أفضل 5 عطور للرجال هذا العام 2024 بالترتيب

أ / عمرو عيسى

هناك الكثير من العطور الرجالية المميزة، ولكل عطر له الرائحة التي يتميز بها؛ بسبب مكوناته التي يحتوي عليها، كما أن اختلاف الأذواق يكون واحدًا من الأشياء التي تجعل كل شخص له اختياراته في العطر المُفضل بالنسبة له، بالإضافة إلى أن كل عام تتغير الأذواق مع تغير العطور،.

أفضل 5 عطور للرجال هذا العام

1- عطر ديزل اونلي ذا بريف وايلد

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

هو عطر مميز؛ بسبب احتوائه على مجموعة من الخليط الخاص المميز، حيث إنها تحتوي على الليمون والجريب فروت والفلفل الأسود ونجيب الهند والخزامي الزهري والطحلب والكومارين الحلوة وماء جوز الهند.

هذا ما جعله مميز، وعملت تلك على إعطاء العطر لمسة فخمة تناسب الأشخاص الذين لديهم ذوق فخم رفيع.

2- عطر إن كت جيمز

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

هو عطر من تصميم “موريس روسيل”، يُعرف ذلك العطر بالغموض والسحر الدافئ، ويعتبر ذلك العطر منعش للغاية.

يُغطي العطر روائح الزنجبيل والبرغموت واليوسفي وجوزة الطيب وجذور حشيشة الملاك ونجيل الهند واللبان والمسك والعنبر، وكل تلك المكونات هي التي تجعل له إحساس خاص يجعل الشخص له سحر خاص.

3- عطر ايس دايف

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • يعمل عطر ايس دايف من أديداس على إعطاء جاذبية للشخص، حيث إنه يتكون من مكونات حارة وحلوة، مما تجعل رائحته من الصعب مقاومتها.
  • لقد تم إصدار ذلك العطر في عام 2001، وتضم مقدمة ذلك العطر على الكيوي والخزامي واليوسفي ويوزو ونعناع وجريب فروت وينسون والبارغموت، أما قلب العطر فإنه يحتوي على خشب الصندل والباتشولي وزهور إبره الراعي، وقاعدة العطر تضم التونكا والمسك والفانيلا والفلفل ودهن العنبر.

4- عطر توم فورد نوار إكستريم

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • عطر نوار اكستريم هو ضمن مجموعة عطور توم فورد، ولقد تم إصداره في عام 2015، وهو من العطور الشرقية، يحمل طابعًا لطيفًا مع مزيج من الغموض والجاذبية.
  • هو عطر رجالي خشبي يختلط بالعنبر والبرقوق الأسود والباتشولي والتين الأسود والكزبرة، وهو ما يجعل له رائحة مميزة ينفرد بها الشخص الذي يستعمله.

5- عطر سبايس بومب

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • عطر سبايس بومب ضمن مجموعة عطور فيكتور آند رولف، وهو من العطور الخشبية الشرقية.
  • هو أحد العطور الرجالية المميزة، فهو عطر ساحر ممتلئ بالنسمات الشرقية الفاخرة، ميتكون من الفانيليا والتوابل والمسك والعنبر وعناصر أخرى تعمل على إعطائه رائحة قوية، مما يجعله لا يكون مناسب أن يُستخدم في وضع النهار، ولكنه يعمل على منح جاذبية عالية.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل عطور رجالية ماركات عالميه

مجموعة عطور مميزة

1- عطر وان مليون

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  عطر وان مليون من باكو رابان هو عبارة عن مزيج من القرفة الدافئة والجريب فوت والباتشولي واليوسفي والنعناع، وجميع تلك المكونات تعمل على وجود رائحة فريدة، ويعمل العطر على إعطاء جاذبية عالية.

2- عطر لايت بلو

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

عطر لايت بلو من دولتشي أند غابانا هو واحد من العطور المنعشة، وهو من العطور الفخمة ويتكون من زهر البرتقال والزنجبيل والياسمين والفانيليا، وتلك المكونات هي التي تجعل له رائحة تحبس الأنفاس، وهذا العطر يكون له طابع خاص ممتلئ بمشاعر الحب والحنين.

3- عطر جوتشي جيلتي

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

هو عطر له رائحة مميزة، وينفرد بمكونات فهو يتكون من الليمون المنعش والباتشولي الهندي واللافندر، وجميع تلك المكونات هي ما تجعل العطر له رائحة تُعطي انتعاش طوال اليوم.

4- عطر سكاندال بور هوم لي بارفام

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

عطر سكاندال بور هوم لي بارفام من دار جان غوتييه هو عطر لا يُمكن نسيانه مطلقًا؛ بسبب الروائح الرائعة التي يتكون منها، هو يتكون من روائح الأخشاب الدافئة التي تختلط مع رائحة خشب الصندل والعنبر الخشبي، بالإضافة إلى حبوب التونكا التي تذوب بين مكوناته، لكي يكون له رائحة فريدة وجذابة.

5- عطر أمواج رفلكشن مان اس

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • هو عطر مُكون من مكونات نادرة مما يجعله من العطور الفخمة، ولذلك يصبح متلائم مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • يعتبر العطر من العطور الخشبية، وقد تم إصدار العطر في عام 2007، ومقدمة العطر تتكون من إكليل الجبل والفلفل الوردي والبرتقال المُر، ويتكون قلب العطر من الياسمين والنيرولي وجذور السوسن والإيلنغ، وتتكون قاعدة العطر من خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز والباتشولي.
  • هو من العطور التي تتناسب مع جميع المناسبات، وتلك هي أحد الأسباب التي تجعله من العطور المميزة.

لا يفوتك أيضًا: قائمة أفضل 15 من العطور الرجالية

أفضل العطور الرجالية لهذا العام

1- عطر كالفن كلاين اتيرنتي

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • تعتبر كالفين كلاين إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم نمط الحياة، فهي تتميز بمناسبتها مع الأسلوب البسيط الحديث، وتعمل مجموعة كالفن كلاين للعطور على إعادة تعريف عالم العطور.
  • يعتبر عطر كالفن كلاين من العطور الكلاسيكية، وقد صدر العطر لأول مرة في عام 1990 ضمن مجموعة الفوجير العطرية.
  • هو من أجود العطور، ويتكون من خليط بين المرمرية ونجيل الهند وخشب الأرز والنباتات الخضراء، وكل تلك المكونات هي ما تجعل له رائحة رائعة على أعلى جودة، وتجعل الشخص له رائحة فريدة وجذابة.

2- عطر توسكان ليذر توم فورد

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • هو أحد أشهر العطور الرجالية، تم إصداره عام 2007، ويُعد عطر توم فورد أكثر العطور مبيعًا من بين مجموعة عطور توسكان ليذر.
  • يُعرف ذلك العطر بالشيء ونقيضة، ولذلك يطلق عليه الناس أسماء مثل “الجميلة والوحش”أو “الجنة والجحيم”؛ وهذا بسبب مكوناته التي التي تمتزج معًا داخل الزجاجة، والتي تكون على درجة عالية من الرائحة القوية.
  • هو عطر مميز، ينفرد بمكوناته فهو عبارة عن خليط بين رائحة الزعفران ورائحة الياسمين، ويُعطي العطر رائحة مميزة، وتُعطي إثارة، ولكل من يستخدم ذلك النوع من العطور يصبح أكثر تميزًا.

3- عطر جو مالون عود أند برغموت كولون انتنس

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

هو من أجود العطور الرجالية التي لها طابع خاص، ويعتبر من العطور الشرقية، ويتميز العطر بخليط رائع بين أعواد الأرز الخشبية وأعواد العود البرتقال والليمون المنعش، وذلك لإضافة لمسة فريدة.

4- عطر باكو ربان إنفيكتوس

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • هو يعتبر واحد من العطور القليلة التي تكون مذهلة للغاية، حيث إنه له رائحة مميزة لا يُمكن نسيانها مطلقًا، ولقد صُمم ذلك العطر بشكل خاص للرجال الأقوياء، والعطر له رائحة نفاذة وقوية تجعل الشخص يشعر بالحيوية والطاقة طوال اليوم.
  • يتكون العطر من أوراق الغار مع البتشول وطحلب السنديان والجريب فروت، وجميع تلك المكونات تجعل الشخص له رائحة مميزة، مما تعمل على رفع الثقة لديه وجعله معتز بنفسه.
  • لقد تم العمل على العطر لمدة عامين ونصف، حيث إنه تم تجربة 5500 خلطة قبل الوصول إلى عطر يدل على الإنتعاش، وهو عطر خشبي مائي، وتم صدور العطر في عام 2013.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 أنواع ماركات البرفانات العالمية 2023 للرجال والنساء

5- عطر أرماني كود

أفضل العطور للرجال هذا العام ومميزاتها 2024

  • أرماني هو ماركة عالمية معروفة، وتقوم تلك الماركة ببيع العطور الرجالية والنسائية، وعطر أرماني كود الرجالي قد ظهر في عام 2004 كواحد من مجموعة عطور جورجيو أرماني، وله ثبات لمدة أربع ساعات تقريبًا.
  • وهو من أفضل العطور الرجالية، ومناسب لكل الرجال الذين يفضلون الحداثة، كما أنه عطر ذات جاذبية عالية وتأثير قوي؛ بسبب رائحته القوية.
  • يتكون العطر من خليط بين البرغموت والليمون بالإضافة إلى القطرات الناعمة من أزهار شجرة الزيتون والينسون النجمي بالإضافة إلى عبق الأخشاب العطرية وبقول التونيكا والتبغ والجلود، وكل تلك المكونات هي التي تعمل على جعل العطر له رائحة لطيفة وجذابة على الرغم من غموضها.

يوجد تشكيلة عطور رائعة في عالم الرجال لا سيما في هذا العام، والتي تتميز كل واحدة منها بشيء، ويُمكن لكل شخص اختياره نوع العطر وفقًا لما يُحب، ويكون ذلك بناءً على مكونات العطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *