شرح وتحميل تطبيق NetCut للاندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق NetCut للاندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق NetCut احد التطبيقات المشهورة لقطع الإنترنت عن المتصلين معك بنفس الشبكة عن طريق الواى فاى، حيث يمكنك التطبيق من مشاهدة كافة الأجهزة المتصلة على نفس الشبكة الخاصة بك مع القدرة على فصل الإنترنت عنهما او ايقاف خدمة ايقاف خدمة الإرسال والإتصال أيضا لعدم الإستفادة بخدمة الإنترنت.

تطبيق NetCut

تطبيق NetCut

والجدير بالذكر أنه من الممكن اشتراك اكثر من شخص على خدمة الواى فاى لأى شبكة متوفرة ولكن فى هذه الحالة تكون الخدمة بطيئة ولا يمكن الإستمتاع بالشبكة على الإطلاق وخاصة عند مشاهدة الفيديوهات الكبيرة التى تحتاج إلى انترنت سريع وقوى، لذا يحتاج صاحب الواى فاى فصل الخدمة عن بعض المشتركين للحصول على انترنت سريع ويستطيع الدخول عليه فى أى مكان حوله.

ومن جانبه يلجأ عدد كبير من الناس إلى الدخول فى اشتراك جماعى للواى فاى للعديد من الأسباب ومنها عدم توفر خدط تليفون أرضى او تقليل الإشتراك الشهرى وتوزيعه على أكثر من شخص ومن هنا يتم الإستفاده من الخدمة للجميع، ولكن مع تطبيق NetCut يمكن قطع الإتصال عن بعض المتصلين بالشبكة والإكتفاء بعدد معين فقط، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم خلال السطور التالية حول توضيح مميزات تطبيق NetCut وكيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات تطبيق NetCut

  • يتميز تطبيق NetCut بقطع الإنترنت عن المتصلين معك بنفس الشبكة.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهره واستخداما فى كافة انحاء العالم.
  • يتميز التطبيق بالتصميم الرائع والواجهه البسيطة.
  • يتوفر بشكل مجانى ولا يحتاج إلى خصم الرصيد أو الإشتراك به مقابل تحميله أو استخدامه.
  • يتم التحديث بإستمرار للإستفادة بكافة الخدمات التى يقدمها.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من الناس.
  • حصل على عدد مرات تثبيت كبيره على جوجل تخطت المليون.
  • يتوفر التطبيق بحجم بسيط ويمكن تحميله بسهولة على الهاتف فهو لا يشغل عليه مساحه كبيرة.

تحميل تطبيق NetCut

تطبيق NetCut

كما ذكرنا لكم جميع متابعينا فى كافة المقالات السابقة كيفية تحميل التطبيقات المختلفة من متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين سوف نوضح لكم اليوم كيفية تحميل تطبيق NetCut، فهو متوفر أيضا على جوجل بلاى ويمكن الدخول على المتجر بسهولة والبحث عنه بإستخدام أداه البحث.

يظهر لك التطبيق فى أول قائمة البحث مع وجود عدة تطبيقات أخرى مقترحه، وبالدخول على الصفحة الخاصة بالتحميل يمكنك الضغط على كلمة تثبيت وفى خلال ثوان يتم تحميل التطبيق على الهاتف، كما يمكن الدخول على رابط التحميل الخاص به من هنا مباشرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، حيث يهمنا أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *