من هي لارا اسكندر وما اجمل إطلالات الفنانة لارا

أ / نسمة أحمد البهنسى

واحدة من أشهر الفنانات والمغنيات، كاتبة أغاني مصرية من أصل إيطالي، وتميزت اطلالات لارا إسكندر بالتفرد والمظهر الذي يعكس طبيعة شخصيتها، وذلك لأنها من أكثر الفنانات أصحاب الذوق الرفيع اللواتي يفضلن ارتداء أرقى القطع حتى وإن كانت بسيطة.

صور ستايلات لارا إسكندر

اطلالات لارا إسكندر

تحب الفنانة مشاركة اطلالات لارا إسكندر حتى خلال تلك اللحظات العائلية الدافئة، فقد سبق وأن شاركت جمهورها خبر حملها الثاني في الطفلة التي أسمتها جيا، من زوجها فيليب كاتشوني، كما أنها شاركت الجمهور عبر السوشيال ميديا أنها وضعت ابنتها في لندن.

اطلالات لارا إسكندر

ولدت الفنانة لارا إسكندر في اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 1990، تحديدًا في مدينة سانتا مونيكا، في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسبق لها أن اشتركت في الموسم السادس لستار أكاديمي، ووصلت حتى نصف النهائي وهي تغني بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية.

اطلالات لارا إسكندر

خلال المشوار الفني للفنانة لارا إسكندر قامت بتقديم ثلاثة أغاني وهم Mission Is You، تعالوا غنوا معاي، About A Girl، وقد ترشحت اغنية تعالوا غنوا معاي إلى جائوة إن تي في بنسختها الأوروبية وذلك عن فئة أفضل أغنية مصورة.

اطلالات لارا إسكندر

خلال الفترة الماضية خاضت لارا إسكندر تجربتها الخاصة في عالم التمثيل والدراما، وذلك ضمن فريق كبيرة الجن، والذي يتولى بطولته الفنان الكبير أحمد عز، إلى جانب كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج مروان حامد.

تعرف على:  صور اطلالات فنانات مصريين من نجوم السينما

أحدث اطلالات لارا إسكندر

اطلالات لارا إسكندر

تزوجت لارا في سنة 2017 من رجل الأعمال الشهير فيليب كاتشوني، وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما، كما أنها أنجبت منه طفلين، وتحرص الفنانة على مشاركة إطلالات لارا إسكندر المختلفة مع جمهورها على الدوام.

اطلالات لارا إسكندر

تعتبر الفنانة الجمهور عائلتها الكبيرة، ولذلك تحرص أن تكون نشطة على الدوام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما أنه بين الحين والآخر تشارك إطلالات لارا إسكندر العفوية والخاصة مع جمهورها.

اطلالات لارا إسكندر

تستعين الفنانة دومًا بمجموعة من المصممين العالميين وأصحاب الخبرة والمهارة خصوصًا في ظهورها خلال جلسات التصوير أو في الحفلات والاجتماعات الفنية.

اطلالات لارا إسكندر

على الرغم من أن مسيرة الفنانة ليست بتلك الضخمة، ولكنها من خلال مجموعة من الأغاني التي تجمع ما بين اللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب بعض المحاولات في عالم التمثيل إلا أنها نجحت في حصد عدد كبير من الجماهير.

تعرف على:  بالصور أحدث اطلالة داليا البحيري وزوجها وابنتها

أجمل صور لارا إسكندر

اطلالات لارا إسكندر

تهتم الفنانة بإطلالاتها وذلك ظهر واضحًا في حفل افتتاح طريق الكباش، حيث إنها كانت حريصة على ارتداء فستان باللون الفيروزي على الطراز الفرعوني، مع مكياج مميز ساعد في إبراز ملامحها الجميلة.

اطلالات لارا إسكندر

تتعامل الفنانة مع مجموعة من المصممين العالميين والعربيين المعروفين وذلك لتكون إطلالاتها خاطفة للأنظار ومميزة، ومن بينهم المصمم زهير مراد، والمجموعات التي يطرحها خلال الصيف والربيع المميزة.

اطلالات لارا إسكندر

بسبب جمال الفنانة لارا إسكندر قلبًا وقالبًا نجحت في الحصول على لقب المرأة الأكثر جاذبية وذلك تحديدًا في عام 2010، كما أنها نجحت نجاح باهر في العام ذاته من خلال دورها الذي لعبته في فيلم كيرة الجن، والذي كان يتمثل في دور فتاة أرمينية.

اطلالات لارا إسكندر

منذ أن كانت الفنانة في عمر الرابعة وقد بدأت بشق طريقها نحو النجومية كما أنها كانت تهتم إلى حد كبير بكتابة الأغاني بداية من عمر الحادية عشر، وكتبت أغنية يو بلايد مي في عمر الثانية عشر ومن ثم سجلتها بعدها بعام.

تعرف على:  صور أجمل أزياء المحجبات بكل الصيحات الحديثة

خلفيات لارا إسكندر

اطلالات لارا إسكندر

درست لارا إسكندر التصوير والإخراج، وهذا ما ساعدها على إثبات نفسها في عالم التمثيل سواء من خلال فيلم كيرة والجن، أو مسلسل الثمانية ولاقت إعجاب باهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اطلالات لارا إسكندر

والد الفنانة لارا إسكندر رجل أعمال مصري من أصول إيطالية بينما والدتها في مصرية من أصول لبنانية، ولدى المغنية أخت واحدة، وتبلغ من العمر حوالي 34 عام.

اطلالات لارا إسكندر

أكثر ما لفت انتباه الجمهور في الفنانة لارا إسكندر هو أنها تتمتع بقوام ممشوق ورشاقة مميزة، وذلك على الرغم من أنها كانت تكسب الوزن خلال فترة الحمل ولكن سرعان ما كانت تعود لجسمها المميز كما اعتاده الجمهور.

اطلالات لارا إسكندر

من أشهر هوايات الفنانة لارا إسكندر هي الباليه والكيك بوكسينغ، مع الهيب هوب كما أنها تجيد وضع المكياج باحترافية، وأكبر طموحها هو تحقيق كل ما تؤمن به، وعلى الرغم من أنها تحب كل أنواع الطعام إلا أنها لا تجيد الطبخ، وتعتمد على زوجها في هذا الأمر.

على الرغم من أن الفنانة أم لطفلين ولكنها امرأة ناجحة في عملها سواء على صعيد كتابة الأغاني أو حتى في الغناء، وبسبب جهدها نجحت في حصد جمهور كبير، ومحبين لرؤية اطلالات لارا إسكندر.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *