أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية

أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية عبر موقع محتوى، تعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التى يجب على الكثيرين اتقانها لأنه مهمه لمتابعة كافة الأخبار فى العديد من الدول، العمل فى أرقى الوظائف العالمية، الحديث مع الأخرين من مختلف الجنسيات وغيرها، لذا يبحث عدد كبير من الناس عن أفضل الوسائل التى يمكن الإعتماد عليها لتعلم اللغة الإنجليزية واتقانها، فقد انتشرت العديد من تطبيقات الأندرويد المختلفة على الهواتف الذكية والتى تساعد كافة المبتدئين على تعلم اللغة بشكل احترافى.

والجدير بالذكر ان هناك عدد كبير من الناس يجهلون أهمية تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ولا يسمعون عنها على الإطلاق على الرغم من أهميتها الكبيرة فى اتقان الإنجليزية من الصفر والوصول إلى أعلى مستوى، ومنها تطبيق busuu، تطبيق Duolingo، تطبيق Rosetta Stone، تطبيق Coursera، تطبيق Babbel، تطبيق Speaky، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن كل تطبيق على حدة بالتفصيل.

تطبيق Busuu للاندرويد

تطبيق Busuu للاندرويد

يعد تطبيق Busuu أحد التطبيقات الرائعه لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يساعد الجميع فى تعلم الإنجليزية بأكثر من طريقة منها استخدام الصور، الكلمات المتقطعة والإعتماد على الصوت أيضا، فهو يناسب كافة المراحل التعليمية ويمكن الإعتماد عليه اعتماد كليا فى اتقان اللغة، كما انه من التطبيقات المجانية على جوجل بلاى التى لا تحتاج إلى دفع أى رسوم مقابل استخدامها، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج غلى الإتصال بشبكة الإنترنت عند استخدامه.

تطبيق Duolingo للانجليزية

يحظى تطبيق Duolingo بإهتمام عدد كبير من الناس لمن يرغبون فى تعلم اللغة الإنجليزية على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث يعد تعلم اللغة سهل وبسيط بإستخدام العديد من الوسائل التى تحقق المتعة والإثارة أثناء التعلم، ويرجع ذلك إلى تقديم الدروس بطرق مختلفة تعتمد على النطق، الإستماع، القراءه وأيضا الترجمة، كما انه متوفر على جوجل بلاى مجانا.

تطبيق Rosetta Stone

يعتبر تطبيق Rosetta Stone من التطبيقات الممتازة التى يمكن الإعتماد عليها لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافى على أجهزة الأندرويد، حيث يقدم العديد من الدروس المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة تجعل المستخدم يتحمس لإستكمال الدروس ولا ينفر منها، كما يستخدم العديد من الطرق والوسائل لتوصيل المعلومة ومنها القراءه، الإستمتاع، التحدث والكتابة.

تطبيق Coursera للاندرويد

تطبيق Coursera للاندرويد

يعد تطبيق Coursera ضمن التطبيقات الهامة التى تساعدك فى تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سلسة وبسيطة بدلا من الإعتماد على الكورسات والدروس التى تستهلك الوقت والجهد وقد تكون بلا فائدة بالنسبة لعدد كبير من الناس، لذلك ينصح بتحميل هذا التطبيق على الأندرويد والإستفادة منه فى تعلم اللغة.

تطبيق Babbel للإنجليزية

يساعدك تطبيق Babbel فى تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة ، حيث يحتوى على العديد من الأدوات المختلفة التى يمكن استخدامها لإتقان اللغة وذلك من خلال المحادثات اليومية التى تجعلك تمارس اللغة بإستمرار.

تطبيق Speaky للاندرويد

جاء تطبيق Speaky ضمن أفضل التطبيقات التى تساعدك فى تعلم اللغة الإنجليزية بشكل احترافى، حيث يوفر العديد من الإمكانيات التى يمكن الإعتماد عليها مثل التفاعل المباشر بالدردشة بإستخدام الصوت أو الفيديو.

يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى الموضوع من خلال التعليق على المقال.

  • أمنيه البسيوني
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.