كلمات اغنية النفسية محمد الشرنوبي 2018

كلمات أغنية النفسية محمد الشرنوبي 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصرى الشاب “محمد الشرنوبي” آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “النفسية”، حققت نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها فى ساعاتها الأولى، وهى من كلمات “أيمن بهجت قمر” وألحان “محمد يحيى” وتوزيع “إلهامي دهيمة”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية النفسية كاملة

  • غناء: محمد الشرنوبي.
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيى.
  • توزيع الموسيقى: إلهامي دهيمة.
  • مكس وماستر: هاني محروس.

النفسية محتاج هدوء شوية، وافصل من الليلة دية مع نفسي على انفراد

النفسية محتاجة شوية ليا، و انسى و اغمض عينيا انسان انا مش جماد

النفسية محتاجة اسمع اغنية تلمس مشاعر فيا تتكلم على البعاد

النفسية محتاجة اسكندرية، و تشوف عينيا ماية، واقابل ناس جداد

النفسية محتاجة ناس طبيعية تقلق و تخاف عليا مش مليانين أمراض

النفسية مش محتاجة لمصالح، ولا وقت ازعل واصالح، وامشي ماليش اتجاه

النفسية ترتاح اول ما امتع روحي يا اما هتقطع في مفرمة الحياة

النفسية محتاجة اسمع اغنية تلمس مشاعر فيا تتكلم على البعاد

النفسية محتاجة اسكندرية، و تشوف عينيا ماية، واقابل ناس جداد

النفسية محتاجة ناس طبيعية تقلق و تخاف عليا مش مليانين أمراض.

نبذة عن نشأة محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي هو مغني وممثل مصرى معروف، يعد واحدا من أبرز وأشهر الأوجه الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد منطقة “المهندسين” بمحافظة “القاهرة” يوم 4 يناير عام 1995، اسمه كاملا “محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي”، عرف عنه حبه الشديد للغناء والتمثيل منذ الصغر، حصل على دعم وتأييد كبير من قبل أسرته لدخول هذا المجال.

نبذة عن نشأة محمد الشرنوبي

مشوار محمد الشرنوبي الفني

برزت موهبته منذ السنوات الأولى من عمره، بدأ مشواره الفنى الحقيقى عام 2008، حيث تمكن من الظهور فى مسلسل “وكالة عطية”، شارك فى أول فيلم سينمائي من خلال فيلم “السفاح” بطولة الفنان الكبير “هاني سلامة”، قاد أول بطولة حقيقية له فى فيلم “H I V”، والذى تدور قصته حول شخصية مصابة بمرض “الإيدز”، وكيفية تعامل أسرته والمجتمع الذى يعيش فيه معه.

إشتهر خلال الفترة الماضية بتقديم عدد من الأغاني بصوته، قدم آخر أغنية سينجل له حتى الآن خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “النفسية”، شارك فى العديد من المسلسلات المصرية مثل مسلسل “أبو عمر المصرى وبين السرايات وسرايا عابدين”.

أبرز أغاني محمد الشرنوبي

أصدر عدد من الأغاني السينجل طوال مسيرته الفنية حتى الآن، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، ونالت إعجاب جمهوره الكبير، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • أهلاوي بمناسبة إعتزال “حسام غالي”.
  • فاكر زمان ديو مع “أنغام”.
  • النفسية.

أغنية النفسية تثير مشكلة

أثارت أغنية “النفسية” للفنان الشاب “محمد الشربوني” مشكلة بينه وبين الشاعر “أيمن بهجت قمر” من ناحية، وبين شركة “إم جى بروداكشن” والمغني الشاب “حمزة” من ناحية آخرى، وذلك بسبب أغنية “النفسية محتاجة” التى طرحها “حمزة” خلال الأيام القليلة الماضية، وأغنية “النفسية” “للشرنوبي”، فقام الأول بإتهام الثانى بسرقة كلمات أغنيته.

فيما قال “أيمن بهجت” عبر صفحاته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا أنه سوف يقوم بحل هذه المشكلة عن طريق القانون والقضاء، والجدير بالذكر أن الأغنية قد تخطت آلاف المشاهدات عبر قناة “اليوتيوب” فى ساعات قليلة.

 أغنية النفسية تثير مشكلة

  • منذ 4 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.