اجمل 9 رسائل شهر شعبان 1444

اجمل 9 رسائل شهر شعبان 1444 يوفرها موقع محتوى لزواره الكرام الباحثين عن أجمل وأرق الأساليب المهنية باستقبال شهر شعبان المبارك وما يعرف عن كونه بوابة الدخول لرمضان المعظم ولتكون المرآة العاكسة أحاسيسهم المفرطة بالسعادة والفخر بتطبيق شرائع وتعاليم الدين الإسلامي.

  • رفع الله قدرك…وأدام عزك… وفرج همك… وبارك لك في شعبان وبلغك رمضان.
  • صباح الحبايب بشعبان…يبلغهم ربي رمضان تام بلا نقصان…و يجزيهم اعلى الجنان.
  • كل شعبان وأنت بصحة وأمان.
  • في قلبي حطيتك… وبالتهاني خصيتك… شعبان هنيتك.

ربي اني سامحت كل من اخطى علي بعلمي أو دون علمي .. ولا تجعل في قلب أحد من خلقك حقد علي .. حللوني وسامحوني ، فَشعبان شهر ترفع فيه الأعمال .

اجمل رسائل شهر شعبان

تتعدد وتتنوع أسباب ودوافع أبناء الشعوب الإسلامية لاقتناء رسائل شهر شعبان ما بين إرسالها لمعايدة الأهل والأصدقاء والأحبة أو إحياء عادات وموروثات حسنة وبث أجواء حميمية بين أفراد الأمة الإسلامية عبر تهنئتهم والدعوات لهم بالبركة في شعبان وبلوغ شهر رمضان الكريم بخير وصحة.

الله ينور قلبك بالقرآن… ويجمعني بك في ظل الرحمن… ويبلغنا سوياً بركة شعبان وعتق رمضان… وأن يجمعنا بأحبابنا في أعلى الجنان.

ضيفاً أضاءت بالخيرات أنواره… فما أحلاه من جو وإيمان… أسأل الله جل في علاه… أن يبارك لكم في شعبان وأن يبلغكم وأهليكم شهر رمضان.

تضيق الُّلغات في استقبالك يا شهر المحبّة والسّعادة، يا أولى بشريات الخير والنَّجاة، يا درّة الشّهور وأعظم الأيّام، فاللهم بلّغنا شهر رمضان.

إنّ استقبالك يا شهر شعبان لا يكون بالحروف والكَلمات العَابرة، وإنّما يكون بالطّريقة التي استقبلتك بها جموع الصّحابة الكِرام -رضوان الله عليهم- كلّ عام وأنتم بخير.

كما في كلّ عام، استقبل شهر شعبان بقلب الطّفل الذي كُنته قبل عشرين عاماً، فاللهم يا من أودعت محبّته في صدرونا دُلّنا فيه على طرق النّجاة.

إنّه شعر المحبّة الذي تتصالح به النّفوس وترقى به الأرواح، إنّه شهر شعبان الفضيل الذي يبشّرنا بقدوم شهر رمضان، فاللهم بلّغنا رمضان واغننا به من فضلك، وكلّ عام وأنتم بخير.

نسأل الله تعالى مع بداية شهر شعبان كما سأله الصّحابة الكرام، اللهم بلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، كلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير، أعاده الله علينا بالنّصر والثبات والتمكين.

إنّ حروف اللغات كلّها عاجزة عن رسم ملامح الفرحة التي تطير بالقلب مع تلك المناسبة الدينية الجميلة، فاللهم بارك لنا في شعبان وأكرمنا بالخيرات الوفيرة بين أيّامه وساعاته.

إنّ شهر الخير والمحبّة، يستحقّ منّا الابتهال، لأنّه رسالة رمضان إلى القُلوب التي طال انتظارها لتلك النفحات الإيمانيّة، فاللهم بارك لنا فيه.

إنّه شهر التّسامح والمحبة، الشّهر الذي نبدأ فيه أطيب الدّروس عن محبّة رسول الله وسيرته العَطرة، ونسترجع ذكريات رمضان، لنفوز بصحبة النبيّ العَدنان.

رسائل دخول شهر شعبان 2023

تعد رسائل شهر شعبان أحد أكثر وأعذب الطرق الاحتفالية المتبع استخدامها بين جمهور الإنترنت ومقتني الهواتف الذكية لتقديم التهاني والأمنيات السعيدة لبعضهم البعض بمناسبة دخول شهر شعبان والذي يعد بشارة بقدوم شهر اليمن والبركات والطاعات والتلذذ بتطبيق الشرائع الإسلامية والنهج النبوي من صيام وتعبد وأداء الفرائض وخلافه.

وتعتبر الرسائل المتضمنة للتهنئة باستقبال شهر شعبان واقتراب رمضان المبارك من أشهر الأساليب الشائع تداولها للاحتفال بين المسلمين في جميع دول العالم باختلاف أعمارهم وطوائفهم ويرجع السبب في ذلك إلى ما تشتمل عليه من عبارات رقيقة وكلمات متناغمة تستمد فحواها العطر من روعة وعظم الغاية منها.

رسائل دخول شهر شعبان

رسائل شهر شعبان ورمضان

  • أمانينا تسبق تهانينا… وفرحتنا تسبق ليالينا… ومبارك الشهر عليكم وعلينا.
  • من صميم قلبي أهنئك بشعبان… وأدعي ربي يخليك… وعتق رمضان يجزيك.
  • أهديك عطر الورد و ألوانه… و أرسل جواب أنت عنوانه… و أهنئك بقدوم شعبان و أيامه.
  • أشرقت شمس شعبان… كتب الله لك الغفران… وبلغك شهر رمضان… وبيض وجهك بالإيمان.
  • جعل الله الجنة مستقراً لقدميك أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك… وبارك لكم في شعبان وجعلكم من عتقاء شهره الكريم.

رسائل استقبال شهر شعبان 2023

تضم المسجات والرسائل المهنئة بمناسبة دخول شهر شعبان والمعبرة عن أصدق وأجمل التمنيات بمناسبة ثواب صومه والحصول على بركته والتمتع بفضائله وشغف انتظار شهر رمضان المعظم مزيج من النفحات الإيمانية العطرة وروعة المناظر الإسلامية المستوحاة من الطقوس والمراسم الاحتفالية بتلك الشهور الهجرية ذات الطابع المميز الفريد بإسلاميته وعباداته وروحانيته العالية.

  • بارك الله لكم في شعبان… وبلغكم رمضان في صحة وإيمان.
  • اللهم بارك لنا في شعبان…وبلغنا رمضان…وأعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم زد هذا الوجه نوراً… وأجعله دائماً مسروراً… وبلغه رمضان وأجعله فائزاً مقبولاً.
  • اللهـم إني أحب عبدك هذا فيك…فأحبه بارك له في شعبان و بلغه شهر رمضان يا كريم .
  • جعلك الله من أهل القرآن… وحفظك من كل شيطان… وبارك لك في شهر شعبان وبلغك رمضان.
  • غمرك الله بنعيم الإيمان… وعافية الأبدان…ورضا الرحمن… وبركات الاحسان … وأسكنك أعلى الجنان.
  • شعبان شهر فلاح ورمضان عطره لاح عسى أيامك أفراح وكل أحزانك تنزاح .
  • وصفاته العلى وباسمه الأعظم الذي إذا دعي أجاب وإذا سأل به أعطي أن يبارك لكم في شعبان وأن يبلغكم رمضان .
  • اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يطيل في عمرك وأن يضاعف حسناتك ويمحو سيئاتك، أسأل الله أن يبارك لكم في صحتك ومالك وذريتك وأهل بيتك، يسر الله أمرك وفرج كربك وهمك، وشرح بالإيمان صدرك، بارك الله لك في شعبان وبلغك رمضان، وجعلك من عتقائه والمقبولين فيها .

رسائل بوستات عن شهر شعبان 2023

يهتم غالبية أصحاب الصفحات الشخصية والأجهزة والهواتف الحديثة بالحصول على الرسائل المصورة المعبرة عن استقبال شهر شعبان لاستخدامها في الإعراب عن اهتمامهم بمشاركة تلك المناسبة الجليلة وما تضمه من معاني ودلالات إسلامية محملة برحيق الطاعات وحماسة الاستعداد لاقتراب شهر رمضان المعظم.

رسائل مصورة عن شهر شعبان

ونظراً لما يجسده شهر شعبان من أهمية عند المسلمين بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم الجنسية والثقافية وحرصهم على أتباع الخلف الصالح والسنة النبوية وتذكير بعضهم بثواب وفضل الصيام فيه وفضائله المتعددة والتي يأتي على رأسها اختصاصه بأن ترفع أعمال العباد فيه وأن يكون بوابة المرور لشهر رمضان بكل ما يشتمل عليه من شمائل محمودة.

رسائل عن شهر شعبان جميلة

وقد سعى موقع محتوى دائماً على تلبية رغبات قرائها الأعزاء وتوفير احتياجاتهم من الصور والرسائل التي تساعدهم في التعبير عن اهتماماتهم وسعادتهم مناسباتهم المختلفة سواء الدينية أو الاجتماعية العامة أو الشخصية يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي مجموعة من أروع وأحدث الرسائل بمناسبة دخول شهر شعبان بالصور.

رسائل شهر شعبان روعة

شهر شعبان

صور مسجات شهر شعبان

رسائل معايدة لشهر شعبان

يسعدنا تفاعلكم معانا بخصوص رسائل استقبال شهر شعبان 2023 واستقبال تعليقاتكم و متطلباتكم المقبلة للعمل على توفيرها لكم والمساهمة في احتفالاتكم بجميع أنواعها.

  • اميرة عاطف أحمد
  • منذ 6 أيام
  • رسائل جديدة

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • عمر علي
    منذ سنتين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رد
    • رهف
      منذ سنتين

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      رد