دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم 140online 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يتجه الكثير من الأشخاص إلى البحث يوميًا عن أرقام الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية الهامة والخدمات ويواجهون صعوبة في إيجاد مقصدهم، لذلك عمل دليل التليفون الأرضي المصري على تذليل هذه المهمة أمام المواطنين من خلال تسهيل إيجاد هذه الأرقام إلكترونيًا عبر الدخول إلى دليل 140online وذلك عن طريق ادخال الاسم الخاص بجهة البحث، وفيما يلي سوف نذكر لكم دليل التليفون الأرضي المصري بالرقم والاسم.

الاتصال  على رقم الدليل المصري على 140

دليل التليفون الأرضي بالرقم

يمكنكم لكم أعزاءنا القراء الاستفسار عن أرقام الهيئات والمؤسسات والعلامات التجارية والمراكز والمستشفيات وغيرها من المنشآت العامة والتجارية التي نحتاج إلى التعرف على عنوانها أو رقم التليفون الخاص ويمكن الوصول إلى هذا عن طريق الاتصال على رقم الدليل المصري على 140 والاستفسار عن الرقم والعنوان حيث يقوم موظف خدمة العملاء بتوضيح المعلومات اللازمة.

دليل التليفون

  • يمكن الدخول على   لخدمة  في حالة البحث عن رقم التليفون المنزلي اون لاين.
  • يسمح لك الموقع الاتصال على رقم 140 والاستعلام عن رقم التليفون من خلال الاسم الثلاثي لصاحب التليفون.
  • تتيح شركة المصرية للاتصالات قرص سي دي يمكن الحصول عليه من أحد فروع الشركة واستخدامه لمعرفة كافة أرقام التليفونات المصرية سواء المنزلية أو الشركات وغيرها.
  • يمكن الاستعلام عن رقم التليفون الخاص بإحدى الخدمات أو الشركات المصرية بالدخول على 140online  ثم ستظهر لك ثلاثة تصنيفات وهما ( التصنيفات التجارية –العلامات التجارية –المنتجات والخدمات )، وباختيار التصنيف الذي تريده ادخل الاسم في خانة البحث واضغط على بحث.

دليل التليفون بالاسم

يتيح الدليل المصري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت من 140online.com إمكانية الاستفسار عن أرقام الشركات والمؤسسات والأصناف والعلامات التجارية من خلال الدخول على قائمة غير محدودة .

من الأسماء كذلك يمكن لك كتابة اسم الشركة أو المستشفى أو المؤسسة أو أي جهة تبحث عن رقمها أو عنوانها في خانة البحث، وسوف يظهر لك على الفور كافة البيانات التي تبحث عنها.

تعرف علي: بحث بالأسماء في دليل التليفونات الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي

لم تعد إمكانية الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي متاحة على موقع دليل التليفون الأرضي المصري بعد التحديثات الأخيرة التي تم إجرائها على الموقع حيث أصبح هذا الموقع مخصص فقط للأعمال والخدمات.

وأصبح من الممكن الاستفسار على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات من billing.te.eg وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي من ثم الضغط على بحث حيث يظهر لك قيمة الفاتورة المستحقة والموعد المحدد لسدادها.

فاتورة التليفون الأرضي

الدليل المصري الأرضي

في ظل التطور التكنولوجي وتقديم العديد من الخدمات من مختلف الهيئات والمؤسسات، حرصت الشركة المصرية للاتصالات على تقديم العديد من الخدمات الهامة لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها باستخدام الدليل المصري وتتمثل في الآتي.

  • يتيح الدليل المصري الأرضي إمكانية الحصول على أرقام وعناوين المرافق، الهيئات، العلامات التجارية والمستشفيات وغيرها.
  • إمكانية البحث بالاسم أو الرقم عبر الدليل المصري، حيث يمكن للمستخدمين البحث في القوائم الكبيرة بسهولة ويسر.
  • يتيح موقع الدليل المصري معلومات كثيرة بدقة كبيرة، حتى تنال ثقة العملاء وتظل دائما في الخيار الأول بالنسبة لهم.
  • تتيح المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاتصال على 140 أون لاين أو الدخول على الموقع الإلكتروني.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2024

نسيت رقم التليفون الأرضي

لم يقتصر الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي على الإنترنت فقط، بل يمكن دفع الفواتير في أقرب مركز اتصالات تابع للشركة، كما يمكن دفع الفواتير أون لاين عن طريق خدمة الدفع الفوري والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين من أجل توفير الوقت والجهد وتقليل الازدحام والانتظار في طوابير طويلة.

  • الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم

تتيح لك الشركة المصرية  للاتصالات خاصية الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي المراد سدادها، حيث يمكن الدخول على الموقع المذكور بالأعلى وإدخال كود المحافظة التابع لها، ثم يتم ادخال رقم التليفون التي تريد الاستعلام عن فاتورته في الخانة المخصصة له، وبالضغط على كلمة أظهر الفواتير ستظهر لك بيانات الفاتورة وقيمة الاستهلاك.

عرضنا لكم متابعينا عبر هذه المقالة كافة المعلومات عن دليل التليفون الأرضي المصري، إذا كان لديكم أية استفسارات حول الخدمات المصرية الأخرى، يمكنكم التواصل معنا والاستفسار عنها من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *