توقعات برج الميزان 2022 بالتفصيل "عام الحظ والحب"

وقعات برج الميزان 2022 بالتفصيل لعبير فؤاد وماغي فرح بشكل كامل حسب تحركات الكواكب وتأثيراتها على حياة مواليد هذا البرج متاحة الآن لمختلف خبراء الأبراج في العالم العربي، ويأتي برج الميزان الهوائي بعد برج العذراء وقبل برج العقرب على قائمة ترتيب الأبراج في السماء.

البرج : الميزان
العلامة : الهواء
الميلاد 23 سبتمبر أيلول 22 أكتوبر تشرين الأول
الكوكب المتحكم : الزهرة
ترتيب البرج: السابع على القائمة
البرج المتوافق برج الدلو، برج الجوزاء وبرج القوس
أرقام الحظ: 6، 16، 25، 34، 43 و52
اللون المفضل: الأزرق، الأبيض، الأخضر والزهري
مشاهير برج الميزان:  غاندي، عمرو دياب، سميرة سعيد، بول سايمون، كيت وينسلت مصطفى قمر، شيرين عبدالوهاب

توقعات برج الميزان 2022

على الصعيد المهني : ينتابك شعور بضرورة إتمام كافة أعمالك دون تأجيلها لتحسين وضعك المهني. 
على الصعيد العاطفي تسعى لتكون أفضل من حيث طريقة تعاملك مع شريك حياتك وتحقيق كل ما يتمناه. 
على الصعيد الصحي : أبذل قصارى جهدك لمواجه كافة التحديات التي تواجهك وزد ثقتك بنفسك ولا تضعف وتابع حالتك الصحية من حين لآخر.
مؤشرات يومية عامة: الحب 84% بينما الحظ 62% أما الصحة 64% والمال 66% وأخيراً العمل 71%

توقعات برج الميزان في الحياة العاطفية 2022

يُمكن وصف 2022 بسنة الحب لبرج الميزان، حيث يدخل في علاقة حب مميزة، ويطرق العشق والغرام باب بعض أبناء هذا البرج لأول مرة، ويلوح في الأفق ارتباط جديد يحمل مفاجآت سارة وسعيدة.

في المقابل قد يجد بعض أصحاب برج الميزان الحب في علاقة صداقة مميزة بالنسبة إليهم، بينما يعيش البعض الآخر خيبة أمل أو انفصال مفاجئ، بشكل عام تكلل علاقات الميزان بالارتباط الرسمي خلال 2022 بالنسبة للعزاب.

توقعات برج الميزان

توقعات الحياة المالية للميزان 2022

يشهد برج الميزان عام جيد في عالم المال، حيث يتمكن من جني أرباح هامة نتيجة جهوده الكبيرة في الأعمال والمهام واستغلال الفرص، كما يزداد نشاط الميزان ويرتفع مستوى تواصله مع الآخرين مما يمنحه فرص لكسب وإتمام الكثير من الصفقات الهامة.

يتمكن بعض مواليد الميزان من التحرر من القيود التي تكون عائقاً أمام نجاحهم، مما يجعلهم أكثر بروز وتقدم في مجالات مختلفة.

توقعات برج الميزان في الحياة المهنية 2022

يعيش الميزان فترة من الاضطراب خلال الأشهر الأولى من 2022 على الصعيد العملي، وتنصحه الأفلاك بالتحلي بالصبر والهدوء وعدم الدخول في أي نقاشات حادة تُهدد الوضع المادي خاصة بين فترة شهر فبراير شباط وأبريل نيسان.

تنتهي المرحلة الصعبة سريعاً لصالح الميزان إذا ما تحلى بالهدوء، وتأتي فترة التقدم نحو مهمات ومشاريع عديدة لتحسين الوضع المالي مع نهاية شهر أغسطس آب، بشكل عام يكون الوضع العملي جيد وأفضل خلال شهور السنة على الرغم من بعض المعاكسات والمشاكل.

توقعات برج الميزان

توقعات الصعيد الصحي الميزان 2022

يكون الوضع الصحي للميزان جيد بشكل عام خلال 2022 قد تتخلله بعض النكسات الصغيرة نتيجة قلق أو اضطراب، لكن يشعر بارتياح شديد نتيجة التطورات الإيجابية في حياته العاطفية.

خلال شهر يناير كانون الثاني، وفبراير شباط ومارس آذار، يتمتع الميزان بطاقة كبيرة لإنجاز المهام الموكلة إليه عملياً وعائلياً، لكن بداية من أبريل نيسان يشعر بالقليل من الإرهاق والتعب لذلك يُنصح بأخذ عطلة والسفر لنيل قسط من الراحة.

اقرأ أيضاً:  تاريخ برج الميزان وصفاته

توقعات برج الميزان 2022 ماغي فرح

حسب توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح يُمكن وصف سنة 2022 بالإيجابية والتقدم على الرغم من بعض المعاكسات والخيبات من فترة إلى أخرى، كما أنها سنة قرارات حاسمة في بعض العلاقات والشراكات وتحقيق الأحلام.

على الصعيد المهني يبحث الميزان عن اجتياز الصعوبات وتحقيق الأحلام لذلك يعطي جهود كبيرة لذلك، عند مواجهة بعض الصعوبات يأتي الدعم بشكل خاص من الزملاء أو الأصدقاء، وتكون الفرص سانحة منذ بداية السنة حتى شهر مايو أيار للنجاح في العمل، بينما يشهد شهر يوليو تموز وأكتوبر تشرين الأول أحداث مهمة على الصعيد المهني والشخصي.

يكون شهر مارس أذار مناسب للاستثمار الناجح والعوائد المالية الهامة عند التزام الواقعية والابتعاد عن الأوهام، وينصح الفلك الميزان باستغلال شهر أغسطس آب حتى نهاية السنة لتحقيق الأهداف واتخاذ القرارات المناسبة والإيجابية.

عاطفياً تعتبر ماغي فرح برج الميزان الأوفر حظاً في الحب والارتباط سواء كانت خطوبة أو زواج خاصة منذ بداية السنة حتى شهر يونيو حزيران، كما تكون العلاقة الزوجية والأسرية مستقرة إلى حد كبير.

خلال النصف الثاني من 2022 تكون العلاقات أكثر سلاسة وتفاهم على الرغم من مرور بعض المشاكل التي تزول تدريجياً عند التقرب من الشريك وتجديد العلاقات من خلال القيام برحلة أو نزهة.

تُساعد صفات الميزان المميزة مثل الثقة في النفس، الشجاعة والجرأة في الإمساك بزمام الأمور والتصرف بعقل بعيداً عن العاطفة.

توقعات برج الميزان

توقعات برج الميزان 2022 جاكلين عقيقي

يُمكن وصف سنة الميزان بالطاقة والإيجابية والإلهام، حيث تكون له قدرة على تقديم الدعم للآخرين مما يجعله أكثر جاذبية، إعجاب وانبهار من قبلهم.

مهنياً يحتاج مولود الميزان للدعم للوصول إلى أهدافه في العمل على الرغم من امتلاكه لمزايا ومهارات هامة، لذلك تنصح جاكلين الميزان بالتَعامل بلباقة مع الزملاء وإظهار اللطف في معاملتهم والاهتمام لما يُقدمونه من أفكار ومشاريع، وقد تنفتح أمام الميزان فرصة للترقية والنجاح في تقديم أفكار مما يعطيه دفعة إيجابية للاستمرار والتفوق.

على الصعيد العاطفي، يتكمن الميزان من اختطاف الأنظار بفضل ايجابيته، لطفه وحماسه لإشعال العلاقات المطفية، وتكوين علاقات وصداقات تكون متينة قد تتحول إلى حب بعد ذلك، وتكون الكواكب في وضع داعم للميزان لإيجاد شريك وحبيب مثلما تخيله بالضبط.

اقرأ أيضاً:  أهم 10 صفات تميز برج الميزان

توقعات برج الميزان 2022 عبير فؤاد

يتصف عام 2022 لبرج الميزان بحسن التنظيم والوصول إلى الأهداف، حيث تنتظره العديد من الفرص الهامة في العمل، إلى جانب التخطيط بشكل منظم للجانب الشخصي، ويتوقع أن يكون عام مليء بالأوقات المفرحة والسعيدة.

في حياة العمل يدعم تواجد كوكب زحل مواليد برج الميزان ليكونوا أكثر حماس ونشاط اتجاه أشغالهم وأعمالهم، مما ينجر عنه النجاح في إنجاز المهام، كما يدعم وجود كوكب المشتري في البيت السادس لمده بالطاقة اللازمة للمثابرة والكسب والتخطيط لتحقيق الأهداف.

وتنصح خبيرة الأبراج عبير فؤاد مواليد الميزان بالحذر خلال الفترة بين مايو أيار وأكتوبر تشرين الأول نتيجة معاكسة كوكب المشتري، وقراءة الصفقات والعقود بشكل جيد قبل الدخول فيها.

على الصعيد الشخصي تكون 2022 فاتحة خير لمواليد الميزان حيث يشعر بالسعادة والفرح أغلب فترات السنة، كما تكون فرص اللقاء بحب العمر مرتفعة بالنسبة للعزاب من هذا البرج، ويتمكن الميزان من تشييد روابط قوية تساعده في التفكير في الاستقرار والزواج خاصةً خلال الأشهر الأولى من السنة.

تأثيرات الكواكب على برج الميزان 2022

يُعد 2022 عام العلاقات بالنسبة للميزان بشكل عام منها في العمل، الأسرة، الصداقة والحب وغيرها، ويكون كوكب زحل تأثير صارم يحد من التفاعلات في مجال العلاقات الشخصية والاجتماعية.

لكن يكون كوكب المشتري في وضع داعم مما يجعل الميزان أكثر ثقة وأمان ويتحلى بالطاقة والحماس لإنجاز المهام المختلفة، ويحصل الميزان على ما يرغب به في الظهور بجسده بشكل جيد.

يُساعد كوكب أورانوس الميزان في الوصول إلى الحرية والتجديد الذي يبحث عنه، وعلى الرغم من مساندته يحمل تأثير متقطع يتسبب في الإزعاج في بعض المناسبات خاصة في الحياة الزوجية.

يتراجع كوكب الزهرة من بيت المال مما يتسبب في بعض العراقيل، ويشعر الميزان بالتراجع والتخاذل خاصةً في العمل، كما قد تنقطع بعض العلاقات المهنية نتيجة اكتشاف مؤامرات تحاك ضده.

يشعر الميزان بالرغبة في إنفاق المال لإبراز وضعه الاجتماعي وهو ما يضر بوضعه المادي، مما يتسبب في توتر في علاقات بعض الأزواج.

يتسبب المريخ في الشعور بالتوتر والقلق تجاه الوضع المادي، ويُنصح بالتصرف بواقعية ووعي حتى لا يتم الوقوع في أمور لا تكون لصالح الميزان، ويُمكن العودة إلى طرق قديمة لتَحصيل أرباح، وقد يتسبب موقع المريخ في إنفاق المزيد من المال لدفع ديون أو مستحقات.

يتراجع كوكب عطارد إلى العقرب والميزان بين أكتوبر تشرين الأول ونوفمبر تشرين الثاني، وتكون هذه الفترة غير مستقرة على الصعيد العاطفي للميزان، مما يجعله أكثر حساسية في تعاملاته.

اقرأ أيضاً:  نسبة ذكاء برج الميزان

توقعات برج الميزان 2022 عبير فؤاد

على الصعيد العاطفي: إذا كنت متزوجا : من أول يناير إلى 6 مارس، عليك أن تحدد ما يجب تغييره في حياتك اليومية لتستعيد حياتك العاطفية، و”زحل” بمنزل الحب يجعلك أكثر نضجا في إدارة علاقتك بشريك حياتك، وفي شهر مارس تتفتح مشاعرك، ويجمعك بشريك حياتك اتحاد أقوى، فقط في شهر سبتمبر لا تبخل بأي جهد كي تحافظ على التوافق معه.

إذا كنت خاليا : في عام القادم ، ستكون أكثر واقعية في اختيار نصفك الآخر، وفي شهر مارس لا ترفض الدخول في تجربة عاطفية، الوقت مناسب لاتخاذ قرار الزواج من 28 أكتوبر إلى 19 ديسمبر.

على الصعيد المهني والمالي : ثق في حكمك على الأمور، “المشتري” بمنزل العمل حتى ١٠ مايو يساعدك على اتخاذ قرارات سليمة، وستكون لديك بصيرة وروح ملهمة يرشدانك لأفضل الفرص، والفرص عديدة هذا العام، ومن الممكن أن تحقق طفرة في مجالك، لن تخيفك التحديات، والكواكب تمنحك الشجاعة اللازمة للحفاظ على هدوء أعصابك، وإذا كنت تبحث عن عمل فالوقت مناسب، والفرص أيضا عديدة في مجال السفر.

نصائح لمواليد برج الميزان

يُنصح باعتماد النصائح التالية خلال سنة 2022 لمواليد برج الميزان:

  • ممارسة الأنشطة الرياضية خاصة تمارين التأمل والهدوء، وكذلك تخصيص وقت للهواية للتخلص من التعب الذهني والعاطفي.
  • انتهاج نظام حياة صحي يشمل في ذلك الغذاء الصحي، ممارسة الرياضة، التعامل بشكل أفضل مع الجسد، ونيل قسط هام من النوم.
  • تجنب هيمنة العواطف والمشاعر على التصرفات.
  • الصبر وتعلم التعامل بشكل هادئ وسلس مع الأمور التي ليس من الممكن تغييرها.
  • السيطرة على المشاعر العابرة مثل الشك والتعامل بعقلانية مع التغييرات.
  • البحث عن الدعم من المقربين.
  • عدم ترك الشك يتسلل للعلاقات الزوجية، والتحلي بالسلام الداخلي لمجابهة الأمور العاطفية القوية.

إيجابيات وسلبيات برج الميزان

يحمل مواليد برج الميزان صفات إيجابية رائعة ومتعددة وسلبية منها:

إيجابيات سلبيات
المسالمة وحب الاكتشاف والمغامرة التقلب في المزاج
اللباقة واللسان الحلو التردد
الرومانسية والمرح الغيرة
مستمع جيد للآخرين ومخلص التبذير
الاحتواء والتفهم النرجسية
شخصية جذابة ومرنة الحقد

تأتي توقعات برج الميزان 2022 بالإيجابية والطاقة الكبيرة لمواليد هذا البرج بعد سنوات عديدة من الانحصار أو الخذلان، وينطلق معظم مواليد هذا البرج نحو مغامرات مختلفة على الصعيد المهني، العاطفي والمالي، مع ضرورة الانتباه خلال فترات من السنة لتجنب المعاكسات من الأفلاك.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الميزان 2022 في الحب والزواج والحياة العملية، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • جرمين خيرت
  • منذ 9 أشهر
  • توقعات الابراج

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • فاطمة
    منذ سنتين

    متزوجة هل لديها حمل لبرج الميزان هذا السنة

    رد
  • أبو عبد السلام
    منذ سنتين

    شكرا شكرا

    رد