أماكن مرعبة حول العالم

أ / أمينة محمد ذكى

أماكن  مرعبة حول العالم ، إذا كنت من محبي أفلام الرعب وصاحب قلب شجاع ”قلب ميت “ تابع معنا المقال القادم من محتوى حيث نقدم لكم مجموعة من أشهر أماكن الرعب حول العالم لا تزورها اذا كنت من أصحاب أمراض القلب او الضغط حفاظا على سلامتك

بالصور أماكن مرعبة حول العالم

برج لندن

تم تصنيفه على أنه واحد من أبراج العالم المرعبة وذلك لارتباطه بعدد من القصص المخيفة والمرعبة وربما أشهر القصص روح بولين زوجة هنري الثامن التي قطع رأسها داخل البرج حيث أفاد الكثير من شهود العيان أنهم يرون شبح بولين يتجول البرج ليلا ونهارا ، يقع البرج في العاصمة البريطانية لندن على ضفاف نهر التايمز.

برج لندن

كنيسة الهياكل العظمية سيدليك

تتبع الكنيسة ”كنيسة سيدليك “ تقليد مرعب وهو جمع عدد من العظام والجماجم الخاصة ببعض الموتى الذين تم دفنه في مقابر قريبة من الكنيسة لتزين بهم الكنيسة وذلك من عام 1870 وحتى يومنا هذا ومن اللافت للنظر أن الكنيسة تشهد اقبالا كبيرا من السياح حول العالم ، تقع الكنيسة في التشيك .

كنيسة الهياكل العظمية سيدليك

شاهد أيضا: أشهر 10 قلاع مسكونة في أوروبا ومواقعها

مقبرة هاي جيت في لندن

أفاد الكثير من الناس أنهم يروون أشباح تتجول المقبرة بل ويسمعون أصواتهم أيضا لاسيما والمقبرة تم اهمالها من عام 1839 حتى سكنها الأشباح بالفعل بل وتوقف الناس عن زيارة أقاربهم الموتى المدفونين في المقبرة .

مقبرة هاي جيت في لندن

جزيرة الدمى

تعود قصة الجزيرة الى الطفلة التي كانت تحمل دمية للعب بها أثناء زيارتها للجزيرة مع عائلتها ولكن البنت الصغيرة ماتت ومن وقتها وظهر العديد من الدمى المصلوبة على أشجار الجزيرة بطريقة مرعبة ومخيفة ، توجد الجزيرة في المكسيك .

جزيرة الدمى

متحف تول سلينغ

كان المتحف في بداية الأمر مدرسة تعليمية وكنها تحولت لمعتقل كبير تمارس فيه عدد كبير من أساليب التعذيب المخيفة حول العالم حيث كان يضم قرابة 1700 معتقل والذين ماتوا جميعهم في ظروف غامضة ولم يبق من المعتقلين على قيد الحياة سوى 12 فرد فقط ، يوجد المتحف في كمبوديا .

متحف تول سينيغ

تعرف علي: أين تقع بوابة الجحيم؟

بئر يعقوب

على الرغم من كونه بئر للمياه العذبة التي تروي الظمآن إلا أنه شهد الكثير من حالات الغرق حتى أن زائري البئر يقولون انهم يستطيعوا رؤية الجثث الموجودة في قاع البئر ، يوجد البئر في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية .

288053 بئر يعقوب أو Jacob’s Well 1

قاعة راينهام

ترجع شهرة القاعة لأحد مصوري الفوتوغرافي الذي التقط صورة للقاعة تظهر فيها شبح السيدة راينهام التي كانت تقيم في الغرفة قبل أن تتحول لقاعة حيث حبسها زوجها في الغرفة ومنعها من الخروج طيلة حياتها حتى ماتت بداخلها، توجد القاعة في نورفولك في المملكة المتحدة .

راينهام1 141

منتجع خرائب المستقبل

تشير العديد من الروايات أن الحظ السيء أتى للمنتجع بسبب تحطيم تمثال التنين المقدس والمنتجع يعود الثمانينيات حيث كان من المفترض ان يكون اول منتجع في تايوان يضم الأساليب التكنولوجية الحديثة التي تقود للمستقبل كما وقعت العشرات من حوادث الانتحار من قبل العمال فضلا عن حوادث الطرق.

منتجع خرائب المستقبل

هل زرت أي من الأماكن المرعبة السابق ذكرها ، هل زرتم أماكن مرعبة لم يرد ذكرها في المقال برجاء أخبرنا عن الأماكن المرعبة التي قمت بزيارتها وهل تستحق كلمة مرعبة عن جدارة أم لا .

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *