صور موضة فساتين صيفية مميزة 2024 تمنحك شعور بالقبول والجاذبية

أ / عمرو عيسى

تبرز الفساتين بشكل أساسي أنوثة المرأة وتمنحها شعورها بالقبول والجاذبية، وسواء كانت ترتدي الفستان في المناسبات الشخصية مثل الحفلات والسهرات أو المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف فإن المرأة تختار التصميم والألوان الذي يتناسب مع شخصيتها وحالتها النفسية، ونسعى إلى أن نقدم لكم مجموعة من الفساتين الصيفية المتنوعة.

صور فساتين صيفية مميزة 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

SHEIN X Noha SHEIN Modely فستان مع ياقة واقفة وحافة منحدرة، والفستان يتوفر باللون الأزرق، الأحمر العنابي، الأصفر والتركواز.

من خلال تجارب المشترين نجد أن الفستان يناسب القوام الممشوق النحيل وقد يكون غير مناسب لكافة أشكال الجسم المختلفة مثل الكمثرى والتفاحة، الفستان سواريه من قماش من البوليستر غير المتمدد.

يتميز بتصميمه الطويل والأنيق، ويصلح للارتداء في المناسبات الصيفية الرسمية مثل الحفلات والزفاف، وأهم ما يميز الفستان هو الجزء المنحدر في طرفه السفلي الذي يلتقي مع الكشكشة المتحركة من عند الخصر في زاوية مفتوحة.

قياسات الجسم المناسب للفستان كما هو موضح في الصورة (مقاس S): الطول 175سنتمتر، الصدر 95، الخصر 63.

الفستان مقدم من SHEIN Modely ويمكنك شراءه عبر موقع شي إن الرسمي بسعر 77 ريال من هنا: https://ar.shein.com/ .

أحدث صيحات موضة فساتين 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

SHEIN VCAY فستان كامي موحدة اللون تجاعيد، وهو متوفر باللون الأحمر الزاهي بشكل أساسي، ويناسب التصميم السهرات وحفلات الزفاف، أما عن مواصفات الفستان فهو يحتوي على أشرطة الاسباغتي من العنق مع وسط مرفوع ونسيج غير شفاف ليس قابلًا للتمدد.

الفستان مناسب جدًا لشتى أنواع الحلي والمجوهرات التي تزين طلتك وتضيف عليها مزيد من الجاذبية، وفي الصورة ترتدي الموديل القياس الصغير من الفستان بطول 131 سنتيمتر وقياس خصر 66، وعند الصدر 72.

يمكنك معرفة المزيد عن منتجات SHEIN VCAY أو الحصول على هذا الفستان بسعر 66 ريال من هنا: https://ar.shein.com/ .

لا يفوتك أيضًا:  ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة 2024

صور موضة فساتين صيفي زهور 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

فستان بحزام طباعة الأزهار مقلم بكشكش قطعة واحدة، ويعلق العملاء بأن الألوان واضحة وزاهية، أما القماش فهو من خامة تعطي إحساسًا بالحرارة، أما بالنسبة للمقاس، فهو مناسب للقوام النحيل وينصح بشراء المقاس الأكبر حيث أن ضيق من الصدر.

أما مواصفات الفستان فهو يأتي من تصاميم على شاكلة بوهو برسوم أزهار وردية، الخامة من البوليستر بشكل كامل والنسيج من الدانتيل المنتفض غير المتمدد، كما أن مادته من حرير الشيفون الناعم، وهو قابل للتنظيف إما جافًا أو في الغسالة بغسول لطيف.

قياسات المنتج في الصورة بالسنتيمتر (مقاس S) هي كالآتي: الطول 135، الكم 59، الذراع 34، الخصر 70، الصدر 91، وهو متوفر حتى مقاس XL وهو بسعر 134 ريال .

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

صور موضة فساتين صيفي مميزة 2024

SHEIN Privé فستان كامي طباعة الأزهار بربطة كتف، يتميز بتصميمه الذي يكشف عن الكتفين، ويصلح للارتداء في المناسبات الصيفية الغير رسمية.

الفستان برسومات للزهور تبدأ قليلة من عند الصدر والخصر وتزداد تدريجيًا حتى نصل إلى طرفه السفلي وهو مفعم بالألوان والحيوية، نوع الفستان كامي بدون أكمام مرتفع الخصر.

المقاسات المتاحة هي ثلاثة، ويتراوح طول الفستان من 133 عند المقاس الأصغر إلى 135.5 سنتيمتر في أكبرها، أما بالنسبة لقياس الخصر فيبدأ عند 64 وينتهي عند 74 سنتيمتر، وهو فستان يصلح لكافة التنويعات من الاكسسورات والحقائب والأحذية المفتوحة.

الفستان مقدم من SHEIN Privé ويمكنك الحصول عليها بسعر 54 ريال سعودي من موقع شي إن الرسمي: https://ar.shein.com/ .

أحدث موديلات فساتين الصيف

نبدأ مع إطلالة الجميلة شهد الجميلى حيث أنها اختارت فستان ذات قصة قصيرة مع قصة ملفوفة من عند الخصر لتبرزه وكما أنه مزين بنقشات مطبعة بدرجات الاخضر والأصفر والبينك.

فساتين صيفية

الإطلالة الثانية الفاشنيستا العنود بدر حيث اعتمدت فستان من ماركة Kate spade new york وهو فستان أنيق ذات قصة طويلة وفضفاضة وهو مطبع بالنقشات وبدرجة البنفسجى كما أنها نسقته مع حذاء هيلز بيج.

فساتين صيفية

أما الاطلالة الأخرى لها فكانت من دار أزياء red valentino وقد اختارت هذا الفستان باللون البيبي بلو مع قصة واسعة ومنفوشة إلى الأسفل ونسقت معه بوت طويل مطبع باللون الرمادى.

فساتين صيفية

كما أنها ارتدت هذا الدريس الأصفر الرائع الذى يحتوى على قصة طويلة مع صيحة الأكمام الواسعة وقصة ضيقة من على الخصر وهو من ماركة Stella Jean Roma.

فساتين صيفية

فساتين صيفية انستقرام

اعتمدت الفاشنيستا فى هذا اللوك على الفستان المصمم من الحرير باللون الفوشيا وهو مصمم بقصة طويلة وواسعة من الاسفل ولكن مجسم من الجزء العلوى.

فساتين صيفية

من المميز أن تختارى الفستان ذات الخطوط العريضة لأنه يعد من أحدث صيحات الموضة كما يمكنك ارتدائه مع صيحة الشق الطويل من الجانب.

فساتين صيفية

إطلالة صيفية نهارية رائعة حيث اعتمدت على الفستان الابيض الطويل والجدير بالذكر أن اللون الأبيض يعتبر من أهم الألوان الصيفية.

فساتين صيفية

فستان صيفي راقى باللون الأسود مع تطريزات أنيقة ملونة من عند الصدر وهو يعتمد قصة قصيرة.

فساتين صيفية

احدث اشكال الفساتين

تصميم راقى قامت بارتدائه ديما الاسدي باللون الاخضر الراقي.

فساتين صيفية

فستان لاطلالة نهارية بدرجات الأزرق الفاتحة مطبع بالورود الملونة.

فساتين صيفية

كما أطلت هنا بتصميم كب قصير يحتوى على صيحة الكرانيش وطبعات الأزهار.

فساتين صيفية

فساتين بيت صيفية 2023

فستان رائع جدا ومميز وهو فستان قصير بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش ليكرا ناعم ومنسدل على ضيق مصنوع من الأعلى بطبقة من الدانتيل الشفاف وبه فتحتان من الجوانب باللون الأسود الفاخر.

فساتين بيت

فستان للبيت حديث جدا ومميز وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهو فستان ملتصق بالجسم باللون الكموني وعليه رسومات من الورود باللون البيج فى الرمادى فى الاوف وايت.

فساتين بيت

فستان للبيت أنيق جدا وهو فستان كت وطويل ومنسدل على واسع ومفتوح من الأمام من عند الصدر والخصر ومن الخلف أيضا وهو أيضا فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وبه فتحة من الأمام باللون البينك فى الفوشيا والبرتقالى والبنى والأسود والبيج.

فساتين بيت

فستان مميز جدا وهو فستان كت وطويل وبه فتحة بطول الفستان من الامام وهو أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأزرق السادة ومفتوح من عند الصدر أيضا.

فساتين بيت

فستان رائع جدا قصير وهو فستان مكشوف الظهر ومفتوح من عند الصدر فتحة كبيرة وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود ومنقوش على الصدر ورود باللون الأصفر فى الأبيض والزيتى.

فساتين بيت

فستان قصير وكت ومكشوف الظهر وبه فتحة من عند الصدر كبيرة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وهو منقوش من على الصدر بورود باللون الأحمر فى الزيتى.

فساتين بيت

فستان قصير وكت وهو فستان مصنوع من لقمان الشيفون الناعم والقماش الشيفون أيضا الشفاف من الخلف والامام وهو فستان مميز باللون الاسود فى البنى والأبيض.

فساتين بيت

فستان كت وقصير وهو فستان رائع جدا مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعم باللون البنى فى البيج وهو فستان منقوش ملتصق بالجسم.

فساتين بيت

موديلات فساتين للبيت

فستان كت وقصير ومنسدل على منفوش وهو فستان أنيق وناعم مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق فى البرتقالي والبني والأصفر.

فساتين بيت

فستان أنيق جدا مكشوف الظهر وهو فستان كت وطويل وبه فتحتين بطول الفستان وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض فى اللبنى والأزرق والبرتقالى والأصفر.

فساتين بيت

فستان مميز جدا على شكل هوت شورت وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعمة وهو أيضا مفتوح من الأمام من على الصدر باللون البيج الفاتح وعليه رسومات مميزة من الورود باللون الاخضر فى الزيت والاحمر والنبيتى.

فساتين بيت

فستان رائع جدا ومريح وهو فستان كت وقصير وهو مفتوح من الجوانب ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى فى الأبيض والأصفر والبنى والسيمون والأخضر الفاتح.

فساتين بيت

فساتين للبيت بسيطة 2024

فستان مميز جدا كت قصير ومفتوح من الخلف وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الكحلى فى البينك والروز واللبنى والأبيض والبني.

فساتين بيت

فستان أنيق جدا كت وهو فستان منقوش باللون البيج فى الزيتى والفوشيا والأصفر الداكن.

فساتين بيت

فستان كت قصير مصنوع من القماش الشيفون باللون الأوف وايت وملون أيضا من على الصدر باللون الأزرق فى أصفر وبوستاج وفوشيا.

تعتمد اختيار الفستان على الذوق الشخصي والمناسبة التي سيتم ارتداء الفستان فيها، ويمكن العثور على الفساتين الصيفية في صور موضة فساتين صيفي مميزة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *