25 موديل فساتين ام مع بنتها 2024 منها اشكال للمحجبات

منال حجازي

اشتهرت موضة ارتداء الأم التصميم المشابه لأبنائها، وأصبح من الشائع عند مصممي الأزياء العالميين تصميم فساتين ام مع بنتها ، ويمكن تنسيق فساتين الأم مع أطفالها بأكثر الألوان المناسبة لمختلف الفئات العمرية، وليعطي لهم مظهر أنثوي مميز.

فساتين الأم المميزة مع أطفالها

فساتين الأم مع أطفالها

اللون الوردي من أكثر الألوان المميزة التي تلائم الفساتين وتعطي لها مظهر اللطافة والبراءة، وبروز الأزهار على الفستان يكمل التصميم الأنثوي المناسبات للفتيات الصغيرات.

يتميز الفستان بقصر طوله للتمتع بالراحة وعدم التقيد خلال الحركة؛ مما يجعله مناسبًا لمناسبات مختلفة سواء نهارية أو ليلية مثل حفلة ما أو عيد ميلاد وما إلى ذلك.

 

فساتين الأم مع أطفالها

البساطة في الفستان تعطي للتصميم الطاقة واللطافة المناسبة، ويناسب الطراز الحديث المواكب للموضة، كما يتمتع الفستان بالطراز الأنثوي المميز لاسيما أنه وردي اللون، ويمكنك التجول بالفستان في مناسبات نهارية كأعياد الميلاد أو الحفلات أو التجمعات العائلية.

فساتين الأم مع أطفالها

اللون الأصفر الهادئ من أكثر الألوان القريبة من قلوب الفتيات، حيث يتناسب مع كافة أنواع البشرة، ويساعدك على تصميم الفستان على الشعور بالراحة الشديدة مع اللطافة.

يمكنك ارتداء الفستان في المناسبات العائلية والحفلات بمختلف أنواعها، ويعطيك الفستان بتصميمه المبطن الانتعاش والشعور بالمرح والبهجة.

فساتين الأم مع أطفالها

من التصميمات المميزة من فساتين الأم مع أطفالها، فهو ذو طابع كلاسيكي بحت، ويتميز اللونين السيمون مع الرمادي بالخليط المبهر لنا، وتضيف القبعة الرقة المناسبة للفستان.

من الفساتين المتميزة بطرازها الراقي والملكي، ويمكن ارتداؤه في العديد من الأماكن والمناسبات المختلفة للظهور بشكل كبير.

فساتين الأم مع أطفالها

يعكس اللون الرمادي مع الأسود جمال البشرة ونقائها، وبتلك الدرجة من اللون يكون التصميم أكثر من رائع للأم وابنتها بنفس الطراز.

يمكنك ارتداء الفستان في كافة المناسبات النهارية، ويمكن إضافة أي من الإكسسوارات من اللون الرمادي أو البيج ليعطي المظهر المتميز.

تعرّف على:  موديلات فساتين أطفال سواريه للأفراح والمناسبات

أجمل فساتين الأم مع طفلتها في للمناسبات

فساتين الأم مع أطفالها

من أجمل الألوان التي يتميز بها الحضور الراقي هو اللون السيمون الهادئ، وبمزج اللون الرمادي مع الفستان بتداخل مدروس أنتج ذلك التصميم المبهر.

يمكنك الخروج في كافة السهرات الليلية وحفلات الزفاف بذلك الفستان المميز، وهو يعطيك المظهر الملكي الكامل.

فساتين الأم مع أطفالها

اللون الأوف وايت مع التصميم البسيط يعد من أرقى الفساتين غير المكلفة والمناسبة لكافة الأجساد، يساعدك قصر الفستان على إظهار اللطافة المفرطة بالتصميم.

بوضع الاكسسوارات على الفستان أصبح أكثر لطافة من ذي قبل، ويمكنك أن تحضر العديد من المناسبات بالفستان سواء كانت مناسبات ليلية أو نهارية، ويمكنك إضافة الحقيبة البيضاء على الفستان ليصبح المظهر أكثر رقة.

فساتين الأم مع أطفالها

ليس من الضروري أن تكون الفساتين للأم وابنتها بنفس التصميم، وأحيانًا تكون بلون محايد مما يعطي لكل منهم الظهور بالشكل اللائق به.

ترتدي الأم الفستان الطويل المتمتع بالتصميمات الأنثوية الشهيرة عكس الابنة التي يعكس فستانها كم اللطافة التي بها، واللون الأزرق الفاتح هو اللون المناسب لطفل الأذواق.

فساتين الأم مع أطفالها

اللون السماوي مع الفضي يناسب كافة الفتيات ويعطي الشكل الأنثوي الرقيق والنقي، ويتميز التصميم بالقماش باللون الوردي ليضيف إحساس الأزهار المنعش.

يمكنك ارتداء ذلك الفستان في المناسبات الحية الليلية، حيث بإضافة الحقيبة البيضاء مع الإكسسوارات البسيطة جدًا من الخواتم سيكون مظهرك مثاليًا.

تعرّف على:  موديلات فساتين حوامل سهرة قصيرة مودرن 

فساتين ام مع بنتها نهارية 2024

فساتين الأم مع أطفالها

فساتين الأم مع أطفالها

بتصميم الملابس النهارية المريحة، يمكن للمصممين صنع الملابس التقليدية الشعبية والتي تتميز باللون الأحمر المنقط لإعطاء الروح والحيوية للأجواء.

يناسبك الفستان خلال التسوق أو الزيارات وكافة المشاوير المشابهة لذلك، ولكنه لا يناسب الخروج ليلًا.

فساتين الأم مع أطفالها

من أفضل الملابس للأسرة بأكملها، حيث تناسب الفساتين بالطراز الكاجوال الحديث التماشي مع باقي أفراد العائلة من الذكور، ويعد اللون الزيتي الاختيار الأمثل لذلك النوع من التصميمات.

فساتين الأم مع أطفالها

من التصميمات المميزة والبسيطة، حيث تكون بقمة اللطافة الطاقة التي تضيفها إلى من يرتديها، ويعتبر اللون الأزرق مع النقط الحمراء الذوق المناسب للخروج للتجول اليومي.

يمكنك الذهاب إلى التنزه بتلك أو التسوق أو قضاء الوقت الممتع في السينما بذلك الفستان المميز.

فساتين الأم مع أطفالها

الفساتين الصيفية القصيرة هي الأكثر جمالًا عند الذهاب إلى الشاطئ أو المسبح في فصل الصيف، ويعد اللون الأسود مع الأبيض من أشهر الألوان المحايدة التي تعطي الشكل المبهج في فصل الصيف.

مع إضافة الإكسسوارات الملونة ومن النظارات أو الحقائب أو الأساور وما إلى ذلك يمكنك التمتع أنت وابنتك بالمظهر المثالي، وفي حالة ارتديت الحذاء من نفس اللون أو بلون مختلف يكون التصميم مميز.

بتصميم طرز مثالية لفساتين الأم مع أطفالها اهتم أشهر مصممي الأزياء في العالم بتوفير التصاميم العصرية لكل المناسبات، لتتمكن كل أم من ملائمة أطفالها بمظهر لطيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *