعة في المملكة، وهي قبيلة مطير ، وهي واحدة من أكبر القبائل التي توجد في منطقة نجد بل في الخليج العربي بأكمله.

مع العلم أن هذه القبيلة تنقسم إلى جزئين منها هو في السعودية، والآخر في الكويت، وهناك من يزعم أن أصل القبيلة يرجع إلى غطفان بن سعد بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.

لا يفوتك أيضًا:  من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

أجرأ فيديوهات موديل آش

للموديل آش Ash العديد من الفيديوهات الفاضحة، ومنها فيديو كانت به في إحدى الشواطئ بالولايات المتحدة الأمريكية حيث ترتدي ملابس مثيرة للغاية، وتتعمد إظهار مفاتنها أمام الكاميرا.

ولم تكتفِ بذلك بل تحرشت بشاب بشكل لفظي عندما مر بجانبها.. علاوة على فيديو آخر كانت كانت ترتدي به فستان عاري للغاية.

وبدأت تقول إنها أفضل وأجمل فتاة توجد في العالم بأسره، كما حرضت الفتيات السعوديات على أن يتحررن من التقاليد العربية وأن يعيشوا من أجل إسعاد أنفسهن فقط.

لكن المواطنين السعوديين كان لهم موقف جاد وصارم تجاه تلك الفوضى الأخلاقية، حيث إنهم طالبوا بسحب الجنسية السعودية منها، وأن تُحرم من دخول المملكة مرة أخرى.

عمر موديل آش

بعد معرفة من هي موديل آش , لا يمكن الجزم بعمرها ، وذلك لأنها لم تصرح به على أي من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن عند النظر إلى جسمها المثالي الرشيق.

وملامحها الطبيعية التي لم تتعرض لعمليات التجميل بعد، يُمكن أن نقول إنها لا زالت في سن العشرينات، وفي الآونة الأخيرة صرحت صديقة لها بأن تبلغ من العمر 25 عام، وبالتالي فهي أحد مواليد عام 1996م، ولكن لم يتم التأكد من صحة هذا العمر إلى الوقت الحالي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي سارة الودعاني السيرة الذاتية الكاملة

سناب وانستجرام موديل آش

من هي موديل آش Ash ويكيبيديا

تحظى هذه الفتاة بشعبية جارفة في المملكة حيث إن هناك عدد كبير من المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وآخرون يدعمونها، وعلى جانب آخر هناك من يلقى عليها بالسب والانتقادات بسبب أعمالها الفاجرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *