احدث الاسقف الجبسية 1444

احدث الاسقف الجبسية 1444 نأتي إليكم بكل جديد ومميز من خلال موقع محتوى لذلك سوف نقدم لكم مجموعة من أرقى واحدث ديكورات الاسقف الجبسية، مع موضة عام 2023 نجد مجموعة جديدة من أفكار ألواح الأسقف الجبسية من نوع Fair fair والتي تجعل منزلك المتواضع متوهجا بشكل مثير للدهشة.

والجدير بالذكر أن السقف الجبسي يمتاز بشكله العصري الرائع ولكن الشيء المميز هو كيفية اختيار أنسب ديكور للجبس للأسقف حيث أن يتم الاعتماد عليه في الأسقف للحصول على ديكور مثالي إلى جانب أنه يستخدم في تعزيز الديكورات الكلاسيكية ولذلك تابعوا معنا في تلك المقالة لمشاهدة أجمل الأسقف الجبسية المودرن.

تصاميم جبس بورد حديثة

من المعروف أنه يتم استخدام الجبس بورد في الديكورات الحديثة للحصول على أسقف رائعة في المنزل وقد يوجد منه العديد من الأشكال المتنوعة والتي تختلف حسب الأذواق.

وفى هذا التصميم نشاهد أنه تم الاعتماد على سقف وحوائط جانبية من أجود الخامات وقد تحتوى على رسومات دائرية أنيقة باللون الكريمى مع الرمادي بالإضافة إلى بعض اللمسات العصرية من اللون الأحمر الجريء.

اسقف جبسية

أما في هذا السقف فقد تم وضع ألواح جبسية على السقف والحائط كما نرى الآن إلى جانب بعض الاضاءات الهادئة من اللمبات الليد وهو ديكور مميز يحتوى على اللون الأبيض مع حوائط بدرجات البيج الغامق.

اسقف جبسية

وفى هذا التصميم نجد لمسة عصرية جديدة حيث تم مزج الألواح الجبسية مع الألواح الخشبية في السقف لتمنحك لمسة فنية خاصة على ديكور الغرفة حيث تم الاعتماد عليهم باللون الأبيض مع البنى وهو مبطن بالعديد من الاسبوتات المضيئة.

اسقف جبسية

ومن المميز أن تقومي بالاعتماد على اسقف جبس بورد ذات أشكال هندسية مثل الدائرة والمربع ويمكنك الجمع بينهم أيضا في تصميم واحد لتضيفي لمسة أنيقة على الديكور كما يمكنك إضافة بعض الأضواء الملونة مثل اللون الأزرق.

اسقف جبسية

أحدث ديكور الجبس بورد 2023

كما يمكنك الاعتماد على ديكور الجبس بورد في غرفة نومك لتمنحك مظهر عصري مميز وفى هذا الديكور نرى تصاميم جبسية على شكل مربعات تحتوى بداخلها على إضاءات ملونة باللون التركواز.

اسقف جبس بورد

ديكور غرفة معيشة مميز ومودرن حيث تم الاعتماد فيه على الواح جبسية باللون الرمادي بشكل متتالي مع أنها تحتوى على اسبوتات مضيئة لتوفر لك اضاءات راقية إلى جانب دهانات حوائط باللون الأبيض مع العسلي.

اسقف جبسية

الجبس بورد الملون يعد من أحدث أنواع وأشكال الجبس بورد الحديث كما يعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم الديكورات أيضا.

اسقف جبسية

ديكورات اسقف جبس بورد حديثة

اضافة بعض اللمسات العصرية على ديكور الليفنج يمكنك استخدام سقف من الجبس بورد يحتوي على أشكال منحنية مثل شكل الوردة هذا باللون الموف الفاتح.

اسقف جبسية

شكل جديد ومختلف حيث تم الاعتماد على تصميم الجبس بورد على شكل وردة باللون الأوف وايت مع الأحمر.

اسقف جبسية

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على اشكال اسقف جبس بورد بسيطة مثل هذا التصميم.

اسقف جبسية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيكم في تصميمات الجبس بورد هذه وما هو الشكل الذى ينال اعجابكم أكثر.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ أسبوعين
  • ديكورات جديدة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.