مجموعة فساتين ريم عكرا الجديدة 2024 REEM ACRA

أ / نسمة أحمد البهنسى

تصاميم ريم عكرا 1444 عبر موقع muhtwa.com نعرض لكم من خلال مقالتنا التالية مجموعة أنيقة جدا وفائقة الجمال من أحدث وأجمل صور ازياء المصممة اللبنانية المعروفة ريم عكرا 1444.

أزياء ريم عكرا 1444

فستان سهرة 1444 من ريم عكرا وهو فستان كب طويل مجسم من عند الصدر والخصر ومن أول الخصر إلى الأسفل منسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان باللون البرتقالي الفاتح ومزين من أعلى بالقماش اللامع باللون الذهبي.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع مميز وهو فستان كت طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم في الكريب والقطن وهو باللون البنفسجي الداكن في البرتقالي والأصفر والبني والأسود وواسع من الأسفل.

فساتين سهرة

فستان سهرة حديث ورائع وهو فستان كت طويل مجسم من عند الصدر ومن بعدها منسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في الليكرا والبليسيه اللامع باللون الاسود في الفوشيا وعليه تطريزات من عند الخصر باللون الفضي.

فساتين سهرة

فستان مميز جدا يليق بإطلالة عصرية أنيقة وهو فستان كت وقصير أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم اللامع والمبطن من الداخل باللون البرتقالي الفاتح في البنفسجي ومنقوش عليه من الأسفل نقشات باللون الفضي.

فساتين سهرة

ازياء لبنانية راقية

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان سهرة طويل بأكمام طويلة وواسعة ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش التل في الشيفون باللون الأسود وبه بطانة من الداخل من الليكرا باللون الأسود أيضا و عليها تطريزات لامعة باللون الفضي.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وواسع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح وعليه طبقة من التل باللون الزيتي وعليه أيضا نقشات باللون اللبني في السيمون والأسود والأصفر والبنفسجي.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت قصير وهو فستان مميز جدا مصنوع من القماش الشيفون الناعم في التل باللون اللبني الفاتح وهو منفوش بالتل أيضا وعليه تطريزات رائعة باللون اللبني في الرمادي والفضي.

فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل وهو فستان مجسم من عند الصدر ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في التل باللون الكشمير الفاتح وعليه ستراس بنفس اللون اللامع.

فساتين سهرة

أحدث تصاميم ريم عكرا

فستان ذات تصميم مميز جدا وهو فستان كت طويل ومصنوع من القماش التل في الشيفون ومنسدل على واسع باللون البينك وعلى الصدر شريطة من الستان باللون الزيتي الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كب طويل ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البيج الفاتح وعلى الصدر نقشات باللون الفضي.

فساتين سهرة

فستان طويل بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من الأعلى بالقماش الدانتيل الناعم الشفاف باللون الأسود ومصنوع أيضا من الستان باللون الكشمير والأسود.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان طويل بأكمام قصيرة ومصنوع من القماش الدانتيل باللون الأبيض ومنسدل بالستان باللون الاسود.

فساتين سهرة

فساتين ريم عكرا

فستان سهرة كت طويل ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود في بيج ولبنى وسيمون وزيتي.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير بنصف أكمام مصنوع من القماش الشيفون في الستان باللون الكشمير في البنى الداكن.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان كت طويل مصنوع من الشيفون السميك باللون التركواز الداكن وعليه نقشات باللون البرتقالي في الذهبي والأخضر والعنابي وبه حزام حول الخصر باللون الذهبي.

فساتين سهرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى نال اعجابك من ضمن مجموعة ريم عكرا الجديدة.