كتالوج ساعات حريمي أنيقة 2024 بموديلات راقية

أ / عمرو عيسى

الساعة جزء لا يتجزأ من إكسسوار المرأة التي تساعدها في إكمال تنسيقات الملابس والتي تتميز عن المجوهرات العادية في كونها تحمل طابعًا عمليًا وليست لمجرد الزينة، كما أن الساعة تضفي عادةً مظهرًا هادئًا على الإطلالة على عكس الحلي والأساور التي تلمع بشكل قد لا يكون مرغوبًا فيه.

صور ساعات حريمي أنيقة وشيك

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

ساعة كوارتز بقرص مؤشر دائري وقطعة  واحدة زهر ديزي زخرفة سوار، وهما متوفران بتشكيلة مختلفة من الألوان مثل الوردي والأبيض والأسود ودرجات مختلفة من الأخضر والزيتي، والتي يجب أن يبدأ بها كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك.

تصميم الساعة يناسب الملابس المشجرة أو البسيطة التي تستطيع الساعة أن تبرز فيها هي والأسورة، السوار الذي يحتوي على أجراس تشبه الخلخال يجذب النظر ويضفي لونًا جديدً على الإطلالة، ويمكنكِ ارتداؤها مع الأطقم غير الشبابية كذلك والاحتفاظ برونقها، وحجم الواجهة ثلاثة سنتيمترات.

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

ساعة كوارتز بقرص مؤشر دائري وقطعة واحدة سوار، وهي متوفرة بدرجات مختلفة وتنسيقات لونية متباينة من الأبيض والأسود والأزرق المتجانس مع الكريمي والبيجي، أو حتى البني مع البرونزي، وبالإضافة إلى اختلاف لون الخلفية فالحزام والأسورة أيضًا تتغير.

أما عن التنسيقات المناسبة للساعة فالأسورة بفصي اللؤلؤ تضفي رونقًا على الإطلالة وتجبرك على محاولة موازنتها بملابس أكثر فخامة، على سبيل المثال من يمكن أن تتناسب الساعة والأسورة مع طقم كاجوال، أو فستان كلاسيكي بدرجات الأبيض العاجي.

الساعة المقدمة من YIGE Jewelry &Watches Store  متوفرة بمقاس واحد بحجم غلاف أربعة سنتيمترات.

لا يفوتك أيضًا:  ساعات بنات حديثة

صور ساعات حريمي فضي

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

ساعة كوارتز بمؤشر مربع وهي متوفرة بمقاس واحد، يميز الساعة الأرقام اللاتينية والخلفية المتموجة، كما تستفيد أيضًا من نقوش مضلعة على طول الحزام، يمكنكِ أن ترتدي الساعة مع تنسيقات الملابس الكلاسيكية المختلفة مثل المعاطف والفساتين الفرو أو الرسمية.

أما عن الميزات التقنية فالساعة مقاومة للماء حتى ثلاثين متر تحته، وحجم الساعة ليس صغيرًا كما توحي الصورة بحجم الغلاف 2.5 سنتيمتر، وسمكه 0.9، أما طول الشريط 21، وعرضه 1.3.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث ساعات نسائية

صور ساعات حريمي ذهبي 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

الساعة الكوارتز النسائية متكونة من الزنك المقاوم للصدأ لكن غير المقاوم للماء، وهي تناسب أكثر المشاوير اليومية والمناسبات الاجتماعية غير الرسمية.

تتميز بواجهة وعرض حزام صغير يناسب الإكسسوار المصغرة الأخرى مثل الانسيالات والخواتم الرفيعة، ويمكن ارتداؤها مع أنماط الملابس المختلفة ذات الألوان الموحدة حتى تبرز الساعة.

مقاييس الساعة المقدمة من OGYA Jewelry &Watches Store كالآتي: حجم الغلاف 0.7 إنش وسمكه 0.2، طول الشريط 7.3 وعرضه 0.3 إنشات.

كتالوج صور ساعات حريمي أنيقة وشيك 2024

ساعة كوارتز بقرص مؤشر دائري تصميم قلب حزام، وهي من التصميمات الكلاسيكية التي تقترب من كونها إكسسوار أو أسورة أكثر من كونها ساعة يد، ونلاحظ الحزام الزنكي على شكل قلوب متراصة إلى جانب القلب المعلق في طرف الواجهة، وهي تلائم الملابس الكلاسيكية أكثر من نظيرتها الكاجوال أو الشبابية.

إلا أن الساعة صالحة لأغلب الأعمار رغم ذلك، وعلى سبيل المثال تتلاءم الساعة إذا ارتديتها في المناسبات الرسمية أو حفلات الزفاف والأفراح، حجم الغلاف من القطع الصغير بقطر 1.9 سنتيمتر.

صور ساعات يد حريمي 2024

أحدث ساعة يد صور ساعات يد ماركات الساعات النسائية

ماركة ساعات Cartier

أطلقت ماركة كارتير عدد من أجمل الساعات النسائية التي تعود إلى أيام الثمانينات والسبعينات بأفخم الأشكال حيث قامت الشركة بتحديث الهيكل الداخلي للساعة بالإضافة إلى المحافظة على الشكل الخارجي باللون الذهبي مع الألماس المرصع.

ماركة ساعات Breguet

قدمت ساعات تكشف عن مكون تقنياتها الرائعة لعلامات الساعات السويسرية بريغيه حيث تحتل التروس وناقل الحركة قلب التصميم.

ماركة ساعات Omega 2023

هي ساعات مميزة مستوحاة من مشروب النساء المفضل وهو الكابتشينو أو اللاتيه وقد تتميز بتصميمها الجذاب من الذهب الوردي مع سوار من جلد التمساح الأنيق.

ماركة Chanel للساعات

تعد شانيل من أهم ماركات الساعات حيث قدمت هذه الأيام مجموعة ساعات راقية تتوافق مع مفهوم الأناقة الأنثوية من وحى الأرت ديكو وتتوافق تصميماتها مع عشاق الكلاسيكية.

أحدث موديلات الساعات النسائية

ساعة مميزة جدا تعد من أغلى الساعات في العالم من ماركة كارتير وهى ساعة باللون السيلفر ووجه الساعة على شكل نمر وهى مرصعة من وجهها وسوارها بالألماس الفضي وبعض من الألماس الأزرق.

ساعات يد

ساعة مقدمة من ماركة كارتير ووجه الساعة مربع وهي باللون الذهبي باللون الأسود.

ساعات يد

ساعة من كاريتير بوجه النمر الرائع وهى ساعة مميزة وجه الساعة من اللون البرتقالي في أبيض و سوار الساعة من الجلد الطبيعي الأسود.

ساعات يد

ساعة من ماركة كارتير وجه الساعة مربع ومرصع بالألماس الفضي وسوار الساعة باللون الذهبي اللامع.

ساعات يد

ساعة مقدمة من ماركة بريغيه وهى ساعة غاية في الجمال وجه الساعة على شكل بيضاء باللون الأبيض في ذهبي ومرصع من الجوانب بالألماس و سوار الساعة باللون الذهبي ومرصع بالألماس أيضا.

ساعات

ساعة مقدمة من بريغيه وجه الساعة أنيق الشكل البيضاوي عليه فيونكة رائعة مرصعة بالألماس الفضي وسوار الساعة من جلد التمساح باللون البينك الفاتح.

ساعات يد

ساعة من ماركة بريغيه وجه الساعة بشكل بيضاوي مرصع بالألماس من حولة وهو باللون الأبيض ويوجد لؤلؤة بيضاء بها وسوار الساعة من الجلد باللون النبيتى.

ساعات يد

ساعة من ماركة بريغيه وجهها بشكل بيضاوي باللون الذهبي في بيج وسوار الساعة باللون الذهبي.

ساعات يد

ساعة مميزة من ماركة أوميجا ووجه الساعة دائري باللون الأبيض في ذهبي ومرصع بالألماس الفضي وسوار الساعة باللون الذهبي.

ساعات يد

أحدث ساعة يد 2023 , ساعة من ماركة أوميجا ووجه الساعة دائري مزين بالألماس وسوارها باللون الذهبي في فضي.

ساعات يد

ساعة من ماركة أوميجا دائرية الوجه مميزة كاجوال وجهها مزين بالألماس وسوارها من الجلد باللون الأبيض.

 

ساعات يد

ساعة فاخرة من شانيل باللون الذهبي.

ساعات يد

توجد تنويعات لا حصر لها من ساعات اليد النسائية بألوانها الفضية والذهبية وخاماتها المختلفة، وتتمكن الفتيات والسيدات من إيجاد تنسيقات بديعة وهادئ من خلال لبس الساعات كإكسسوار تضفي على الإطلالة الأناقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *