أزياء فساتين سهرة رقيقة 2024 لمُناسبات الخُطوبة والزِّفاف

أ / نسمة أحمد البهنسى

لا تقتصِر الفساتين على مُناسبات الخُطوبة والزِّفاف، وإنّما هُناك المُناسبات اللّيْليّة كالسّهرة ويكون لها الفساتين الخاصّة بِها، فمِثلا نجمات السّينما في جميع أنحاء العالم دائِما ما يحضُرون الحفلات الخاصّة بِهُم أو لِغيْرِهِم في بلدِهُم أو في بلد آخِر كحُضور حفلة لِلمُطرِبات والمُطرِبين المشهورين، أو حُضور مِهرجان تكريم دوْلي لِهُم، أو حفلات خُطوبة وزِفاف لِمن في الوَسط معهُم فلا بُد مِن الظُّهور المُتميز والمُتألِّق لِكُلّ مِنهُنّ.

أزياء فساتين سهرة طويلة 2024

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان طويل وكت ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش واسع وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك في الستان باللون الزيتي في الذهبي ومن على الصدر منقوش عليه ورود باللون الموف في الأصفر الداكن ومن الأسفل أيضا باللون البيج الداكن في الأسود والأخضر.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز وهو فستان كت طويل أنيق وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع ومصنوع من القماش الستان اللامع باللون الذهبي الداكن ومن الاعلي مصنوع من القماش اللامع أيضا باللون الكافية.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم جدا وأنيق وهو فستان اوف شولدر طويل ومنفوش وبه فتحة كبيرة من عند الصدر وكما أنه مصنوع من القماش الستان السميك باللون الموف الفاتح وعليه نقشات من الأسفل باللون الأسود فالأزرق.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم وهو فستان كت طويل وضيق من عند الصدر ومنسدل على واسع ومنفوش ومصنوع من القماش الستان باللون الذهبي وعليه طبقة من الدانتيل اللامع أيضا باللون الذهبي اللامع.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وملفوف على الأرض بحركة دائرية وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك الداكن ومرصع بالتل الشفاف والدانتيل من أعلى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان كت وطويل وضيق من الأعلى ومنسدل بطبقة من أسنان وطبقات من التل الناعم باللون الموف الفاتح ومن الاعلي مصنوع من القماش الدانتيل البارز باللون البنفسجي في البينك والموف.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان كت وطويل وكما أنه مصنوع من القماش الستان باللون الذهبى الرائع ومنسدل بطبقات من الشيفون باللون الأحمر.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل وهو بكتف واحد وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الرمادي الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأصفر والأخضر والأزرق.

فساتين سهرة

أزياء فساتين سهرة لبنانية 2024

فستان سهرة رائع وهو فستان كت طويل ومنسدل على واسع من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الستان باللون الرمادى الداكن وعليه نقشات من الورود باللون الموف.

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق ومميز وهو فستان كت طويل مصنوع من القماش الشيفون في التل باللون الأسود وعليه نقشات بارزة من الورود باللون الأحمر في بينك ولبنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الذهبي اللامع ومنسدل على ضيق القماش الليكرا باللون الكحلي وبه فتحة من الأمام.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل مصنوع من القماش الدانتيل في الستان باللون الأسود في الأحمر وبه فتحة من الأمام.

فساتين سهرة

فستان سهرة من القماش الليكرا باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأحمر في التركواز والأصفر والموف.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأحمر وعليه طبقة من التل واللؤلؤ الأحمر.

فساتين

أزياء فساتين سهرة للبنات 2024

فستان سهرة أنيق جدا ورائع وهو فستان كب وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الجانب وكما أنه فستان مميز مصنوع من القماش الجبردين في الشيفون الثقيل باللون الفضي اللامع في الرمادى اللامع أيضا.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان كت طويل ناعم جدا ورقيق حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع بطبقات الشيفون الناعمة باللون النبيتى الداكن ومرصع من على الصدر والخصر بالستراس الفضي اللامع.

فساتين سهرة

أزياء فساتين سهرة رقيقة 2024

فستان ناعم جدا وأنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من عند الصدر والخصر بالقماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقات من الشيفون الناعمة باللون اللبنى الفاتح وكما أنه مرصع من على الصدر بحبات الكريستال باللون الكحلى فى لبنى.

فساتين سهرة

فستان طويل وأنيق جدا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر فى الشيفون الناعم باللون الكحلى وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من الأمام طويلة وكما أنه مكشوف الظهر.

فساتين سهرة

فستان كب طويل أنيق ومميز وهو فستان منسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأزرق فى اللبنى الفاتح ومرصع بالاستراس الفضى اللامع.

فساتين سهرة

فستان كت طويل أنيق به فتحة من الأمام ومن الخلف أيضا على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومفروش على الأرض باللون اللبنى ومزين من عند الخصر الدانتيل الفضي الشفاف.

فساتين سهرة

فستان كت طويل وهو فستان منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل المنقوش باللون البيج وعليه نقشات باللون اللبنى فى الأزرق والنبيتى والبيج.

فساتين سهرة

فستان كت وطويل مصنوع من القماش الدانتيل اللامع وعليه نقشات بارزة من الورود البارزة باللون السيمون الفاتح فى البيج والذهبي اللامع.

فساتين سهرة

فستان من الستان في الشيفون باللون الأحمر في البيج الداكن تابع اجمل أزياء فساتين سهرة .

فساتين سهرة

فستان كب طويل مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الكشمير.

فساتين سهرة

فستان كب طويل ومنفوش باللون اللبنى الفاخر المصنوع من القماش الدانتيل.

فساتين سهرة

فستان كت طويل ومنفوش باللون الاسود الفخم.

فساتين سهرة

أزياء فساتين سهرة طويلة 2024

فساتين السهرة الطويلة تُعطيكي أنوثة أكثر فمنها الواسع يجعلكي كالفراشة , ومنها الذي يُوضح ملامح الجسم بجانب البعض منها بفتحة طويلة بطول الساق و فساتين طويلة لها ذيل في آخر الفستان

وهناك أيضاً فساتين بكُم و فساتين كب ,باختلاف كل ذوق و طبيعة لبس كل فتاة

كما توجد الفساتين بمختلف الأقمشة و الألوان التي تُناسب جميع الفتيات , بجانب السترس الذي يُعطي للفستان الجمال و الزينة يجعلك تتألقين وسط الفتيات و يُزيدك أنوثة و جمال .

73fc1e335f923105b16679776796836d

19374c32c260e883d6ede53d4e052e59

12210 2

a20ba13fc6ab8e673f46a2aac33e2e36

442fea72e4b641fd08b0d227b199ee2f

5e81099c57dae8642001137834860973

فساتين سهرة لأجمل المطربات

أصبحت النّجمات يتنافسُنّ على التّألُّق في الحفلات و المِهرجانات و يقومُنّ بإختيار أفخم الفساتين فتُرى كُلّ مِنهُنّ هي الملِكة , كما أنّ فساتين السّهرة لا تقتصِر فقط على حُضور حفلة أو مِهرجان و إنّما أيضا أثناء الظُّهور في لجنة تحكيم أشهر البرامِج المذاعة على مُستوى العالم كبرنامج ”Arab Idol ”والمُتألِّقة فيه الملِكة أحلام و الفراشة نانسي عجرم , و برنامج ”The Voice ”و ملِكتُه الوَحيدة شيرين عبد الوَهّاب , وبرنامج ”Arab Gode Talent ”و ملِكتُه نجوَى كرم .

large Nancy Ajram blue elie saab dress arab idol fustany

وبِالنِّسبة لِفساتين شيرين و نجوَى في برنامج كُلّ مِنهُنّ فيلم يرتبِطوا بِمُصمِّم مُعيّن والماركات و المُصمِّمين , ولكِنّهُم حُقِّقوا التّميُّز والأناقة والجمال فهُم يُتبعون الموضة وأحُدِث موديلات الفساتين حتّى يحصُلوا على إطلالة جذّابة في كُلّ حلقة .

1ac0f8ca 4de1 4b66 88b1 e8696911ff68

large Fustany Fashion Oscars 2016 The Best Elie Saab and Zuhair Murad Dresses to Ever Grace the Oscars Red Carpet 4 Angelina Jolie

large Elie Saab Couture SS17 Paris fustany 19

large Elie Saab Couture SS17 Paris fustany 48

large Elie Saab Couture SS17 Paris fustany 11

fwer

love1399625031 990

image 2

أزياء فساتين سهرة ناعمة 2024

فستان سهرة رائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم على الجسم ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل اللامع بالتل الشفاف وهو باللون الأزرق اللامع في الرمادي والفضي اللامع أيضا وبه حزام حول الخصر مصنوع من المعدن باللون الذهبي.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان يأخذ شكل الجسم ومنسدل على منفوش من الأسفل وبه فتحات من على الصدر طويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الستان السميك وباللون البيج الفاتح وعليه نقشات لامعة باللون السيمون الفاتح أيضا.

فساتين سهرة

فستان سواريه فخم جدا وهو فستان رائع كت طويل كما أنه مصنوع من القماش التل المطرز من الأعلى باللون الذهبي اللامع وعليه نقشات باللون الكافية ومنسدل على منفوش وواسع ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف وايت.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من الأعلى بالقماش التل الشفاف وعليه نقشات بارزة من الورود ومنسدل أيضا على منفوش وواسع بطبقات من الشيفون الناعم باللون الفوشيا الفاتح.

فساتين سهرة

فستان طويل ومميز وهو فستان سهرة بأكمام منسدلة على الأكتاف وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش بنقشات بارزة باللون البيج في السيمون ومنسدل على واسع منفوش بطبقات من التول باللون البيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع جدا وهو فستان مميز بأكمام طويلة وطويل حيث أنه مصنوع من القماش الليكرا باللون الأحمر الناري وتداخل به طبقة من القماش الدانتيل اللامع الشفاف وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومنفوش من الأسفل بحركة دائرية.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل وهو فستان رائع مصنوع من الأعلى من القماش الدانتيل المطرز باللون الأحمر ومنسدل على واسع بطبقات الستان الناعمة باللون الأحمر أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان بنصف أكمام واكمامه واسعة وهو طويل ومجسم على الجسم إلى الأسفل ومصنوع من القماش التل فى الشيفون المطرز بتطريزات من الخرز باللون النبيتى الداكن.

فساتين سهرة

أرقى فساتين السهرة

فستان سيمبل أنيق جدا وهو فستان كت وطويل وبه فتحة طويلة من الأمام مصنوع من القماش الستان الناعم باللون اللبني أيضا وعليه نقشات من الدانتيل المطرز باللون اللبني أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقي وهو فستان بأكمام اوف شولدر طويل وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم في الليجا باللون الكافية الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأسود.

فساتين سهرة

فستان كت طويل اوف شولدر وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على منفوش وواسع باللون البيج الداكن وعليه نقشات من الورود البارزة باللون البيج في الأخضر.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا وهو فستان أوف شولدر طويل وأرقى وكما أنه مصنوع من القماش التل في الشيفون الناعم باللون السيمون واكمامه مصنوع من التل في الدانتيل.

فساتين سهرة

فستان كت طويل وهو فستان به فتحة من الجانب طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل اللامع باللون الأحمر الداكن موديلات فساتين سهرة .

فساتين سهرة

فستان سهرة راقي ومميز وهو مصنوع من القماش الدانتيل المطرز اللامع باللون الذهبي.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا من تصميم زهير مراد وهو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من الشيفون في الدانتيل المطرز باللون الرمادي.

فساتين سهرة

فستان يهرب أنيق باللون الأحمر الرائع وهو فستان اوف شولدر ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل بنفس اللون الأحمر أيضا وهو به فتحة من عند الصدر.

فساتين

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان رائع وكت وطويل ومصنوع من الأعلى من القماش القطيفة الناعم باللون الزيتى الفاتح وعليه نقشات بارزة من الورود باللون البينك في الأبيض ومنسدل على واسع منفوش بطبقات التل باللون السيمون أيضا.

فساتين

فستان كب رائع جدا وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم ومنسدل على واسع منفوش جدا بطبقات من الشيفون الناعم باللون الفوشيا الداكن أيضا في العنابى.

فساتين

فستان كت سهرة أنيق ورائع وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من الدانتيل باللون الأحمر الفاتح وهو فستان منسدل على منفوش وطويل من الخلف.

فساتين

فساتين سهرة لبنانية 2024

فستان سهرة لبناني فخم جدا وهو فستان بأكمام طويلة طويل ومنسدل من الأسفل على منفوش وعلى الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأزرق في التل البيج أيضا.

فساتين

فستان سهرة مميز وهو فستان طويل ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون البيج فى الأبيض ومنسدل بطبقات من التل البيج أيضا.

فساتين

فستان سهرة طويل وكت وبه فتحة كبيرة من الظهر وهو مصنوع من القماش الدانتيل في التل باللون الأزرق في اللبنى وبه حزام حول الخصر من الستان باللون الأزرق.

فساتين

فستان سهرة لبناني وهو فستان مكون من قطعتين القطعة الأولى توب بأكمام طويلة من الدانتيل باللون الفوشيا والقطعة الأخرى جيب طويلة منفوشة من التل باللون الروز في البينك.

فساتين

فستان سهرة مصنوع من القماش التل المطرز باللون البيج اللامع في الشيفون باللون الفوشيا.

فساتين

فستان طويل ومجسم وهو فستان مصنوع من القماش القطيفة فى الدانتيل باللون النبيتى.

فساتين

فستان كب طويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأزرق منفوش بالتل باللون الكافيه.

فساتين

فستان باللون الأسود من القماش الليكرا ومزين بالدانتيل الأبيض من الظهر.

فساتين

وبعد أن شاهدت أزياء فساتين سهرة حديثة 2024 أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *