أفخم 20+ أشكال مفارش سرير للعروسة 2023

أفخم 20+ أشكال مفارش سرير للعروسة 2023 روعة تتناسب مع العرائس، تقوم العروسة بشراء الكثير من المفروشات في الجهاز، ولكن من أهم القطع التي يتم شراؤها هو مفرش السرير، والذي يعتبر قطعة أساسية في كل منزل، هناك الكثير من الأشكال والتصاميم الخاصة بهذه المفارش .

أشكال مفارش سرير للعروسة 2023

هناك العديد من الفتيات يبحثون عن أشكال مفارش سرير للعروسة روعة وخاصةً الأنواع التي تتناسب مع ديكور منزلهم، ومن المتعارف عليه أن مفرش العروسة دائمًا يكون أبيض، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض المفارش الأخرى للتبديل بينهم، سوف نوضح لكم مجموعة من الصور الخاصة بمفارش العروسة من خلال النقاط الآتية:

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

يعتبر هذا المفرش من المفارش الرائعة التي يمكن شراؤها من قبل العرائس المقبلين على الزواج، وخاصةً لأنه يتميز باللون الأبيض لذا يمكن استخدامه يوم الزفاف، بالإضافة إلى أنه يضم بعض الزخارف عليه والتي تتمثل في زهور رقيقة، يحتوي أيضًا هذا المفرش على اللون الوردي الذي يعتبر من أرق وأجمل الألوان، ودمجه مع اللون الأبيض يزيد من روقنه وأناقته.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

لا تقتصر مفارش العروسة على اللون الأبيض فقط، فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون شراء المفارش الملونة لاستخدامها دائمًا وليس ليلة الزفاف فقط، ويمكن شراء المفارش ذات اللون الوردي الجميل، هذا اللون يعطي إحساس بالرومانسية والدفء كما يجعل الغرفة شكلها أنيق ومرتب، ويتميز هذا المفرش بالزخارف الجميل الموجودة عليه والتي تجعل مظهره يبدو أرقى.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

يعتبر هذا المفرش من أرقى المفارش التي يمكن للعرائس الحصول عليه، وذلك لأنه يتميز بلونه البيج الجميل، بالإضافة إلى تصميمه الراقي الذي يتمثل في إضافة بعض الزخارف عليه، وأيضًا إضافة بعض من القماش الدانتيل.

لا يفوتك أيضًا:  صور مفارش سرير راقية وفخمة بجميع الألوان

صور مفرش العروسة

هناك أشكال مفارش سرير للعروسة روعة متعددة يمكن الاختيار من بينهم، فمن المتعارف عليه أن مفرش العروسة من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في جميع المنازل المصرية، وهناك أنواع متعددة من هذه المفارش، سوف نوضحها لكم كالآتي:

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

من ضمن المفارش الرائعة التي يمكن للعرائس الحصول عليها هو هذا المفرش، والذي يتميز بلونه الرمادي الفاتح الجميل، بالإضافة إلى أنه يضم بعض الزخارف باللون الأبيض واللون الرمادي الداكن، تم إضافة إليه بعض الأزهار المصنوعة من الخيوط والتي تزيده رقي وأناقة، وسوف يتناسب هذا المفرش بشكل كبير مع العرائس نظرًا لفخامته.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

هناك الكثير من الزخارف التي يمكن استخدامها في مفارش سرير العروسة، نرى في هذه الصورة أن ذلك المفرش يضم الكثير من التفاصيل الجميلة، حيث يضم بعض الزخارف باللون الأزرق الفاتح، مع إضافة بعض الأقمشة الدانتيل للتزيين، يتميز أيضًا هذا المفرش باللون الأزرق الفاتح الذي يعطي رونق خاص للغرفة، فيعتبر هذا المفرش من الاختيارات الموفقة للعرائس.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

يتميز هذا المفرش باللون الأوف وايت الذي سوف يتناسب مع العرائس بشكل كبير، ويعتبر هذا المفرش من المفارش الراقية بشكل كبير، حيث إنه يضم الكثير من الزخارف عليه التي تعطي له رونق خاص، كما يضم أيضًا شريط من القماش الدانتيل فأصبح يبدو أرقى، ووضع هذا المفرش في غرفة النوم سوف يعطي لها مظهر جذاب.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

سوف يتناسب هذا المفرش العرائس بشكل كبير نظرًا للونه الأبيض، وإضافة قماش الدانتيل إليه جعله يبدو راقي بشكل كبير، ويمكن أيضًا وضع هذا المفرش في ليلة الزفاف حتى يعطي للغرفة مظهر جذاب.

لا يفوتك أيضًا:  أجمل صور مفارش سرير تركى

مفارش سرير للعروسة مودرن 2023

هناك الكثير من أنواع مفارش سرير العروسة في مصر، وتختلف هذه المفارش بحسب الكثير من العوامل وبحسب الماركة المصنعة لها، ولكن أغلب الفتيات المقبلات على الزواج يفضلون شراء المفارش التركية نظرًا لجودتها المرتفعة.

الجدير بالذكر أيضًا أن هناك الكثير من أشكال مفارش سرير للعروسة روعة، حيث هناك الأنواع المصنعة من الستان أو القطن أو من قماش الدانتيل، لذلك سوف نوضح لكم مجموعة من هذه المفارش من خلال النقاط القادمة:

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

يرغبن العرائس في شراء مفرش العروسة باللون الأبيض من أجل وضعه ليلة الزفاف، وهناك الكثير من الأنواع التي يمكن استخدامها في هذا اليوم، وخاصةً الأنواع الرقيقة التي لا تضم على أي زخارف وتدخل بها قماش الدانتيل.

أشكال مفارش سرير للعروسة روعة

يعتبر اللون الوردي من الألوان الجميلة التي يمكن شراء مفرش سرير العروسة به، وذلك لأنه يعطي للغرفة مظهر جميل وخاصةً في يوم الزفاف، ويتميز هذا المفرش بالزخارف الجميلة الموجودة عليها والتي تجعله يبدو مميزًا.

أسعار مفارش سرير العروسة في مصر 2023

تختلف أسعار مفارش سرير العروسة في مصر بحسب عدة عوامل، مثل نوع المفرش أو لونه أو زخرفته، وسوف نوضح لكم هذه الأسعار من خلال الفقرات القادمة:

أولًا: مفارش سرير العروسة فاميلي بد

تتمثل أسعار هذا النوع من المفارش في:

  • طقم مفارش زخارف هندسية قد يصل إلى 580 جنيه.
  • طقم مفارش به زخارف هندسية إلى 441 جنيه.
  • طقم مفرش سرير به زخارف هندسية هو 549 جنيه.
  • طقم مفرش به زخارف هندسية هو 703 جنيه.
  • سعر طقم مفرش به أشكال زهور إلى 703 جنيه.
  • يصل سعر طقم به أشكال زهور إلى 549 جنيه.
  • سعر طقم فاميلي بد مزين بالأزهار هو 549 جنيه مري.
  • قد يصل سعر مفرش العروسة المزين بالأزهار إلى 549 جنيه.
  • سعر طقم فاميلي بد مزين بالأزهار هو 703 جنيه.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث المفارش للعرايس مودرن

ثانيًا: سعر مفرش سرير العروسة من فوم ريفر

تتمثل أسعار مفارش سرير العروسة الخاصة بهذه الماركة فيما يلي:

سعر طقم 5 قطع من الستان باللون الذهبي هو 169 جنيه مصري.
سعر طقم  5 قطع من الستان باللون الأزرق هو 169 جنيه .
قد يصل  مفرش 5 قطع من الستان باللون الأحمر إلى 169 جنيه .
يصل سعر مفارش سرير 5 قطع من الستان باللون الزهري إلى 169 جنيه .

أشكال مفارش سرير للعروسة 2023 روعة يمكن الاستعانة بها من قبل العرائس للاختيار من بينهم، ولمعرفة ما هي الألوان التي يمكن شرائها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • ما هي ألوان مفارش العروسة؟

    يمكن شراء مفرش العروسة بأي لون ترغبون به، ولكن الأفضل شراء المفرش الأبيض أو الأوف وايت.

  • هل مفرش العروسة غالي الثمن؟

    تختلف أسعار مفارش العروسة من ماركة إلى أخرى، فقد يكون مرتفع الثمن وقد يكون متوسط.

  • ما هو أرقى نوع مفرش عروسة؟

    تعتبر الأنواع التي يدخل بها الدانتيل من أرقى وأجمل الأنواع.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.