صور كيفين دي بروين من محطاته الكروية مع الأندية الإنجليزية

أ / ايه السيد جبر

نجح اللاعب دي بروين في فرض نفسه على الساحة الرياضية خلال السنوات الأخيرة بعدما قدم أداء مميزاً للغاية جعله واحداً من أفضل اللاعبين المتواجدين في العالم خاصة أنه قدم مستواه المميز في أقوى دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي، وقد أهله هذا المستوى إلى العودة من جديد إلى اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده ليكمل مشوار تألقه مع المنتخب البلجيكي.

صور وخلفيات دي بروين حديثة

خلفيات جديدة دي بروين خلفيات للتليفون جديدة صورة جديدة لكيفين دي بروين

وعلى الرغم من أن الأضواء مسلطة على عدد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي باعتبارهم اللاعبين الأفضل في العالم إلا أن دي بروين له كتلة كبيرة من المحبين والمتابعين له عن كثب والذين يرغبون في التعرف على اللاعب بشكل أكبر من خلال التعرف على مسيرته الكروية منذ بدأ وحتى الوقت الحالي سواء مع الفرق أو المنتخب وهو ما سنقوم به خلال السطور التالية من هذا الموضوع من توضيح معظم المعلومات الخاصة باللاعب بالإضافة إلى عرض أكبر عدد من الصور والكفرات المميزة والجميلة .

نبذة عن نشأة دي بروين

قبل أن نقوم بسرد المشوار الكروي الخاص باللاعب يجب أن نعطي نبذة مختصرة عن نشأة دي بروين الذي يبلغ من العمر 27 عاماً باعتباره قد ولد في عام 1991 تحديداً يوم 28 من شهر يونيو، وقد ولد اللاعب في بلدة درانجن التابعة لدولة بلجيكا التي بدأ فيها مشواره الكروي بعدما أنضم إلى النادي التابع إلى هذه البلدة وهو في عمر 6 سنوات ليظل به حتى عامه التاسع ومنه ينتقل إلى فريق الناشئين في نادي جينت البلجيكي الذي يعد البداية الحقيقة للاعب في عالم كرة القدم.

خلفيات جديدة دي بروين فيس بوك خلفيات وصور دي بروين للفيس دي بروين مع منتخب بلاده

أجمل صور كيفين دي بروين

نجح اللاعب كيفين دي بروين في التدرج في الفرق العمرية المتواجدة في نادي جينيت بعد أن تألقه الشديد في مركز خط الوسط الهجومي ومنه انتقل إلى نادي جينك حيث لعب في فريق الشباب تحت عمر 15 عام 2005 ، ولكنه لم يظل كثيراً به بعدما نجح في الوصول إلى الفريق الأول في هذا النادي عام 2008 أي وهو يبلغ من العمر 17 عاماً فقط ، وتوضح أجمل صور كيفين دي بروين أنه قد لعب مع الفريق الأول في نادي جينك حوالي 77 مباراة نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصنع الكثير منها.

وفي عام 2012 أنتقل دي بروين إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة تشيلسي الذي لم يقدم فيه الكثير بعد أن لعب 9 مباريات لم ينجح فيهم في إثبات ذاته ليعود مرة جديدة إلى نادي جينيك على سبيل الإعارة في نفس الموسم ليقدم موسماً مميزاً بعدما لعب 36 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف ، وفي الموسم الثاني أنتقل دي بروين إلى النادي الألماني فيردر بريمن ليظهر اللاعب بشكل استثنائي جعلت جميع الأنظار توجه إليه حيث شارك في 34 لقاء ونجح في تسجيل 10 أهداف.

لاعب المنتخب البلجيكي

لاعب مانشستر سيتي دي بروين

أفضل صور كيفين دي بروين

صور دي بروين للفيس بوك

تعكس كفرات دي بروين للفيس بوك التألق الواضح للاعب الذي جعله ينتقل إلى نادي فولفسبورغ الألماني الذي كان النقلة الحقيقية في حياة اللاعب في عالم كرة القدم حيث قدم دي بروين مستوى مميز للغاية جعله أساسياً مع الفريق طوال موسم 2014/2015 الذي تواجد فيه داخل جدران النادي ، وقد لعب خلال هذا الموسم نحو 73 مباراة ونجح في إحراز ما يقرب من 20 هدف وأحرز معهم بطولتي كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

ونتيجة لهذا التألق عاد كيفين دي بروين من جديد إلى الدوري الأقوى في العالم وهو الدوري الإنجليزي ولكن هذه المرة ليلعب لصالح نادي مانشستر سيتي الذي لايزال يلعب في صفوفه منذ موسم 2015 وحتى الموسم الحالي 2023 ، وتظهر كفرات دي بروين للفيس بوك أن اللاعب تمكن مع مانشستر سيتي من أن يصبح واحداً من أفضل المهاجمين المتواجدين في العالم بعدما شارك مع السيتي فيما يقرب من 97 لقاء.

وأحرز 21 هدفاً كما شارك مع فريقه الإنجليزي في الحصول على ثلاثة بطولات محلية منهم بطولة واحدة للدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018 وبطولتين من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين لموسمي”2015/2016 ، 2017/2018″.

كفرات دي بروين للفيس بوك

لاعب المنتخب البلجيكي

لاعب السيتي دي بروين

لم يكن كيفين دي بروين ناجح على المستوى المحلي فقط بل أن نجاحه هذا وصل إلى المستوى الدولي بعدما تمكن من الانضمام إلى صفوف المنتخب البلجيكي منذ عام 2008 وتدرج في المراحل العمرية لمنتخب بلجيكا حتى وصل إلى المنتخب الأول في عام 2010 والذي لايزال يلعب فيه حتى الآن إلا أنه يجب الإشارة أن اللاعب لم يتم استدعائه في عدد من الفترات.

ولكن منذ انضمامه إلى نادي فولفسبورغ أي موسم 2015 وهو يكون متواجد في كل قائمة خاصة بالمنتخب البلجيكي الذي شارك معه اللاعب في 66 مباراة رسمية سجل خلالها 15 هدف كما ستوضح خلفيات دي بروين للموبايل.

خلفيات دي بروين للموبايل

خلفيات للاعب دي بروين

خلفيات كيفين دي بروين 2018

صور كيفين دي بروين

صور كيفن دي بروين تظهر مدى تألق اللاعب مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 ، والذي شارك فيه اللاعب حتى الآن في 4 مباريات من أصل خمس مباريات، وكانت البداية الحقيقة للاعب البلجيكي في هذا المونديال في مباراة الدور ال16 التي ساهم فيها في نجاح منتخب بلاده في اجتياز هذا الدور بصعوبة بالغة بعد الفوز على منتخب اليابان في الدقائق الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم أستمر تألق كيفين دي بروين في مباراة الدور الربع النهائي بعد أن سجل هدفه الأول في هذا المونديال ضد منتخب البرازيل وكان هذا الهدف هو الهدف الحاسم الذي ساعد المنتخب البلجيكي في الوصول إلى الدور النصف النهائي بعد أن أنتهى هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف لصالح الشياطين الحمر.

وبات اللاعب يستعد بقوة للمباراة التالية له في هذا المونديال خاصة بعد أن أصبح منتخب بلجيكا من أكبر المرشحين للفوز بهذه البطولة وهو في انتظار نتيجة اللقاء الذي سوف يجمعه مع المنتخب الفرنسي في المربع الذهبي.

ايدين هازارد

بلجيكا والبرازيل

صعود بلجيكا للدور النصف النهائي

صور وخلفيات دي بروين جديدة

أحدث صور كيفن دي بروين

صور كيفن دي بروين

أحدث خلفيات كيفن دي بروين كيفن دي بروين خلفيات

إن كنتم ترغبون في التعرف على بعض المعلومات عن أي لاعبين أخرين؛ كل ما عليكم أن تقوموا بترك اسم هذا اللاعب خلال تعليق وسوف نقوم بتقديمه لكم من خلال موضوع مخصص.

أ / ايه السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *