طريقة فك حظر حساب سناب شات

طريقة فك حظر حساب سناب شات عبر موقع محتوى, +يعد تطبيق سناب شات من التطبيقات التي سرعان ما انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت منافس قوي نظراً لما يقدمه التطبيق من خدمات وإمكانيات ومميزات، وخاصة الإضافات التي طرحها التطبيق على استخدام كاميرا الهاتف المحمول والتي اتسمت بالفكاهة.

وقد جعل هذا الكثير من مستخدمي التطبيق يقومون بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ليتناولوا بها بعض من المواضيع والمواقف الحياتية بطريقة فكاهية ، والتي كانت السبب في اشتهار البعض منهم حتى أصبح لهم أسماءً معروفة لها جمهور كبير من المتابعين ، لذا أصبح هناك الكثير من المستخدمين لهذا التطبيق بشكل يومي.

حظر حساب سناب شات

نظراً لنجاح تطبيق سناب شات تم طرح الكثير من التطبيقات الإضافية التي تتيح وتقوم بفتح بعض الخواص المغلقة أو الغير ممكنة في تطبيق سناب شات الأصلي، كذلك هناك بعض المستخدمين الذين يقومون ببعض النشاطات التي يعتبرها تطبيق سناب شات مخالفةً وتثير الريبة طبقاً لسياسة الاستخدام الخاصة بهم، لذلك يتعرض العديد من مستخدمي التطبيق إلى الوقوع في حظر حسابهم نتيجة لمثل تلك الأسباب.

وينصح دائماً بعدم تثبيت أي إضافات خاصة بالتطبيق لتجنب حظر حساب سناب شات الخاصة بهم، كذلك ينصح بتفعيل الحساب باستخدام رقم الهاتف والبريد الإلكتروني لتأكيد ملكيتكم للحساب الخاص بكم وسهولة استرجاعه في أي وقت في حالة إن تم حظره.

أسباب حظر سناب شات

يتم حظر حساب سناب شات نتيجة لوجود مخالفة تتعارض مع سياسة استخدام التطبيق ، ومن تلك الأسباب استخدام حساب جديد بدون تأكيده بالبريد بالإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول، تثبيت تطبيق سناب ++ ، تثبيت تطبيق فانتوم سناب Phantom snap ، أو أي تطبيق يقوم بحفظ الفيديوهات والصور من سناب شات سواء قد تم تحميلها من موقع جوجل بلاي أو الآب ستور أو حتى تم استخدام أي تطبيق منهم من أجل تسجيل الدخول إلى حساب سناب شات.

وينصح دائماً بإلغاء تثبيت أي من التطبيقات السابق ذكرها وعدم استخدام أي أداة من أدوات سيديا أو الجيلبريك أو المكونات الإضافية التي تم طرحها لتندمج مع تطبيق سناب شات لأداء أغراض معينة وتأكيد حساب سناب شات برقم الهاتف المحمول أو بالبريد الإلكتروني قبل إضافة الكثير من الأصدقاء.

طريقة فك حظر سناب شات

قبل البدء في عرض خطوات وطريقة فك حظر حساب سناب شات يجب التنبيه والتنويه عن أن مدة حظر حساب سناب شات الجربية تكون من 8 إلى 12 ساعة ، لذا ينصح باتباع خطوات فك حظر الحساب التالية بعد مرور 12 ساعة على الحظر.

  1. إلغاء تثبيت أي تطبيقات وإضافات متعلقة بتطبيق سناب شات ، معرفة أسباب حظر حساب سناب شات وتجنب الوقوع فيها في المستقبل.
  2. الدخول على رابط فك حظر حساب سناب شات من هنا أو https://accounts.snapchat.com/ بإستخدام أي متصفح على الآيباد أو الآيفون أو أي جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  3. يتم إدخال بيانات الدخول من اسم المستخدم وكلمة السر ، ثم الضغط على المربع المجاور لجملة “أنا لست برنامج روبوت” والتي ستقوم بدورها بنقلك إلى صفحة جديدة يقوم فيها بطلب معين لإثبات شخصيتك البشرية وأنك لست برنامج.
  4. قم بتفيذ الطلبات التي سيقوم بطلبها منك والتي عادة ما تكون تحديد الصور التي تحتوي على سيارات أو لافتات مرور أو جبال وغيرها ثم تقوم بالضغط على زر تحقق لتعود مرة أخرى إلى الصفحة السابقة لتجد علامة صح بجوار جملة “أنا لست برنامج روبوت” لتقوم عندها بالضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  5. تظهر لك صفحة جديدة بإسم “إدارة حسابي” وبها العديد من الخيارات ، ستقوم بالضغط على زر “إلغاء قفل حسابي” ليقوم بنقلك إلى صفحة جديدة يخبرك فيها بأن الحساب مغلق بالفعل وبعض البيانات والملاحظات ، تقوم بالتوجه إلى أسفل تلك الصفحة وتضغط على زر “إلغاء القفل” ليقوم بفك حظر حساب سناب شات الخاص بك بنجاح.
  6. في حالة تم ظهور رسالة خطأ أو وجود مشكلة يجب التأكد من مرور 12 ساعة على الحظر وهي مدة الحظر الجبرية ثم تكرار الخطوات السابقة ليتم فك حظر حساب سناب شات بنجاح.