تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين 2024 على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

حيث انطلقت بأعذب أصوات المقرئين بالوطن العربي ومنظومة قرآنية شاملة تضم مختارات من أروع المحافل والختمات القرآنية والمصاحف المرتلة المصحوبة بتفسير مبسط للنص ومعاني الكلمات لتساعد مشاهديها على فهم المراد منها وتسهل عليهم حفظ الآيات وترتيلها بطريقة صحيحة.

تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11900
الاستقطاب عمودي
تصحيح الخطأ 5/6
الترميز 27500

اقرأ أيضًا:  ترددات القنوات الدينية الإسلامية علي النايل سات

تردد قناة اياك نعبد للقران الكريم

تسعى قناة اياك نعبد جاهدة أن يكون لها دور فعال في نشر ثقافة القرآن وتوفير احتياجات المسلمين في جميع أنحاء العالم من التلاوات والشروحات الميسرة .

وذلك عبر تفعيل دور الخدمات الإلكترونية وإصدار تطبيق قناة اياك من خلال متجري آي تيونز وبلاي ستور الذي يتيح لجمهور الاستمتاع بتلاواتها على أجهزتهم الحديثة التي تعمل بالأندرويد فضلاً عن اعتمادها خدمة البث المباشر مما ساهم في زيادة أنتشارها وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة اياك نعبد

. اقرأ أيضًا:  تردد قناة الندى الإسلامية Alnada Tv

مميزات قناة اياك نعبد واياك نستعين

تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين

حظيت قناة القران الكريم اياك نعبد واياك نستعين باهتمام وشعبية واسعة في الوطن العربي وذلك بفضل ما تتمتع به من عوامل شهرة ومزايا متعددة جعلتها تحتل صدارة قنوات القران الجديدة من بينها:

  1. توظيف قناة اياك نعبد الإسلامية طاقاتها ومواردها المادية والبشرية في خدمة رسالة دينية نبيلة تتمحور فحواها في تقديم المساعدة اللازمة لمعتنقي الإسلام في التعرف على تلاوة وتجويد القرآن بشكل صحيح ومعاونتهم على معرفة معانيه والتدبر في آياته وإعجازه اللغوي والكوني.
  2. تمتلك قناة اياك التي جاء انتقائها لأسمها من فاتحة الكتاب انعكاس على مضمونها وأهدافها الفاضلة مجموعة ضخمة من التلاوات النادرة و الختمات المجودة لكبار مشايخ الأمة الإسلامية.
  3. سياسة قناة اياك نعبد الفضائية الهادفة وإتاحة الفرصة لمشاهديها من المقرئين الصغار وأصحاب الأصوات الملائكية العذبة بإرسال تلاواتهم الخاصة وبث ما يقع عليه الاختيار من بينها عبر شاشتها كنوع من التشجيع.
  4. نهج عرضها الفريد للنصوص والسور القرآنية وارفقها مع خلفية طبيعية بديعة المنظر تدعو للتأمل في خلق الله وتريح أعصاب وتزيد من تأثير التلاوات المجودة الإيجابي وتبث أجواء روحانية عبقة في نفوس متابعيها.
  5. مواصلة بثها خدماتها المجانية دون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات حرصاً منها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع نطاق أنتشارها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الحقيقة الإسلامية الجديد علي النايل سات

كيف يتم استقبال تردد القناة؟

الطريقة التي يمكنكم بها استقبال تردد اياك نعبد واياك نستعين ، فقط اتبع الخطوات التالية.

  1. من جهاز التحكم اضغط على القائمة.
  2. عليك الآن أن تقوم بالنقر على الإعدادات من الخيارات التي تظهر أمامك.
  3. اختر من القائمة التثبيت اليدوي.
  4. سيطلب منك الآن أن تدخل نوع القمر الصناعي الذي ستستقبل عليه القناة.
  5. كما عليك أن تدخل التردد 11900, وايضاً الاستقطاب عمودي .
  6. بعد أن تتأكد من أن المعلومات التي أدخلتها صحيحة اضغط على موافق.
  7. انتظر بضع دقائق حتى يتم التعرف على البيانات.
  8. اضغط على حفظ التي تظهر على الشاشة .

الاتصال بقناة اياك نعبد واياك نستعين

 

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. يامن كتبت عبارة حتى يتسنى لمعتنقي الاسلام فهم معاني السور القرآنية فقد دمعت عيناي حسرة على مافات من العمر حفظنا فيه بعض السور في المدارس ولا نعلم لها تفسيرا إلى اليوم في حين كنا ندرس القائد الشعرية ونشرحها بيتا بيت حتى نفهم معناها ،. اليوم انا أبحث عن هذه القناة الدينية الفهم منها تفسير السور واستدرك مافات يا أخي مع معتنقني الاسلام وانا من ولد مسلما بالفطرة . بورك فيكم. _مأجورين ان شاء الله_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *