المواصفات الشكلية لبرج العقرب

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية جذابة وملفتة فهم يستطيعون جذب الانتباه إليهم بسهولة نظراً لحكومتهم الكبيرة وعقلانيته في التفكير كما يجيد مواليد برج العقرب مهارات التواصل مع الآخرين فهم يستطيعون التعامل مع كافة الشخصيات على اختلاف طباعهم لذلك فهم دائماً ما يبرزون في مجالات وأنشطة عديدة ومن الممكن بسهولة التعرف على مولود برج العقرب خلال المقابلة الأولى .

ويتمتع مواليد برج العقرب بملامح شكلية مميزة فهم أصحاب وجه دائري وأنف كبير وغالباً ما يميل لونها إلى الخمرية، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية المواصفات الشكلية لمواليد برج العقرب بوجه عام كذلك سنتناول المواصفات الشكلية لكلاً من رجل وانثى برج العقرب.

المواصفات الشكلية لبرج العقرب

تميل تقاسيم الوجه لدى مواليد برج العقرب إلى الوضوح والعمق كما يمتلكون جسم رشيق وجذاب وتميل أعينهم إلى الأتساع ومن الصعب معرفة ما يفكرون به نظراً لغموضهم الشديد حيث تبدو تعابير وجوههم جامدة وغير معبرة كما تنتابهم الحيرة ويسيطر عليهم الحزن في معظم الأوقات ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج العقرب بكوكب بلوتو لذلك فهم يميلون إلى الثورة والتمرد على القوانين كما يمتلكون جسم ضخم وملامح وجه بارزة وواضحة.

وينعكس تأثير كوكب المريخ على مواليد العشرية الثانية من برج العقرب لذلك فهم يكونون غالباً أكثر عصبية وحركة من غيرهم كما يتخذون الكثير من ردود الفعل الانفعالية والمتوترة فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب بالقمر لذلك فهم يبدون أكثر ذكاء واستيعاب من غيرهم كما يمتلكون مهارات إبداعية متميزة.

المواصفات الشكلية لبرج العقرب

لا يفوتك أيضا: صفات برج العقرب والجنس (الرجل والمرأة)

المواصفات الشكلية لرجل برج العقرب

يمتلك رجل برج العقرب شخصية اجتماعية محبوبة فهو رجل مثقف وعلى قدر كبير من المعرفة لذلك فهو يستطيع البروز في أكثر من مجال ويتسم رجل برج العقرب أيضاً الغموض والكتمان فمن الصعب معرفة ما يفكر به وما يدور بداخله من مشاعر وانفعالات كما يتصف الرجل العقرب بالذكاء الكبير وقوة الملاحظة لذلك فهو يستطيع كشف كافة الألاعيب والأكاذيب.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج العقرب وجه مربع وحاجبان كثيفان وفك عريض وشفاه ممتلئة وفم كبير وشعر غزير ويكون غالباً مجعد ويتمتع الرجل العقرب أيضاً بعينان واسعتان ويكون لونهم بني أو أخضر أو رمادي كما يتميز بنظرته الثاقبة والمحددة.

المواصفات الشكلية لرجل برج العقرب

تعرف علي: أهم صفات برج العقرب للرجل والأنثى بالتفصيل

المواصفات الشكلية لأنثى برج العقرب

تتمتع امرأة برج العقرب بشخصية شديدة الجاذبية والسحر فهي تتسم بالغموض كما تميل إلى الكتمان ومن الصعب معرفة ما يدور بداخلها وتتصف أيضاً بالجمال والجاذبية في تستطيع جذب أي رجل إليها بسهولة وتتميز المرأة العقرب أيضاً بالذكاء والحكمة والعقلانية فهي تتدلل عن مهارة كبيرة في المجالات والأعمال التي تنشغل بها ويمكن الوثوق بها والاعتماد عليهم للقيام بالمهام الشاقة والصعبة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثى برج العقرب قامت متناسقة وأكتاف عريضة وأنف بارز وملامح حادة وواضحة ووجه جامد وساقان قصيرتان وتبرز الحالة النفسية للمرأة العقرب من خلال صوتها وانفعالاتها حيث ينعكس شعورها الداخلي على كثير من انفعالاتها.

المواصفات الشكلية لأنثى برج العقرب