تردد قناة سكار تي في scare tv الجديد 2024 على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

لقد حازت قناة سكار تي في على شهرة كبيرة، وصلت إلى جميع أنحاء البلدان العربية.. حيث يفضل الكثير من الأشخاص.. وخاصة الفئة العمرية من الشباب الصغار متابعة أفلام الرعب والأكشن، المليئة الإثارة والتشويق.. وهو ما تقوم القناة بتوفيره على مدار الـ 24 ساعة.

تردد قناة سكار تي في الجديد

تردد قناة سكار تي في

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 11853 27500 6/5 أفقي
نايل سات 11595 27500 6/5 عمودي

حيث توفر مجموعة متنوعة من الأفلام للحصول على مشاهدة ممتعة لكل من يتابعها، كما أنها تحرص على تنوع أفلامها الأجنبية من مختلف الجنسيات، الأمر الذي جعلها من القنوات الفضائية المشهورة التي لفتت الأنظار إليها، بسب محتواها المتنوع، وقد تعرضت القناة للتوقف عن البث في الفترة السابقة.

ثم عادت مرة ثانية، وهي متألقة بعرضها لأحدث الأفلام الأجنبية الجديدة، مما يجعل محبيها يستمتعون بمشاهدتها حتى ساعات متأخرة من الليل.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة تايم موفيز Time Movies

محتوى قناة scare tv

تقوم القناة بتقديم أفلام الرعب التي تتميز بأنها من أشكال الدراما السينمائية المختلفة التي يتم تقديمها في دُور العرض، حيث إن هذه الأفلام لها معجبين كُثر.. يعشقون ويستمتعون بلحظات الإثارة والرعب.

  • فيلم A Quiet Place: تحكي قصة الفيلم عما بعد نهاية الحياة.. فهو فيلم رعب ممزوج بالخيال العلمي الرائع والمثير، وأحداثه تدور بشكل مشوق.. في خلال بحث الأبطال عن طريقة يحموا بها أنفسهم وأطفالهم مما يحدث حولهم.
  • فيلم Swallow: تدور قصة الفيلم حول زوجة تصاب باضطراب يسبب لها الشعور بالرغبة في التهام أشياء غريبة، وتدور باقي الأحداث حول السبب الحقيقي والسر وراء إصابتها بهذا الاضطراب.
  • فيلم The Conjuring: تم إصدار الفيلم في عام 1971، تم طرحه في شاشات السينما في عام ٢٠١٣م.. وقد حقق نجاح كبير وقتها، وذلك لقصته المميزة.
  • فيلم Jaws: تدور قصة الفيلم حول مقتل فتاة في مقتبل العمر حيث التهامها سمكة قرش كبير بيضاء اللون، خلال قيامها بالغطس قريب من مدينة نيو إنجلاند السياحية.. وتدور باقي الأحداث بشكل مشوق كثيرًا.
  • فيلم I am Legend: هذا الفيلم هو إنتاج أمريكي مقتبس من رواية المؤلف الأمريكي “ريتشارد ماثيسون”التي تحمل ذات اسم الفيلم.. وهو من أفلام الرعب المثيرة والمشوقة، وقد تم عرضه في عام ٢٠٠٧م.
  • فيلم The Exorcist: هو فيلم رعب أمريكي، مأخوذ من رواية تم طرحها في سنة 1971م.. وكانت لها الاسم ذاته، وتدور أحداثه حول طرد الأرواح الشريرة، وهو مقتبس من أحداث حقيقية.
  • فيلم Point Break
  • Insidious The Last Key
  • فيلم Polaroid
  • The House with a Clock in Its Walls

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات

مميزات قناة سكار

بعد أن تعرفنا على تردد قناة سكار تي في لأفلام الرعب بعد التحديث.. سوف نستعرض معًا أبرز الأسباب التي جعلت القناة تحقق شهرة كبيرة في عرضها لهذا المحتوى.. ولعل أهم هذه الأسباب هي أنها حرصت بشكل كبير على كسب رضاء الجمهور وتلبية رغباتهم.

  • تحرص على استخدام أحدث المعدات والأنظمة التقنية التي تستخدم في عرض الصوت والصورة.. حيث نجد أنها تعمل على عرض محتواها بنظام HD الحديث، والذي يمتاز بدقته عالية الجودة، وذلك حتى يستمتع المشاهد بكل ما تعرضه القناة بشكل واضح وصوت نقي.
  • تعد من القنوات المفضلة العائلية التي نالت إعجاب الكثير من الأسر.. وهذا لأنها تراعي العادات الشرقية والمعايير الخاصة بالمجتمعات العربية في عرضها لأفلام الرعب، حيث تحرص على قطع أي مشهد يخالف هذه العادات أو يخدش الحياء .. وأي لفظ مسيء أو خارج.
  • تقوم القناة بعرض مجموعة من الأفلام الأجنبية التي يهتم الأطفال بمشاهدتها.. حيث اتجهت لعرض باقة مميزة من الأفلام العالمية التي يحبها الأطفال الصغار التي حازت على شهرة كبيرة.. والتي تحتوي على محتوى مشوق مليء بالمغامرات.. مثل: فيلم Jumanji: Welcome to the
  • لا تقوم بعرض فواصل إعلانية مزعجة طويلة.. كي لا يشعر المتابعين بالملل والضيق منها، بل تقتصر على طرح إعلانات ترويجية قصيرة.
  • قامت باتباع أحدث التطورات التكنولوجية حيث قامت بإنشاء صفحات إلكترونية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.. مثل: فيس بوك وتويتر، وهذا حتى تسهل التواصل بينها وبين المشاهدين والمتابعين لها.. وليس هذا فحسب، بل هذه الصفحات تُسهل عليهم التعرف على مواعيد بث الأفلام وإعادتها.
  • قامت بفتح قناة خاصة بها على موقع اليوتيوب الشهير.. وهذه القناة يمكن للمتابعين الاطلاع عليها لمشاهدة كل ما تقدمه في أي وقت وكل مكان.
  • تقوم بعرض محتواها بشكل مجاني دون فرض أي تكاليف على المشاهدة، وذلك طوال اليوم دون أي توقف أو عطل.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة وان موفيز one movies على النايل سات

خطوات إضافة تردد قناة سكار تي في على الرسيفر

  1. اضغط على “القائمة”الذي يتواجد في جهاز التحكم “ريموت كونترول”.
  2. اختر كلمة “تركيب”.. ومن ثم اختر كلمة “تركيب يدوي”.
  3. بعد ذلك اضغط على قائمة الترددات من بين الخيارات المتاحة أمامك، وذلك من خلال الضغط على الزر الأخضر الذي يوجد في أعلى جهاز التحكم.
  4. قم بتحديد القمر الصناعي .. وهذا عن طريق قائمة الأقمار الصناعية التي توجد أمامك، وهنا يتم اختيار النايل سات.
  5. ستظهر لك قائمة، سوف يتطلب منك إدخال تردد القناة 11853 التي تريد استقبالها على شاشتك.. وبعدها ادخل معامل التصحيح وحدد الاستقطاب أفقي، وقم بإدخال معدل الترميز في الحقول المخصصة لذلك.
  6. انقر على الزر الأزرق في ريموت التحكم على كلمة ‘بحث”.. كي يتم بالبحث عن القناة التي تم ضبط ترددها.
  7. بعد ذلك قم بالانتظار عدة دقائق.. حتى يتم تنزيل تردد قناة سكار تي في على الرسيفر، ومن ثم انقر على كلمة “تم”.

طرق التواصل مع قناة سكار تي في

تعتبر قناة سكار تي في لأفلام الرعب من القنوات الفضائية المميزة.. التي حصلت على ضجة كبيرة.. عندما توقفت عن البث، وفي هذا الوقت كثر البحث عن التردد الجديد الخاص بها وعن أسباب التوقف.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. أولا توقّفت القناة عن البث المباشر أمس فقط بشكل مفاجئ؟؟؟؟؟السبب مجهول لحد الآن؟؟
    أيضا عند إعادة إدخال ترددها وجدت خانة Pid الصوت و Pid الصورة ولم أفهم ماعلاقتها بالتردد؟؟؟؟؟؟؟
    الرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *