أحدث ديكورات ورق حائط مودرن 2023

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن راقية ومناسبة لكافة الغرف والشقق وتناسب تشطيب الفلل والقصور، فموضة ورق الحائط تستخدم منذ عدة قرون لكن لم تكن تستخدم قديمًا مثل الآن، فإن ديكورات ورق الحائط لها عدة مميزات عند التشطيب، لذا من خلال هذا الموضوع سنتعرف على أفضل ديكورات ورق الحائط المودرن ومميزاته.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط يمنح المنزل الكثير من الدفء والأناقة، حيث إنه يساهم بشكل كبير في أن يخفي العيوب بالحائط، ويجعل شكل الحائط بمظهر أكثر جاذبية، حيث يقوم ورق الحائط بترك لمسة جمالية وأنيقة بالمكان، فيجب تجميل المنزل بورق الحائط لكي يكتمل التناسق الجمالي بالمنزل.

مهما كان الأثاث أنيق ومميز فلن يكتمل التناسق الجمالي بالمنزل بدون جمال الجدران، فهناك كثير من الأشكال المميزة لورق الحائط سنوضحها فيما يأتي:

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

اختيارك لورق الحائط يجب أن يكون مناسب للتصميم الخاص بالغرفة والديكور والألوان بالغرفة فتم وضع ورق الحائط هنا باللون الأسود والأبيض على شكل نجوم فعند ملاحظتك لتلك الألوان ستجدها موجودة في عدة أشياء مثل السرير والسجادة ووجود رسمة بالجدار خلفيتها سوداء وتم الرسم عليها باللون الأبيض.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط هنا تم وضعه برسومات ومنقوشات كبيرة وتشعر أنها بارزة عند نظرك إليها فتلك المنقوشات الكبيرة تكون مناسبة للمساحات الواسعة بشكل مناسب.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

تم وضع ورق الحائط هنا بشكل مضلع 3D فتشعر أن ذلك التصميم بالحائط بالفعل وليس مظهر فقط وهو مناسب بشكل كبير للألوان والتصميمات بالغرفة باللون الفاتح.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

صمم ورق الحائط بتلك الغرفة بشكل رخامي حيث تشعر أن الحائط صمم بالرخام، وذلك يجعل المظهر العام بالغرفة متناسق جيدًا.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط بتلك الصورة جاء بالعديد من الألوان فهنا يتناسق ورق الحائط مع الألوان بالغرفة الخاصة بالستارة والكرسي فهناك العديد من الألوان التي تعطي الإحساس بالحيوية.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط من الممكن أن يهيئ لك أن هناك غرفة أخرى خلال الحائط ومن الممكن أن يجعلك تشعر أن المكان تم توسيعه بشكل كبير، فهنا مثلًا ورق الحائط على شكل غابة في جو الشتاء الثلجي الذي يوجد به الأشجار بدون الأوراق ولكن مجرد نظرك هنا فستشعر أنك أمام الغابة فعليًا.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط هنا يأتي على شكل صخور وأحجار سوداء يتخللها اللون الذهبي فتعطي شكل مميز وفخم للغاية بغرفة النوم خاصةً مع وجود أرضية الباركيه البنية اللون.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

عند وجود زرع بالغرفة ولون الأثاث باللون الأخضر الفاتح أو الأزرق القريب من لون الزرق فيمكنك هنا وضع ورق حائط باللون الأخضر يضيف المظهر ذات اللمحة الطبيعية بالمكان.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط يضيف لمحة جمالية على الغرفة عندما يتم اختيار الشكل المناسب للألوان والتصميم الخاص بالغرفة فبتلك الغرفة الألوان الخاصة بها جميع تدرجاتها فاتحة، فأفضل ورق حائط يوضع ذو الألوان الفاتحة، فتم وضع ورق الحائط باللون الأبيض وعليه الورود باللون الفوشية بجانب الزرع، حيث تم تناسق جميع الألوان بالغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ديكورات ورق حائط غرف الأطفال

تصميمات أوروبية لورق الحائط

نظرًا لطبيعة الذوق الأوروبي الرفيع، فإن الناس تلجأ إلى أخذ منه أفكار وتنفيذها في منزلهم، لذا فيما يلي أحدث ديكورات ورق حائط مودرن أوروبية:

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

أكثر ما يميز ورق الحائط ذو الطراز الأوروبي هو عدم وضوحه أنه تم لصقه أو وضعه بل كأنه لم يوضع وأن التصميم الخاص بالحائط هو كذلك، فجاء هنا على شكل الدوائر البارزة باللون الأوف وايت الذي يعطي مظهر أنيق وهادئ.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

كما وضحنا أن المنقوشات الكبيرة بورق الحائط لا تناسب تمامًا الغرف ذات المساحة الصغيرة لأنها تجعلك تشعر أن الغرفة ضاقت أكثر، ولكنها مناسبة في الغرف الكبيرة مما تعطي مظهر جمالي وأنيق بالغرفة مع عدم التأثير على المظهر العام الخاص بالمساحة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

على سبيل المثال فورق الحائط هنا يجعلك تشعر أن مساحة الغرفة زادت حيث تشعر أنك ذاهب إلى بعد آخر بالغرفة، فاختيار اللون المناسب مع الغرفة يجعلك تشعر أن المساحة زادت، يعتبر هذا التصميم من أحدث ديكورات ورق حائط مودرن.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

تصميم ورق الحائط بالشكل المناسب لأثاث الغرفة يعطي مظهر جمالي وأنيق للغرفة، فبحيث اختيار شكل ورق الحائط وهو مليء بالورود ذات اللون الفوشية الفاتح والأخضر الفاتح الخفيف، يناسب بشكل كبير الغرف ذات الألوان الهادئة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ألوان الغرفة هنا تحتوي على اللون الرمادي والسيموني وعدة درجات ألوان فاتحة، فتم وضع ورق حائط خلفيته باللون الرمادي وبعض النجوم بجميع تلك الألوان الفاتحة، فذلك أعطى مظهر متناسق أنيق وهادئ.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

تم وضع ورق الحائط بتلك الغرفة على شكل مدينة بمبانيها المنتشرة فتلك الصورة تظهر بشكل رائع عندما يكون الضوء موجه إليها، فتشعر أنك امام كل ذلك، فإن هذا التصميم العبقري من أحدث ديكورات ورق حائط مودرن.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ليس هناك أجمل وأرقى من وضع ورق حائط يحتوي على صور تحتوي على أشكال الطبيعة مثل تلك المنقوشات الكبيرة ولكن يجب التنويه أنها لا تصلح مع جميع الغرف فإذا كانت الغرفة مساحتها ضيقة فذلك سيقوم بزيادة الوضع، فاختيار الرسومات ذات المنقوشات والرسومات الصغيرة سوف تكون مناسبة أكثر للغرف الصغيرة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط عندما يتم تصميمه بمظهر المجرة والنجوم الكونية حيث تشعر بأنك وسط الفضاء، فيفصلك عن الواقع ويجعلك تعيش جو خاص بتلك اللوحة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

عندما تكون شخص عاشقًا للخرائط وللجغرافيا فأول فكرة ستطرأ في بالك بخصوص ورق الحائط هو اختيار ورق حائط على شكل خريطة ما.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

في تلك الغرفة عند وجود ستشعر أنك ركبت سفينة فضائية وترى الفضاء بجميع معالمه حيث ورق الحائط هنا تم وضعه بجميع حوائط الغرفة ليحيط الغرفة بالجو الخاص بالفضاء.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

تلك الألوان هنا بتلك الغرفة تميل إلى الألوان الداكنة فورق الحائط يجب على الأقل إدماجه بلون داكن ولون فاتح وذلك ما سيجعل المظهر الكلي بالغرفة مثاليًا فالغرفة يغلب عليها اللون الأسود والبني بدرجاته الداكنة وورق الحائط يتكون من ثلاث ألوان، منهم اللون الأسود والبني بدرجتين والأبيض.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

بوجود الباب ذات اللون الأسود وظهر السرير باللون الأسود بالإضافة إلى الأباجورة، فيجب وضع ورق الحائط باللون الداكن لكي يتناسق مع باقي الألوان حيث تم اختيار ورق الحائط بالمنقوشات الصغيرة السوداء مع البيضاء.

لا يفوتك أيضًا:  صور 10 أشكال ديكورات ورق حائط للصالات

ديكورات ورق حائط مودرن رخيصة

كثير من الناس يهتم بتغيير الديكور الخاص بالمنزل عن طريق وضع ورق حائط بدلًا من تغيير الدهان الخاص بالغرف، فيمكن شراء بضع ورق الحائط ووضعه ومن أمثلة أحدث ديكورات ورق حائط مودرن فيما يأتي:

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

يتميز هنا ورق الحائط بالألوان الهادئة بالمتناسقة مع الغرفة بشكل مميز.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط على شكل خريطة باللون الأزرق الخافت، فتلك يضعها من المهووسين والمحبين للخرائط.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

يجب تناسق ورق الحائط مع تصميم الغرفة فهنا لون ورق الحائط متناسق تمامًا مع ديكور وتصميم ألوان الغرفة ومع غطاء السرير والوسائد أيضًا.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

أحيانًا الأشكال العشوائية بورق الحائط تتناسق وتتناسب بشكل جيد مع الغرفة فهنا جاء ورق الحائط باللون الأزرق بوضع الخطوط العشوائية باللون البيج عليه فأعطت مثل اللوحة الفنية.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

يتمثل ورق الحائط هنا بمظهر الورود الكبيرة بلونها الذهبي المميز التي تتناسق مع ألوان الغرفة الفاتحة البراقة التي تعطي جو هادئ ومميز بالغرفة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

ورق الحائط هنا يتمثل بمظهر البلوكات العريضة فذلك المظهر بالحائط كأن الحائط مصنوع من البلوكات والأحجار الكبيرة مما يعطي مظهر طبيعي خلاب مع الألوان الفاتحة بالغرفة.

أحدث ديكورات ورق حائط مودرن

يظهر هنا ورق الحائط بمظهر الأشكال الهندسية باللون الخافت والمميز الذي يجعل الجو العام بالغرفة ذو لمحة هندسية مميزة.

لا يفوتك أيضًا:  صور اشكال ورق حائط ثلاثي الابعاد 3D

كثير من الناس يبحثون عن فكرة لتجديد الحوائط بمنازلهم فبدلًا من تجديد الدهانات ودفع مبالغ كبيرة من المال فيمكن شراءهم بعض من ورق الحائط المناسب لمنازلهم ووضعها على الحائط وذلك سيوفر عليهم الماديات أيضًا.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • هل يمكن وضع ورق الحائط على الجدار المليء بالشقوق؟

    بالطبع لا يمكن وضع ورق الحائط على جدار به شقوق.

  • ما أنسب شكل لورق الحائط عندما تكون الغرفة ضيقة؟

    هو الورق ذو الرسومات البسيطة ذات المنقوشات الصغيرة والألوان الفاتحة.

  • هل ورق الحائط مناسب لجميع الشقق والغرف؟

    نعم ورق الحائط مناسب لأي غرفة بأي تصميم بها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.