قاموس تفسير الأحلام بالحروف

قاموس تفسير الأحلام بالحروف عبر موقع محتوى, عالم الأحلام هو عالم كبير به الكثير من الرموز ومن الدلالات والتفسيرات المختلفة، والتي يبحث عن تفسيرها ومعرفة معناها كثير من الأشخاص، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على قاموس تفسير الأحلام بالحروف من أجل معرفة ما يرمز إليه كل حرف والدلالات التي تحملها الكلمات.

تفسير الأحلام بالحروف

تفسير حرف الألف

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الإبرة تدل على الزواج وعلى المال، أما إذا كسرت دلت على الفراق بين المتحابين، أما رؤية الأسد تدل على القوة والبأس الشديد، اما رؤية إبليس أو الشيطان في المنام تدل على المعاصي وتدل على ارتكاب الشخص للكثير من الأعمال السيئة والبدع الكثير وأكل الربا والأموال المحرمة.

تفسير حرف الباء

فيقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص البرغوث دل ذلك على الهم والحزن الشديد أما إذا رأى البرق فيدل على التوبة بعد المعصية وعلى عودة الغائب وعلى الهداية والرزق الكثير.

أما رؤية البخور في المنام فتدل على أن الشخص يجامل نفسه وإذا رأى البحيرة دل ذلك على المرأة الغنية وتدل هذه الرؤية على المال الكثير وفرصة سفر، أما البئر فيدل على المنصب وعلى العلم الكثير والزواج من شخص غني.

حرف التاء

التمر في المنام يدل على الرزق الكثير الحلال الطيب، ورؤية التاج تدل على الانتصار وعلى القدرة على تحقيق الأهداف وعلى تولي المناصب، أما التين فيدل على المال الكثير في موعده وفي غير موعده يدل على الحسد الكثير.

حرف الثاء

الثعبان في المنام يدل على العدو ويدل على الهزيمة، أما الثعلب فيدل على عدو قوي ومقاتل أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقتله دل ذلك على الزواج من سيدة شريفة ذات منصب، أما إذا رأى ثروة دل ذلك على القيام بالأعمال الصالحة، أما رؤية الثدي تدل على الغنى بعد الفقر أما إذا رأى الشخص أنه يرضع من سيدة مجهولة دل ذلك على المرض الشديد.

حرف الجيم

رؤية الجوز يدل على مال كثير إذا كان طازج وفي موعده أما غير ذلك فيدل على خصومة كبيرة، أما إذا رأى الشخص ضياع الجورب دل ذلك على ضياع الكثير من الأموال.

حرف الحاء

الحب في المنام يدل على الهم والنكد والفقر والموت، أما الحبل فيدل على التمسك بالدين أما الحجر فيدل على قسوة القلب.

حرف الخاء

خاتم إذا كان مصنوع من الذهب دل ذلك على إنجاب الذكور، أما الفضة فتدل على الإناث أما إذا رأى الشخص ضياع خاتمه دل ذلك على الخسارة الكثيرة للأموال وقد تدل على فقدان الأبناء.

حرف الدال

الدب في المنام يدل على عدو شرس وعلى سيدة سيئة السمعة، اما الدم فيدل على المال الحرام والدواء يدل على علم كثير والديك يدل على رب الأسرة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

  • هدير سعيد
  • منذ 4 سنوات
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (4)

4 تعليقات
  • سارة
    منذ سنتين

    السلام عليكمرأيت في الحلم كلب أسود كبير من نوع بيتبول يحاول معانقتي و القدوم معي و أنا خفت و بدأت بالصراخ فقدم أناس و ربطوه بعيد عني مع العلم أني عزباء

    رد
    • فريق موقع محتوي
      منذ سنتين

      حلمك يفسر على وجود شئ يقلقك هذه الأيام

      رد
  • محمد
    منذ 3 سنوات

    سلام عليكم حلمت بان اخذت ثلاث بيضات لونها احمرمن يد ابنت اخي واسمها منه

    رد
    • رهف
      منذ 3 سنوات

      خير قادم ان شاءالله

      رد